مشاهير

دانيا الشافعي مذيعة MBC 3 قبل وبعد التجميل.. لم تختلف كثيرا

دانيا الشافعي إعلامية وممثلة سعودية مشهورة، اشتهرت من خلال عملها في قناة MBC 3 منذ بداية تأسيسها نهاية عام 2004، ودائما تشارك متابعيها بالفيديوهات والصور، وشاركت في العديد من المهرجانات والفعاليات الدينية والوطنية، وحصلت على العديد من الجوائز، واتجهت للتمثيل بعد وحصولها على دور بمسلسل كرتوني يحمل اسمها عرضت على قنوات MBC .

 

دانيا الشافعي
دانيا الشافعي

 

يتابع دانيا الشافعي عدد كبير على وسائل التواصل الاجتماعي فهي أكثر الشخصيات المحبوبة والمعروفة عند الجميع، كبار كانوا أم صغار، وهذا ما جعلها مصدر لبحث الكثيرين وهذا ما جعلنا نعرض لكم من خلال “كل النجوم” بعض المعلومات عن الإعلامية الشهيرة دانية الشافعي وعمليات التجميل التي خضعت لها.

دانيا الشافعي قبل التجميل

كانت دانيا الشافعي قبل التجميل تظهر بملامحها الطبيعية دون تجميل وتعتمد على تغيير ملامحها عن طريق المكياج الخفيف وتسريحات الشعر المختلفة.وكانت تتميز بالشعر الطويل.

دانيا الشافعي
دانيا الشافعي

 

عمليات التجميل التي خضعت لها دانيا الشافعي

خضعت الإعلامية السعودية لعدد من الإجراءات التجميلية البسيطة:

1-نفخ الشفايف

أجرت دانيا الشافعي الإعلامية السعودية جلسات فيلر في شفتيها من أجل تكبيرهما وأصبحت شفتيها أكبر من السابق.

2- فيلر الوجه

خضعت دانيا الشافعي لجلسات فيلر في وجهها من أجل تكبير خديها، وكشفت صورها قبل وبعد جلسات الفيلر عن تغيير ملامحها حيث أصبح وجهها ممتلئ عن السابق

3- تجميل الأنف

خضعت الإعلامية السعودية إلى عملية تجميل في أنفها، وهذا ما كشفته صورها قبل وبعد العملية حيث تغيرت أنفها عن السابق وهو ما ساهم في تغير ملامحها.

دانيا الشافعي بعد التجميل

زادت الإعلامية السعودية دانيا الشافعي بعد التجميل جمالا وتألقا، وشاركت متابعيها على حسابها في إنستجرام حوالي مليون متابع حيث دائماً ما تشارك متابعيها بأحدث إطلالتها العصرية.

دانيا الشافعي
دانيا الشافعي

البرامج التي قدمتها دانيا الشافعي

قدمت الإعلامية السعوية دانيا الشافعي عدة برامج منها “المختبر، التجربة، من أقوى، قولولي ليش، دانية، فوازير رمضان، صباح الخير يا عرب، قولولي كيف، تواصل” وعادة تحقق برامجها النجاح، وتحظي بنسبة مشاهدة كبيرة، لذا تعد من الوجوه الإعلامية البارزة في العالم العربي.

من هي دانيا الشافعي؟

دانيا شافعي من مواليد 1983 تحمل الجنسية السعودية حصلت على الشهادة الثانوية بتفوق، وانتقلت إلى إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة لدراسة الإعلام بالجامعة الأمريكية، وقامت بالانضمام للعمل بإم ‌بي ‌سي 3 منذ بداية تأسيسها نهاية عام 2004 ، حصلت طوال مسيرتها بالعديد من الجوائز وقدمت مهرجانات وفعاليات في قناة MBC 3، في عام 2014 أدت شخصية “دانيا” بمسلسل كرتوني خاص بها ويحمل عنوان “دانيا” عرض على القناة ذاتها.

متابعي دانيا الشافعي

ويتابعها عبر حسابها على إنستجرام أكثر من 984 ألف متابع ويعتبر حسابها من الحسابات الموثوقة لدى الأنستجرام وكذلك تشارك متابعيها على سناب شات وغيرها من مواقع السوشيال ميديا.

ودائما تشارك دانيا الشافعي متابعيها بأخر الإطلالات الخاصة بها سواء كانت مناسبات اجتماعية او دينية كما هو في شهر رمضان وكذلك الأعياد والمناسبات السنوية لـ المملكة العربية السعودية وكذلك الإمارات من خلال انستجرام وغيرها.

زواج دانيا الشافعي

تداول متابعي الإعلامية السعودية دانيا الشافعي مقاطع فيديو لحفل زفافها وأطلت دانية الشافعي بإطلالة ملكية رقيقة لفتت الأنظار، فكان فستانا أبيض بسيط بأكام طويلة، مطرز من منطقة الأكتاف.

مع طرحة طويلة من الشيفون، وتاج مطرز غطى جزء من شعرها، أما المكياج فكان بألوان قوية وأحمر شفاه حدد شفتيها.

وكانت دانية الشافعي احتفلت بليلة الحناء مع أصدقائها وبحضور عدد من الإعلاميات منهن سارة الدندراوي وأنابيلا هلال في سبتمبر الماضي.

وأطلت دانية الشافعي بالزي التقليدي “المسدح الهاشمي” وهو ملابس نساء قبيلة الأشراف في الحجاز، مع الزفة الحجازية التقليدية.

وزي دانية الشافعي كان يدمج ألوان الأحمر والوردي والذهبي واسع وطويل مع طرحة غطت شعرها، وأمسكت بعقد من الورد.

وبعدها أطلت دانية الشافعي بفستان آخر باللون الأبيض، كان قصيرا ومكشوف الكتفين مع طرحة من الشيفون، وتركت شعرها ينسدل مموجا على كتفها.

دانيا الشافعي
دانيا الشافعي

زوج دانيا الشافعي

رفضت دانيا الشافعي الكشف عن هوية زوجها، ولم تقدم عنه أي تفاصيل بحجة أنه لا يحب أجواء الشهرة، وردا على سؤال حول جنسيته قالت “خليجي” فقط، واكتفت بهذه الإجابة.

ولكن طبقا لبعض المواقع الصحفية وبعض الصفحات على السوشيال ميديا، فإن عبدالرحمن ابراهيم هو زوج دانيا الشافعي، وهو سعودي يقيم في المملكة العربية السعودية، ويعد أحد المشاهير في العالم العربي، وهو الذي يعمل صانع محتوى ويوتيوبر من المملكة العربية السعودية.

كما أنه من الشخصيات التي قدمت الكثير من النماذج الناجحة والتي ساهمت في تكوين الشخصية المرحة والمحبوبة على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا يوتيوب، وله الكثير من الأعمال المتميزة.

ولد اليوتيوبر السعودي عبد الرحمن إبراهيم في السعودية في العام 1983 ميلادي ويبلغ من العمر في الوقت الحالي ثلاثين عام، وهو أحد رجال الأعمال الذين يمتلكون قناة على موقع يوتيوب.

ويهتم بمحتوى الألعاب الالكترونية ويقوم بالعديد من التحديات ونشر العديد من الأغاني الجميلة، وقناته الرئيسية يوجد عليها في الوقت الحالي ما يزيد عن ستة ونصف مليون مشترك ويوجد على صفحته على الانستجرام 2 مليون متابع تقريبا.

زوج دانيا الشافعي
زوج دانيا الشافعي

موضوعات متعلقة: دانية الشافعي مذيعة MBC 3 تلفت الأنظار في حفل زفافها.. أطلت كالأميرات وزوجها يوتيوبر سعودي شهير

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى