منوعات

نجم البوب إد شيران يمنح مغنية شابه مفاجأة غير متوقعة

صدم نجم البوب البريطاني إد شيران إحدى معجباته الشابات يوم الأحد في مركز ويست إدمونتون التجاري، عندما صعد على خشبة المسرح في حفل لجمع التبرعات ليغني معها إحدى أغانيه الناجحة.

Ed Sheeran

كانت سيدني بوربو تؤدي أغنية Thinking Out Loud لشيران كجزء من حملة جمع التبرعات التي نظمتها مدرستها الموسيقية لصالح جمعية Edmonton Humane Society عندما خرج المغني ذو الشعر الأحمر من متجر HMV وتوجه إلى المسرح القريب، وعانقها وانتهى من غناء أغنيته معها.

Ed Sheeran

قالت بوربو في البداية إنها لم تصدق تمامًا أن نجمها الموسيقي كان يقف معها حقًا. اعتقدت أن شخصًا ما قد صعد للتو إلى المسرح لإصلاح ميكروفونها، حتى بدأ الجمهور في الهتاف.

Ed Sheeran

“كنت مثل، هل يجب أن أتوقف؟ وقالت: “لم أكن أرغب في التوقف، لكني أردت التحدث معه”. “هذا، مثل، أفضل شيء حدث لي على الإطلاق.”

كانت الفتاة البالغة من العمر 13 عامًا تتلقى دروسًا في الغناء مع مدرسة واستوديو Resonate Music School، التي استضافت حملة جمع التبرعات، لمدة عام تقريبًا، لكنها قالت إنها كانت تغني ” forever”. وأضافت أنها من أشد المعجبين بشيران منذ إصدار ألبومه الأول في عام 2011.

غادرت شيران المسرح بعد العرض، وتوقفت لالتقاط بعض الصور مع المعجبين على طول الطريق. لكن بوربو تلقت صدمة أخرى في وقت لاحق بعد ظهر يوم الأحد عندما أرسل لها مدير أعمال شيران رسالة نصية، يعرض عليها تذكرتين لحضور حفل المغنية المرشحة لجائزة جرامي ليلة الأحد في ريكسال بليس. وخططت لأخذ والدتها معها.

Ed Sheeran

قال رئيس مدرسة Resonate Music School مايكل كاثريا إن الثنائي المرتجل مع المغني كان بمثابة صدمة للجمهور بأكمله، والذي جمع أيضًا حوالي 10500 دولار لجمعية Edmonton Humane Society.

وقالت كاثريا إن مدرسة الموسيقى لم تكن تعلم بوجود شيران في المركز التجاري، ولم تخطط لجمع التبرعات حول حفلته الموسيقية في إدمونتون.

Ed Sheeran

“إنها صدفة تحدث مرة واحدة في العمر. وقال عن بوربو: “لقد صادف وجوده هناك، وهي تغني أغنيته … كان من المدهش أنها تمكنت بالفعل من الحفاظ على تماسكها وإنهاءها”. “لقد كانت مفاجأة لها ، كما لو أنها رأت شبحا.”

وقال بوربو وهو يبكي: “كنت سعيداً جداً لأنه فعل ذلك”. “كان شيء لا يصدق.”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى