مشاهيرممثلونمنوعاتهوليوود

جادا بينكيت سميث تخرج عن صمتها بسبب شائعات مثلية ويل سميث

ألمحت جادا بينكيت سميث إلى أنها وزوجها ويل سميث سيتخذان إجراءات قانونية بعد مزاعم بأنه تم مشاهدة ويل سميث وهو يمارس الجنس مع الممثل دوان مارتن، ممثل فرقة  Fresh Prince .

ليس من الواضح ما إذا كانت بينكيت سميث جادة في استشارة محاميها، ولكن عندما سُئلت عن الوضع يوم الأربعاء، قالت الممثلة للمصورين في مقطع فيديو حصل عليه موقع TMZ “نحن تنتخد الإجراءات القانونية”!

 ويأتي ذلك بعد أن نفى زوجها بشدة هذه الاتهامات. وفي الوقت نفسه، أفاد موقع TMZ أن مصادر قريبة من مارتن تقول إنه ليس لديه أي خطط للتحدث علنًا لأن هذه الادعاءات سخيفة.

 Will Smith

 

وجه الأخ بلال، الذي يصف نفسه بأنه المساعد الشخصي السابق للممثل، هذا الاتهام الصادم في مقابلة أصبحت واسعة الانتشار مع شخصية الإنترنت تاشا ك.

يدعي بلال أنه دخل ذات مرة على نجم Men In Black، البالغ من العمر الآن 55 عامًا، وشارك مارتن في فعل جنسي في غرفة تبديل الملابس الخاصة بمارتن.


قال الأخ بلال: “فتحت باب غرفة تبديل الملابس الخاصة بدوان، وعندها رأيت دوان يمارس الجنس الشرجي مع ويل”. وأضاف: “كانت هناك أريكة وكان ويل منحنيًا على الأريكة وكان دوان يقف ليمارس الجنس معه”.

 Will Smith

كما قدم أيضًا ادعاءات غير مبهجة حول رجولة سميث، حيث قارن قضيبه بحجم “إصبع القدم الصغير”.

 Will Smith

وأصر المتحدث باسم الممثل الحائز على جائزة الأوسكار على أن القصة “ملفقة بالكامل” في بيان لـ TMZ يوم الثلاثاء، بينما أخبر TMZ أن سميث “يفكر في اتخاذ إجراء قانوني”.

 

 Will Smith

وأصرت جادا على أن لديهم خططًا لاتخاذ إجراءات قانونية خلال ظهورها في برنامج The Breakfast Club الإذاعي يوم الأربعاء، حيث وصفت المزاعم بأنها غير صحيحة و”سخيفة”.

‘إنه أمر مثير للسخرية، أليس كذلك؟ وهذا هراء. هذا هو الشخص الذي حاول القيام بالحصول على الأموال، ولكن لم ينجح. سنتخذ الإجراءات القانونية. لأن إبداء رأيك بشأن شخص هو شيء مخالف لاختلاق قصص بذيئة وخبيثة. لذلك هذا قابل للتنفيذ، لذلك سنتعامل مع ذلك.

 Will Smith

وأضافت: “لذلك بالنسبة لي، لسوء الحظ، هذا جزء من الأمر”. وأضافت “هذا ليس صحيحا، ونحن في طريقنا لضمان ذلك.”

 

ووصفت كيف بدأت الشائعات المزعومة: “إنها تستند إلى فكرة هذا الشخص أنهم كانوا يقومون بأعمال تجارية بطريقة ما حول كتاب ويل وأنهم أنفقوا المال ويحتاجون إلى تعويض”.

قالت: “لذا فقد حاول بالفعل القيام بهذا الابتزاز المالي”. وأشارت قائلة: “كان ويل على استعداد لمنحه مبلغًا معينًا ولم يأخذه، لذا فإن الوضع برمته يعتمد على ذلك”.

 

وعندما سئلت عن سبب إعطائه المال، قالت: “بعض الأعمال لديهم”. وقالت: “لا أعرف التفاصيل الكاملة بشأن هذا الأمر ولكن هذا على وشك الكشف عنه لأنه كما أخبرتك، نحن على وشك اتخاذ إجراءات قانونية”.

وعندما سُئلت عن كيفية تعامل ويل مع الأمر، قالت إن ويل يجد دائمًا ينظر إلى الموقف بسخرية.

دوان مارتن، 58 عامًا، كان متزوجًا من الممثلة تيشا كامبل في الفترة من 1996 إلى 2020.

 

عمل مارتن مع سميث في عدد من المشاريع، بما في ذلك حلقتان من مسلسله السابق The Fresh Prince of Bel-Air في عامي 1993 و1995، وثلاث حلقات من إعادة تشغيل Bel-Air في عام 2022.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى