عربىممثلون

صدقي صخر: فركش “صوت وصورة”.. ويتمني عمل شخصية الموسيقار بليغ حمدي ويضع مواصفات فتاة أحلامه

أعلن الفنان صدقي صخر انتهاء تصوير مسلسل  صوت وصورة حيث أدي دور المحامي لطفي عبود، الذي يدافع عن “رضوي” حنان مطاوع، وتناول المسلسل قضايا أصبحت تشغل بال الكثير من المصريين مثل الذكاء الاصطناعي وتأثيره على حياتنا بالإضافة إلي قضية التحرش، كما تناول المسلسل مشاكل مواقع التواصل الاجتماعي ومدي تدخلها وتأثيرها على حياتنا اليومية.

صدقي صخر
صدقي صخر

صدقي صخر ينتهي من مسلسل صوت وصورة

وكتب صدقي صخر علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدوينة قائلا “فركش صوت وصورة ولسه معرفناش مين اللي قتل عصام الصياد”.

وكانت أخر أعمال صدقي صقر هو مسلسل صوت وصورة الذي تناول جرائم التكنولوجيا مثل السوشيال ميديا والذكاء الاصطناعي، وتأثيرهما على حياة البشر ومدي تدخلها في حياتنا اليومية.

صدقي صخر ودور لطفي عبود المحامي

وتدور أحداث ملسل صوت وصورة حول رضوى “حنان مطاوع” التي تتهم بقتل شخص تحرش بها، ويتدخل المحامي لطفي عبود ” صدقي صخر” للدفاع عنها، وتتوالي الأحداث ويظهر دور الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلي السوشيال ميديا لإثبات براءة رضوي.

وقبل مسلسل صوت وصورة كان الفنان صدقي صخر قد انتهي من تصوير فيلم “أنف وثلاث عيون” عن رواية إحسان عبدالقدوس، والمقرر عرضه 30 نوفمبر خلال مهرجان البحر الأحمر، ضمن برنامج روائع عربية في المهرجان.

صدقي صخر
صدقي صخر

صدقي صخر يتمني تقديم شخصية بليغ حمدي

وقال الفنان صدقي صخر أنه يتمني أن يقدم شخصية الموسيقار بليغ حمدي لما تحتويه الشخصية من تاريخ وثراء فني، مشيرة إلي أنه الفترة التي تواجد فيها بليغ حمدي مع أم كلثوم كانت فترة غنية بالأحداث والأعمال الفنية العظيمة ،مشيرة إلي أسباب ااختياره تلك الشخصية باعتبار أن بليغ مكان عليه جدال وله تاريخ شخصي ومهني ثرى.

كما تحدث الفنان صدقي صخر خلال تصريحات إذاعية عن عيوب مهنة الفن، موضحا أن التمثيل يسبب عُقد كثيرة، لأن الفنان في حياته الخاصة متاحة للجميع وهناك شائعات وقيل القال سواء حقيقي أو بتملق، مضيفا أنه لابد أن يدرك الجميع أنها مجرد وظيفة وهناك للفنان حياة خاصة بعيدا عن الوظيفة.

صدقي صخر يتناول مشاكل الذكاء الاصطناعي

وعن قضية الذكاء الاصطناعي في مسلسل صوت وصورة قال الفنان صدقي صخر، إن الذكاء الاصطناعي ليس حديث وأنه موجود في العالم منذ فترة طويلة ولدينا تطبيقات على موبايل قائمة على الذكاء الاصطناعي، ولكن الخطر في الموضوع أنه عندنا يتدخل الذكاء الاصطناعي في حياتنا واستخدمه في تزييف الحقائق والتلاعب بالصور ، ولكن تخوفنا منه ومن أي تكنولوجيا جديدة شيئ طبيعي ولكن الأهم أن نستطيع الاستفادة منه في أمور كثيرة جدا».

صدقي صخر
صدقي صخر

مواصفات فتاة أحلام صدقي صخر

وتحدث صدقي صخر عن مواصفات فتاة أحلامه، حيث تمني أن تمتلك حنية وأن يكون قلبها أبيض، وألا تكون من النوع الذي يحب التحدث عن نفسه كثرا، كما تمني أن تكون فتاة أحلامه ذكية، وتمتلك قدر من النضج حتي يكون هناك  من التواصل بشكل سوي وصحي”.

أخر أعمال صدقي صخر

وفي الدراما قدم صدقي صخر مسلسل ريفو الذي كان بمثابة بداية قوية وشارك في المسلسل مع أمير عيد، صدقي صخر، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن ومحسن محيي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى إسماعيل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى