عربىممثلون

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة.. من قتل عصام الصياد؟

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الأخيرة من  مسلسل صوت وصورة لمعرفة من قتل عصام الصياد، وذلك بعد اعتراف رضوي “حنان مطاوع” بقتل المحامي في الحلقة السابقة، ونتيجة لتعاطف الجمهور معاها ينتظر معرفة إذا كانت هي الجاني أم شخص أخر، بالإضافة إلي معرفة مصير باقي فريق العمل بالمسلسل.

الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة
الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة

قبل الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة.. تفاصيل اعتراف رضوي بقتل المحامي

شهدت الحلقة 29 من مسلسل صوت وصورة مفاجأة عندما اعترفت رضوي “حنان مطاوع” للمحامي لطفي عبود “صدقي صخر” بإنها قتلت المحامي عصام الصياد وهي في حالة نفسية سيئة.

كما عرضت الحلقة 29 من مسلسل صوت وصورة مشهد عبد الغني وهو جالس يتسول في الشارع ويعمل حركات بيده طالبا المال من أجل أن يأكل، أما سعاد “فدوى عابد” كان ظهورها بسيط في الحلقة حيث ظهرت جالسة في منزلها بعد أن أخفت الكاميرا التي تخص المحامي عصام الصياد.

الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة، الكشف عن القاتل الحقيقي لعصام الصياد “مراد مكرم” بعد عدة شبهات خلال الحلقات السابقة دارت حول أبطال المسلسل، وكان الجمهور مع كل حلقة يتكهن باسم متهم جديد ومع الحلقات الأخيرة من المسلسل زادت لهفةوشوق المشاهدين لمعرفة الجاني الحقيقي بعد أن وصل المسلسل إلي ذروة الأحداث.

كشف المحامي لطفي عبود “صدقي صخر” أخيراً عن أن شقيقه “أحمد ماجد” كان على علاقة مع عصام منذ ما يقرب من عام ونصف.

عندما واجه لطفي شقيقه بشأن علاقته بعصام والنزاع المالي بينهما، كشف أحمد أنه زار العيادة في تلك الليلة ليسترجع أمواله من عصام. فنشبت مشادة كلامية بين الاثنين مما دفع أحمد لطعن عصام والفرار. وخلال عودته لاحقاً لاسترداد مفاتيحه وهاتفه، وجد رضوى في العيادة وهربت بشكل مفاجئ بعدما شاهدت عصام مصاباً على الأرض، مما دفع أحمد لاستخدام سكينها وتوجيه طعنات إضافية لعصام.

الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة
الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة

أبطال مسلسل صوت وصورة

و مسلسل “صوت وصورة” بطولة حنان مطاوع، وصدقي صخر، ووليد فواز، وعمرو وهبة، و ونجلاء بدر، ورامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى