منوعات

أم عمرها 27 عامًا تشارك روتينها الفوضوي مع 8 أطفال وتعلن عن مفاجأة لمتابعيها

اسأل أي أب أو أم، وسوف يشهد على التحدي المتمثل في وضع الأطفال في السرير. تخيل النضال اليومي الذي يتضخم في عائلة مكونة من 10 أفراد. في عام 2021، في عمر 27 عامًا، شاركت كلوي دونستان، المقيمة في بيرث، روتينها الليلي مع 8 أطفال.

تقوم كلوي وزوجها بتوثيق حياة عائلتهما على قناة على اليوتيوب. بعد ولادة أطفالها الثلاثة الأوائل، شهدت حالات حمل بثلاثة توائم وتوأم، وكلها كانت الولادة بشكل طبيعي.

يتطلب تحقيق التوازن بين عائلة مكونة من 10 أفراد مهارات تنظيمية سريعة.

لمواجهة تحدي وقت النوم، تبدأ كلوي في إعداد العشاء في الساعة 4:30 مساءً. في الأيام المزدحمة، تعتبر المعكرونة والخضروات طبقًا سريعًا لجميع أفراد الأسرة. أثناء قيامها بالطهي، يقوم الأطفال الأكبر سنًا بترتيب الأمور، ويأخذ الصغار قيلولة.

 

لقد أصبح الأمر أسهل على مر السنين.” بحلول الساعة 6 مساءً، تجتمع العائلة لتناول العشاء، وهي لحظة نادرة لكلوي وزوجها. بعد ذلك، يأخذون حماما، ويرتدون بيجامة، ولكن ليس لمشاهدة التلفزيون؛ بدلاً من ذلك، تقرأ كلوي من مجموعتها التي تضم أكثر من 1000 كتاب.

 


في الساعة 8:00 مساءً، يكون جميع الأطفال في السرير، مما يسمح لكلوي وزوجها بقضاء بعض الوقت معًا. وعلى الرغم من التوتر الحادث في الروتين اليومي، تكيفت الأسرة مع وتيرة العمل.

في نسيج الحياة النابض بالحياة، تبلغ كلوي الآن 30 عامًا، ولديها بالفعل 9 أطفال. في لحظة تتلألأ بالترقب، تكشف برشاقة عن الأخبار الساحرة المتمثلة في توقع الفرحة العاشرة.

تمت مشاركة هذه القصة الحميمية على انستجرام الخاص بها. وعلقت قائلة: “الطفل رقم 10 سيأتي في فبراير 2024“.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى