مشاهيرمنوعات

مشاهير لا يخططون لترك ملايينهم لأبنائهم

في بعض الأحيان يحرم الآباء من المشاهير أطفالهم من الميراث لجعلهم يحققون النجاح بأنفسهم. وجدنا في هذا الجانب عدد من الأمثلة على هذا النموذج، ونود أن نخبركم بها.

 

مارلون براندو

كان لدى الممثل 11 طفلاً يمكنه تقسيم ميراثه بينهم. ومع ذلك، حتى خلال حياته، استبعد شخصين من وصيته: ابنته بالتبني، بيترا، التي قام بتربيتها منذ سن الرابعة عشرة، وابن ابنته الراحلة، شايان.

 

دانيال كريغ

كونه من عائلة فقيرة (كان والد كريج بحارًا، وكانت والدته معلمة فنون)، فهو يعتقد أن الشخص يحتاج إلى كسب لقمة عيشه. يصف الممثل مفهوم “الميراث” بأنه مقيت للغاية. ووفقا لفلسفته، يجب على الشخص أن ينفق كل أمواله خلال حياته.

 

شون كونري

خلال حياته، صرح كونري مرارا وتكرارا أنه سيحرم ابنه من ميراثه من أجل تلقينه درسا: “إنه لا يعرف ما يعنيه أن يمر بأوقات عصيبة، ولكن لم يفت الأوان بعد بالنسبة له لتعلم الحياة. “

 

في عام 2007، أعلن الممثل أنه يريد لابنه البالغ من العمر 45 عامًا أن “يكسب عيشه بمفرده بعيدًا عن والده.

 

كيرك دوغلاس

حتى خلال حياته، كرس الممثل معظم وقته لمساعدة المحتاجين. أسس هو وزوجته مؤسسة كان هدفها “مساعدة أولئك الذين لا يستطيعون مساعدة أنفسهم”. ليس من المستغرب أنه حرص في وصيته على التبرع بكل أمواله تقريبًا للأعمال الخيرية.

أندرو لويد ويبر

حقق الملحن والكاتب الشهير أكثر من مليار دولار خلال حياته المهنية. ومع ذلك، فإن أطفاله الخمسة لن يروا هذا المبلغ الهائل أبدًا، حيث يعتقد ويبر أن كل شخص يجب أن يكسب رزقه بنفسه.

 

فيفتي سنت

كانت الخلافات بين مغني الراب فيفتي سنت وابنه ماركيز موضوع نقاش إعلامي لفترة طويلة. والحقيقة هي أن الرجل والمراهق يقومان بانتظام بتسوية علاقتهما الصعبة عن طريق نشر نصوصهما عبر الإنترنت. ونتيجة لذلك، هدد مغني الراب علنًا باستبعاد ابنه من وصيته.

 سيمون كويل

المنتج لا يؤمن بفكرة إعطاء ثروته لأبنائه. يقول كويل إنه يفضل التبرع بالمال للجمعيات الخيرية التي تساعد الأطفال والكلاب.

 

أندرسون كوبر

لن يترك الصحفي التلفزيوني الأمريكي الشهير أندرسون كوبر ميراثًا لابنه. لقد تحدث مؤخرًا عن هذا في مقابلة إذاعية . إنه متمسك بموقف والديه الذين دفعوا فقط تكاليف كُليته. وبعد ذلك، وفقا لكوبر، يجب على الإنسان أن يحقق كل شيء بنفسه.

لورين باول جوبز

تواصل لورين، أرملة مؤسس شركة أبل ستيف جوبز، إدارة إرث زوجها. ولا تخطط المرأة لترك ميراث لأطفالها كما أراد زوجها الراحل. وبدلا من ذلك، هدفها هو “نشر الموارد بشكل فعال“.

جوان كروفورد

كانت نجمة هوليوود القديمة جوان كروفورد أم لأربعة أطفال بالتبني. عندما توفيت الممثلة، اتضح أن أطفالها الأكبر سنا تُركوا دون سنتا واحدا. ذهبت ثروة كروفورد بأكملها إلى التوائم الأصغر سناً. وأدى ذلك إلى رفع دعوى قضائية، ونتيجة لذلك حصل الأطفال الأكبر سناً المتبنون على العدالة.

ديفيد كاسيدي

قال في إحدى المقابلات التي أجراها إنه لا يعتبر نفسه أبًا لابنته كاتي كاسيدي (التي من المحتمل أن تكونوا قد شاهدتموها في سلسلة Gossip Girl، لأنه لم يقم بتربيتها. وعندما توفي الممثل اتضح أنه لم يترك سنتًا لابنته، وانتقلت جميع الممتلكات إلى ابنه.

فيليب سيمور هوفمان

أدرجت وصية الممثل الحائز على جائزة الأوسكار وريثًا واحدًا فقط لثروته بأكملها (التي تبلغ حوالي 35 مليون دولار)، وهي صديقة هوفمان، مصممة الأزياء ماريان أودونيل. كان لدى فيليب 3 أطفال معها. لم يكن الممثل يخطط لترك أمواله لأطفالهم. ووفقا لمحاسبه، فهو لا يريد أن يشعر ورثته وكأنهم أطفال “الصندوق الاستئماني“.

 

هل ستترك ميراث لأولادك أم ستتركهم بلا أموال؟ قل لنا في التعليقات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى