نجوم الرياضة

ماذا قال فيتوريا وزيزو عن مواجهة مصر وسيراليون وسبب استبعاد إمام عاشور والشحات وحامد؟

تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن مباراة الغد أمام سيراليون فى تصفيات كأس العالم 2026، وأهمية الفوز في الجولة الثانية من التصفيات بعد الفوز الكبير على جيبوتي بسداسية في المباراة التي اقيمت على استاد القاهرة الدولي يوم الخميس الماضي، حيث أكد فيتوريا أن مباراة مصر وسيراليون صعبة ومختلفة عن مباراة منتخب مصر وجيبوتي، خاصة في ظل الازمة الاخيرة التي ضربت معسكر المنتخب وقرار فيتوريا باستبعاد الثلاثي المشاغب إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد.

 

فيتوريا يعترف بصعوبة مواجهة سيراليون

وقال فيتوريا فى المؤتمر الصحفي، الخاص بمباراة مصر وسيراليون: متأكدون من صعوبة اللقاء ومنتخب مصر سيواجه خصم قوي ولكن هدفنا الفوز فى كل المباريات وعلى كل المنافسين، وليس فى مباراة الغد فقط.

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر، أنه تابع منتخب سيراليوم في مباراة أثيوبيا ودرس كل كبيرة وصغيرة في صفوف المنافس ونحاول التغلب على نقاط قوة المنافس، خاصة أن سيراليون حقق نتيجة جيدة فى آخر مرة واجه فيها منتخب مصر”، وأن تعادل سيراليون فى اللقاء الأول بالتصفيات سيجعل لديها دوافع أقوى وأكبر للفوز وتقديم مباراة قوية أمامنا، لكننا جاهزون لهذا الاختبار القوي”.

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر
روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

فيتوريا يعلق علي استبعاد ثلاثي امام والشباب وحامد

علق  البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، علي استبعاد  إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامدقائلا إن بيان اتحاد الكرة أوضح سبب استبعاد الثلاثي من مباراة سيراليون، ولا توجد أزمات في المنتخب، وجاهزين لمواجهة الغد دون إصابات والحالة البدنية جيدة رغم رحلة السفر الطويلة.
وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر و سيراليون:نسعى لحصد نقاط أكثر من الخصم الذي أمامنا وبالطبع نتمنى فقدان الخصم لنقاط، وكل مرة نُحصل نقاطا ويفقد الخصم نقاطا أخرى، هو شئ إيجابي بالنسبة لنا، ولكننا لن ننتظر أن يهدر خصمنا نقاطا لكي نبدأ في العمل، نحن نعمل على أنفسنا أولا، ونتيجة مباراة غينيا بيساو ضد بوركينا لم تؤثر على الاستعداد الخاص بنا لمواجهة سيراليون .
وأضاف فيتوريا أن المباراة غدا صعبة، لاسيما أن منتخب سيراليون خصم مُنظم، وهدفنا الفوز أمام أي خصم نواجهه، ونحن جاهزين سواء لسيراليون أو أي خصم أخر.

منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

زيزو يتحدث عن شخصية منتخب مصر

كشف أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر أن الفريق يحاول بناء شخصية جديدة مبنية على الفوز وهدفنا التأهل لكأس العالم 2026 مهما كانت الظروف والمنافسين.

وقال زيزو في المؤتمر الصحفي: مباراة مصر ضد سيراليون غدا ستكون صعبة، وجاهزون بشكل جيد وسنعود بنتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط  وبالتأكيد أكون سعيدا لتمثيل منتخب مصر، والكل يسعى لتحقيق حلم مصر بالمشاركة في كأس العالم، والجيل الحالي يحاول بناء شخصية جديدة مبنية على الفوز.

وأضاف نجم منتخب مصر ونادي الزمالك أنه سواء كان متواجدا أو لا في صفوف المنتخب، ولكن هدفنا واحد وهو التأهل لكأس العالم، وبدأنا بشكل جيد ونريد المواصلة في لقاء الغد”. ويتصدر منتخب مصر الترتيب برصيد 3 نقاط، مستفيدا من نهاية مباراتين سيراليون وإثيوبيا، وغينيا بيساو وبوركينا فاسو بالتعادل.

أحمد سيد زيزو نجم منتخب مصر ونادي الزمالك
أحمد سيد زيزو نجم منتخب مصر ونادي الزمالك

إقرأ أيضا

مصر في تصفيات كأس العالم .. موعد والقنوات الناقلة وحكم مباراة مصر وسيراليون

منتخب مصر بالقميص الأحمر وسيراليون بالأزرق

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وسيراليون المقرر لها السادسة مساء غدا الأحد بليبريا في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود.

وفي المقابل يرتدي منتخب سيراليون القميص الأزرق بالكامل، وحضر الاجتماع ممثلا عن منتخب مصر كل من مينا سامح إداري المنتخب وعبدالله سيد مدير المهمات.

وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا أمام جيبوتى، بـ6 أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، من المجموعة الأولى عن قارة إفريقيا.

منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة منتخب مصر مع سيراليون فى تصفيات كأس العالم 2026

يلتقي  منتخب مصر مع سيراليون غدا الأحد، فى الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث سيكون موعد مباراة مصر وسيراليون  فى السادسة مساء غدا الأحد، علي ملعب صامويل كاتيون في دولة ليبيريا، بسبب رفض “فيفا” إقامة اسي مباريات في دولة سيراليون لعدم اعتماد الملاعب.

احتفال محمد صلاح بالهدف في مرمى جيبوتي

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسيراليون فى تصفيات مونديال 2026

يبحث الجمهور عن القنوات الناقلة التي ستذيع مباراة منتخب مصر ضد سيراليون في تصفيات كاس العالم 2026، حيث سيتم نقلها على قنوات أون تايم سبورت التي حصلت على حقوق بث المباريات، كما ستذاع مباراة مصر وسيراليون على قنوات بي إن سبورت

أون تايم سبورت

من هو حكم مباراة مصر وسيراليون؟

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مباراة منتخب مصر وسيراليون المقرر لها السادسة مساء غدا في ليبريا ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ ، إلى طاقم حكام من الكونغو الديمقراطية و هم :

جان جاك ندالا حكم ساحة
نابينا بليز سيبوتو حكم مساعد
بونجيلي نجيلا مساعد تاني
كابانجا مالايا حكم رابع

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

وبعد نهاية الجولة الأولى من التصفيات تصدر منتخب الفراعنة ترتيب مجموعة مصر برصيد 3 نقاط من الفوز على جيبوتي بسداسية، بينما انتهت مواجهتي اثيوبيا وسيراليون بالتعادل السلبي ومباراة غينيا بيساو وبركوينا فاسو بالتعادل بهدف ليتصدر كل منتخب على نقطة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى