عربى

مها أحمد تسب متابعة بألفاظ خارجة: بطلع على تيك توك عشان مش لاقية شغل..وفادي خفاجة: فين جوزك الدكتور

عادت الفنانة مها أحمد لتصدر التريند من جديد، بعد بث مباشر على صفحتها مع زميلها الفنان فادي خفاجة،تحدثت فيه عن استيائها من عدم عرض أعمال فنية للمشاركة بها في الفترة الحالية، مشيرةً إلى أنها أصبحت موظفة في منصة تيك توك، بعدما تعاقدت مع إدارتها منذ فترة.

وهو الأمر الذي أثار حالة من الضجة بين الجماهير بسبب تصريحاتها التي تعبر عن حالتها الصعبة، بسبب عدم الاستعانة بها للمشاركة في أعمال فنية

مها أحمد توقع عقد مع التيك توك

وقالت مها أحمد خلال بث مباشر عبر حسابها على تيك توك: إحنا بنطلع عشان مبنشتغلش، في الوسط مبنشتغلش ولقينا مجال زي السوشيال ميديا

مها أحمد

ولو أنا مثلًا بعمل مسرح ولو فيه عائلة سعودية أو كويتية بيجيبولي هدايا، وعندي أصدقاء يمنيين بيجبولي فضة وبقبل الهدايا، فهل أقبل الهدايا وأنا في المسرح أو السينما ومش هقبلها على اللايف؟ لا هقبلها، أنا حرة ومحدش له حاجة عندي.


وتابعت مها أحمد: خلاصة الموضوع، إحنا داخلين على التيك توك عشان نشتغل، أنا واحدة ماضية عقد مع تيك توك وتبع إدارة التيك توك

استكملت: أنا موظفة وبشتغل ولازم أشوف شغلي وأكل عيشي وبفكر الناس بيا والـ CV بتاعي وإني فنانة وموجودة حتى لو ماليش أعمال دلوقتي.

مها أحد تهاجم الجمهور

صدمت مها أحمد شريحة واسعة من متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بهجوم قاسٍ مستخدمةً عبارات غير مألوفة.

وأطلت أحمد في بثّ مباشر على السوشيال ميديا مع مواطنها الفنان هادي خفاجة وشقيقه فادي خفاجة، حيث توّجهت بالقول: “يا خدّامات بطلوا كفاية.

مها أحمد

أي خدّامة هتفتح بوقها بالشبشب وأنا قعدتي دي عشان المصلحة واحدة… إحنا عملنا اللي علينا ورّينا آخركم إيه يا بعدة”… قبل أن تصفهن بـ”العاهرات”.

وتعرّضت أحمد لحملة انتقادات لاذعة بسبب كلماتها التي وُصفت بـ”غير اللائقة”، ما دفعها إلى الطلب من زميلها خفاجة إغلاق خاصية التعليقات والردود.

وتحدثت مها أحمد وهادي خفاجة في البثّ عن فرص العمل المحدودة، واعتماد شركات الإنتاج والمحطات التلفزيونية الكبرى، على نجوم محددين وترك الآخرين يعانون البطالة.

فادي خفاجي يهاجم مها أحمد

وجه الفنان فادي خفاجة رسالة غامضة مجهولة، بعد انتقادات الجمهور له وللفنانة مها أحمد، وذلك بعدما سبت الأخيرة المتابعين خلال بث مباشر ظهرت فيه برفقة فادي خفاجة عبر تيك توك.

موضوعات ذات صلة

فادي خفاجة وشقيقة في عزاء زوجة محمد صبحي بـ “الموتوسيكل”.. فيديو

فادي خفاجة ينهار على تيك توك: عاوز اشتغل ودي أقل حقوقي.. ولو قالولي بطلها هبطلها.. أقرب صديق غدر بيا

وقال فادي خفاجة، خلال بث مباشر له عبر موقع تيك توك: إنتي فين ياللي جوزك دكتور؟ إنتي عملتي إيه في حياتك؟ إنتي معملتيش حاجة خالص ولا اشتغلتي

فادي خفاجة

تابع: وعماله تقولي أنا ابني مع كل الاحترام والتقدير على راسي، بس إنتي بتاجري بيه، وكان تعليقات الجمهور تشير إلى أنه يقصد الفنانة مها أحمد.

وتابع فادي خفاجة خالعًا ملابسه خلال البث المباشر، قائلًا: اللي يفتح عليا لايف قوله ابن سيد خفاجة هيفتح عليك بلد.

مها أحمد تهاجم فادي خفاجي

كما وجهت الفنانة مها أحمد رسالة غامضة عبر بث مباشر بـ تيك توك، الواحد هيرجع وأقول ربنا يشفي كل مبتلى أو مريض، قلة الدعم بتجيب حالة مش طبيعية وكلنا بنكتئب

وهاجمت فادي خفاجي قائلة: يعني فيه واحد ما من ضمن الناس المدمنة طلب مني نتخانق مع بعض عشان يطلع تريند رغم إنه عمل حاجة وطلع بيها تريند وكسب تعاطف الناس

مها أحمد

تابعت: قولتله عيب مش للدرجة دي، أنا مش من الناس اللي ممكن تطلع تريند عشان خناقة مع حد، أنا تريند لوحدي، كل حد بيستخدمني عشان يطلع تريند هو حر.

واختتمت: كل حد بيستخدمني عشان يطلع تريند هو حر، وإنك تقعد في اللايف والناس تشتمك بس تخلي الواحد حالته النفسية مش كويسة ويتصاب بالهلع والرغي واللت والعجن وشتايم الناس وإني أسخر الأدمن اللي عندي يسجلوا كل اللايفات، ليه يعني؟

مها أحمد تتضامن مع فلسطين

تضامنت مها أحمد في وقت سابق مع الشعب الفلسطيني مؤخرًا، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بـ انستجرام، وكتبت قائلة: لما الطين يروح إيه اللي فاضل.. فلسطين عربية.

كما أعربت مها أحمد تفويضها للرئيس عبد الفتاح السيسي لحماية سيناء من الكيان الصهيوني، وكتبت عبر انستجرام قائلة: أنا المواطنة مها أحمد محمد السيد أفوض الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يلي:

مها أحمد

أولا- حماية أرض مصر من المخاطر مع إسرائيل وإنهاء مسيرة سلام استمرت عقودا.

ثانيا- حماية سيناء من مخطط تحويلها لمسرح حرب وعمليات عسكريه.

ثالثا- حماية الفلسطينيين ببقائهم على أرضهم فلا أرض بلا شعب. رابعا- حماية القضية الفلسطينية من الاندثار إلى الأبد حال تهجيرهم إلى مصر والأردن.

من هي مها أحمد ؟

ولدت الفنانة مها أحمد في القاهرة عام 1974، ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية حيث التقت بالفنان مجدي كامل الذي أصبح زوجها وأنجبا 3 أطفال.

مها أحمد ومجدي كامل

أثناء دراستها في المعهد في التسعينات، شاركت مها أحمد في أدوار صغيرة دخلت بها عالم التمثيل الحقيقي

كانت البداية الفنية للفنانة مها أحمد في العام 1993، حيث كان أول ظهور تليفزيوني لها كان من خلال مسلسل سور مجرى العيون، وفي العام 2000 شاركت في مسلسل الوتد أمام الفنانة هدى سلطان.

مها أحمد

وفي السينما، كان أول ظهور لها في فيلم جالا جالا في العام 2001، وبالرغم من أن الفيلم لم يحقق النجاح المنشود إلا أن ذلك العام كان الانطلاقة الحقيقية للفنانة مها أحمد.

انقطاع مها أحمد عن التمثيل

غابت مها أحمد عن الساحة الفنية نتيجة إصابة أخيها في أحداث ثورة 25 يناير وبقائها بجانبه، فاعتذرت عن الكثير من الأعمال، طبقا لما نشره أحد المواقع الفنية المتخصصة.

مرض ابن مها أحمد

أنجبت مها أحمد والفنان مجدي كامل ابنين هما عادل وأحمد، فعادل يلعب كرة القدم في أحد الأندية الشهيرة وكان الأكثر ظهورًا في الأضواء، إلا ان شقيقه ظل عيدًا عن الأضواء حتى 2016.

في العام 2016، كشفت الفنانة مها أحمد للمرة الأولى عن مرض ابنها أحمد، ودعت له بالشفاء لتلقّيه العلاج في ألمانيا.

ابن مها أحمد

ونشرت صورة لأحمد بصحبة زوجها الفنان مجدي كامل وكتبت تعليقاً عليها: مجدي وأحمد في ألمانيا واحشني أوي.. ربنا يقدّم اللي فيه الخير ربنا قادر على كل شيء.

مها أحمد ونجلها

ووفقًا لما ذكره الفنان مجدي كامل، فإن ابنهما أحمد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقد خضع لأكثر من عملية جراحية ليمكن من السير إلا أنها لم يُقدر لها النجاح.

إقرأ أيضا:

أمير كرارة ينهي خلافه مع مها أحمد: مها حبيبتي ومجدي أخويا

مها أحمد تنهار باكية على الهواء بعد تذكر معاناة إسماعيل ياسين “فيديو”

بالفيديو – مها أحمد تحدث ضجة برقصها الطريف مع ابنها

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى