عربى

أصبح شاباً وسيما.. أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنه: خدت مني الحلو وسبت الوحش

تصدر الفنان أحمد سعد محركات البحث على جوجل بعد نشره صور تجمعه بابنه أحمد من زوجته الأولى لبنى بيومي التي انفصل عنها في بداية مشواره الفني، واحتفظت بحضانة طفليها أحمد وجودي

ابن أحمد سعد

احتفل الفنان أحمد سعد بعيد ميلاد ابنه أحمد، الذي لا يظهر معه كثيرا على السوشيال ميديا وتعد هذه المرة من المرات النادرة

ابن أحمد سعد

وشارك أحمد سعد مجموعة من الصور التي جمعته بابنه معبرًا عن مدى حبه له وفخره بشخصيته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلق قائلًا: ابني الحبيب الغالي، أنا بحبك جدًا لأنك إنسان جميل، مش لإنك الولد الوحيد في حياتي اسمك زي اسمي أخدت مني الحلو، وتركت الوحش.

ابن أحمد سعد

وتابع: أحمد سعد: أنا بجد فخور بيك، كل سنة وأنت طيب، ياحبيب قلبي وأنا فخور بيك.

وتفاعل المتابعون مع الصور وعلقوا على الشبه الكبير بينهما، وخصوصا بعدما كبر وأصبح شابا وسيماً

عدد أبناء أحمد سعد

بعد 4 زيجات للفنان أحمد سعد بلغ عدد أبناءه 4 أبناء، هم ابنة وابن من زوجته الأولى واسمهما “جودي” وأحمد

أبناء أحمد سعد

ثم رزق بعد ذلك من آخر زوجاته علياء بسيوني بابنتين قبل أن ينفصل عنها قبل شهرين.

زيجات أحمد سعد

سبق وتزوج الفنان أحمد سعد من 4 زيجات سابقة وكلهن انتهى بهم الحال بظروف قاسية ولاحقت الاتهامات الفنان أحمد سعد في جميعها بأنه كان سببًا للخيانة وأنه لم يكن في وعيه الأمر الذي أدى لانتهاء هذه الزيجات.

أحمد سعد ولبني بيومي

كانت الزوجة الأولى للفنان أحمد سعد، هي السيدة لبنى بيومي، وأنجب منها جودي وأحمد، وتم الزواج عام 2006 وانفصلا 2011، أي أنه استمر لمدة 5 سنوات فقط.

وكانت لبنى تحرص دائمًا بالتعبير عن حبها له ولأولاده فى عدة مناسبات، إلى أن تطورت الخلافات بينهما وطلقها 3 مرات، كانت المرة الأولى لطلاق لبنى من سعد فى عام 2010، عبر الهاتف المحمول، وقام بردها فى 26 يونيو فى نفس العام، والمرة الثانية بسبب خلافات جمعتها بشقيقته.

وطلقها للمرة الثالثة فى 24 مايو 2011، شفويًا، بعد اكتشافها علاقته العاطفية مع صديقتها الفنانة ريم البارودي، ووصل الحال بينهما إلى المحاكم، من خلال رفع دعوى خلع.

أحمد سعد وريم البارودي

بعد سلسل ن الخلافات والانفصالات انتهت علاقة الفنانة ريم البارودي، مع أحمد سعد، عام 2011، وكشفت ريم البارودي أسباب الانفصال بعدها في تصريحات تليفزيونية، قائلة: “قسم وسطي وكانت صدمة، وهو اللي خان العيش والملح.. بس أنا كبرت وخلاص النفوس صافية”.

وعن خطبته وقتها من الفنانة سمية الخشاب، علقت ريم البارودي: “مش موضوعي أنا مالي.. ولما شوفت الخبر قولت ربنا يتمم بخير”.

أحمد سعد وسمية الخشاب

تزوج الفنان أحمد سعد، من  الفنانة سمية الخشاب، عام 2017، واستمر الزواج لمدة عامين، وبعدها تم الانفصال، وتحدثت سمية الخشاب عن أسباب الانفصال في تصريحات تليفزيونية، قائلة: “الراجل الخاين هيفضل خاين طول عمره، لأنه طبع عند بعض الرجال، وصعب الست تعيش مع راجل مش شايفها”.

وأضافت: “فيه أنواع من الرجالة مقبلش على نفسي أكمل حياتي معاهم، منهم الراجل المدمن.. وبنصح كل ست جوزها بيتعاطى مخدرات، إنها تبعد عنه ومتضعيش وقتها معاه، لأن النهاية هتكون صعبة”.

موضوعات ذات صلة

سمية الخشاب بالفيديو: لست مرتبطة ولا أريد الزواج

شائعة جديدة تطارد أحمد سعد وسمية الخشاب .. والأخيرة ترد بطريقتها الخاصة .. صور

وقالت سمية الخشاب في عام 2021 ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: “أحمد سعد كان عنده ظروف مينفعش أقولها وكان بيخرج عن وعيه وحاول يقتلني ويضربني وخلاني أفقد الطحال من الضرب ومرفعتش عليه قضية وسجنته سبع سنين، وكان هدفه يخسرني جمهوري ويبوظ شكلي قدام الناس”.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

والسبب الحقيقي لانفصال أحمد سعد، عن علياء بسيوني، كشفت علياء بسيوني، أنه لم يتصرف بمسئولية مع عائلته وبناته، وطريقته الأنانية في معاملته، حيث فضل رحلاته على عائلته، إلى أنها كانت تأمل أن يتغير الوضع في الأيام المقبلة، لكن الوضع كان يزداد سوءً.

محاولات للصلح بين أحمد سعد وعلياء بسيوني

وسبق أن تدخلت الإعلامية رضوى الشربيني لتوضيح حقيقة الأزمة بصفتها صديقة مقربة من أحمد سعد وعلياء بسيوني، وشاهدة عيان على ما حدث

وأشارت رضوى بوضوح إلى شعور علياء بالندم، بعد منشورها المسيء بحق أحمد سعد، عقب وقوع الطلاق، كما ألمحت رضوى بأن علياء قبل الطلاق وجهت “كلمات قاسية وصعبة” لزوجها، بسبب تواجده في الساحل الشمالي بينما ابنته تعاني من كسور وتحتاج لجراحة عاجلة.

وقالت رضوى الشربيني في برنامجها هي وبس: إن الأزمة بدأت عندما تعرضت مريم الابنة الثانية للزوجين والتي لا يتجاوز عمرها 40 يوماً لحادث سيارة مروع، أثناء تواجد والديها في السعودية

وفوجئت علياء أن سعد قرر السفر إلى الساحل الشمالي فور عودته إلى مصر، وتركها ثلاثة أيام كاملة في المستشفيات تبحث عن علاج لابنتها.

أضافت رضوى الشربيني: الطفلة مريم كانت مع جدتها في مصر وتعرضت لحادث سيارة مروع، وأجمع الأطباء على ضرورة خضوعها لجراحة عاجلة في عظمة الفخذ حتى لا تصاب بعاهة مستديمة

ولكن سعد طلب وضعها في الجبس فقط، وتركها ووالدتها وسافر إلى الساحل الشمالي لارتباطه بحفل هناك.

إقرأ أيضا:

أحمد سعد وراء كل رجل عظيم امرأة وزوجتى هى السبب فى تغير حياتى..فيديو

“زن مراتى سبب نجاحى” أحمد سعد يوجه رسالة شكر لزوجتة الجمهور بيقول “خلتك تعمل لنا حاجات حلوة”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى