منوعات

شاهد.. لحظة الاستيلاء على السفينة الإسرائيلية غالاكسي ليدر galaxy leader

وزع الإعلام العسكري اليمني مشاهد من لحظة السيطرة على السفينة الإسرائيلية غالاكسي ليدر galaxy leader، التي استولت عليها جماعة الحوثي بالبحر الأحمر وعلى متنها 21 من طافم السفينة بالإضافة إلي 52 راكبا من جنسيات مختلفة.

السفينة الإسرائيلية غالاكسي ليدر galaxy leader
السفينة الإسرائيلية غالاكسي ليدر galaxy leader

لحظة السيطرة على السفينة الإسرائيلية غالاكسي ليدر

وظهر فيديو عملية الاستيلاء على السفينة الإسرائيلية لقطلت جوية من طائرة مروحية تابعة لقوات صنعاء، وتم إنزال قوات من الطائرة التي حلقت فوق السفينة الإسرائيلية “غالاكسي ليدر” أثناء إبحارها قرب باب المندب.

السفينة الإسرائيلية غالاكسي ليدر galaxy leader
السفينة الإسرائيلية غالاكسي ليدر galaxy leader

بيان القوات المسلحة اليمنية عن اختطاف سفينة إسرائيلية

وفي سياق متصل أعلن متحدث قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان تفاصيل الاستيلاء على السفينة الإسرائيلية في البحر الأحمر، وأنه تم اقتياد السفينة إلى الساحل اليمني.

وقال العميد يحيى سريع، إن تعاملهم مع طاقم السفينة الإسرائيلية وفقا للدين الإسلامي، موجها تحذيرا إلي السفن الإسرائيلية أو أي سفينة أخري تتعامل معهم أنها ستصبح هدفا لقواتهم.

وبعث متحدث قوت صنعاء، تحذيرا للدول التي لديها رعاياها يعملون في البحر الأحمر بالابتعاد عن أي عمل أو نشاط مع السفن الإسرائيلية أو السفن المملوكة لإسرائيليين، مشيرا إلي استمرار تنفيذ عمليات عسكرية ضد العدو الإسرائيلي حتى يتوقف العدوان على قطاع غزة”.

اختطاف السفينة الإسرائيلية غالاكسي ليدر

السفينة الإسرائيلية المختطفة غالاكسي ليدر galaxy leader، التي أعلنت جماعة الحوثي السيطرة عليها ضمن عملياتها العسكرية لنصرة غزة، أخر ظهور لها كان في البحر الأحمر مساء أمس السبت.

وكانت قد اختطفت جماعة الحوثي السفينة الإسرائيلية غالاكسي ليدر galaxy leader، ضمن العمليات الحوثية العسكرية لنصرة غزة، وكان على متن السفينة طاقم السفينة المكون من 21 بحارا بالإضافة إلي 52 راكبا من جنسيات مختلفة، وتم اقتيادهم إلي إلي المياه الإقليمية اليمنية للتحقيق معهم.

وغادرت السفينة الإسرائيلية غالاكسي ليدر المختطفة ميناء بورسيعد منذ 4 أيام وكانت تلك محتطها الأخيرة قبل أن تختطفها جماعة الحوثي في البحر الأحمر وتحتجز طاقمها للتحقيق معهم .

حدث في مثل هذا اليوم 18 نوفمبر.. ميلاد أحمد ذكي ووفاة فكري أباظة

هل تثبت السفر عبر الزمن؟ لغز الطائرات والمروحيات الموجودة بالكتابة الهيروغليفية المصرية

قصة الرجل الذي مات ودُفن بعد 128 عاما من وفاته بسبب خطأ

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html