منوعات

أين هي السفينة الإسرائيلية المختطفة غالاكسي ليدر galaxy leader؟

السفينة الإسرائيلية المختطفة غالاكسي ليدر galaxy leader، التي أعلنت جماعة الحوثي السيطرة عليها ضمن عملياتها العسكرية لنصرة غزة، أخر ظهور لها كان في البحر الأحمر مساء أمس السبت.

السفينة الإسرائيلية المختطفة غالاكسي ليدر
السفينة الإسرائيلية المختطفة غالاكسي ليدر

أخر ظهور لـ”السفينة الإسرائيلية المختطفة” غالاكسي ليدر galaxy leader

وكانت قد اختطفت جماعة الحوثي السفينة غالاكسي ليدر galaxy leader، ضمن العمليات الحوثية العسكرية لنصرة غزة، وكان على متن السفينة طاقم السفينة المكون من 21 بحارا بالإضافة إلي 52 راكبا من جنسيات مختلفة، وتم اقتيادهم إلي إلي المياه الإقليمية اليمنية للتحقيق معهم.

وغادرت السفينة غالاكسي ليدر المختطفة ميناء بورسيعد منذ 4 أيام وكانت تلك محتطها الأخيرة قبل أن تختطفها جماعة الحوثي في البحر الأحمر وتحتجز طاقمها للتحقيق معهم.

كانت السفينة غالاكسي ليدر galaxy leader  المختطفة في ميناء بورسعيد منذ 4 أيام واستكملت خط سيرها في اتجاها نحو الجنوب عبر البحر الأحمر، وكان خط سير السفينة من تركيا إلي دولة الهند.

السفينة الإسرائيلية المختطفة
السفينة الإسرائيلية المختطفة

أين هي السفينة الإسرائيلية المختطفة غالاكسي ليدر؟

السفينة الإسرائيلية المختطفة تحمل عل متنها 21 بحارا بالإضافة إلي 52 راكبا من جنسيات أجنبية مختلفة، وأعلنت جماعة الحوثي أنه تم احتجاز السفينة والطاقم للتحقيق معهم.

وأشارت تقارير صحفية إلي أن السفينة الإسرائيلية المختطفة غالاكسي ليدر galaxy leader في اليمن تم اقتيادها إلى ميناء الصليف في الحديدة في اليمن.

تل أبيب تنكر جنسية السفينة الإسرائيلية المختطفة

وأنكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أن تكون السفينة غلاكسي ليدر المختطفة إسرائيلية، وليس على متنها أي مواطن إسرائيلي أو من يحمل الجنسية الإسرائيلية.

وأشار إلي أن حادث اختطاف الحوثيين لسفينة  غالاكسي ليدر في البحر الأحمر حادث خطير على المستوى العالمي.

وفي سياق متصل من جانبه، أدان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، حادث اختطاف السفينة جالاكسي ليدر معتبره تصعيد لعدوانية طهران.

السفينة غالاكسي ليدر galaxy leader المختطفة
السفينة غالاكسي ليدر galaxy leader المختطفة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى