show buzz

خروج أحد الممثلين البارزين من The Good Doctor قبل الموسم السابع لسبب مفاجئ

سيشهد الموسم السابع من مسلسل  The Good Doctor مغادرة أحد أعضاء فريق التمثيل الأصليين الثلاثة المتبقين من الدراما الطبية في شبكة ABC لسبب مفاجئ.

The Good Doctor season 7

هيل هاربر، الذي يلعب دور الدكتور ماركوس أندروز في فيلم The Good Doctor، سيغادر العرض للتركيز على حملته الانتخابية لمجلس الشيوخ الأمريكي.

The Good Doctor season 7

الدراما الطبية، التي تم عرضها لأول مرة على شبكة  ABC في عام 2017، تتبع فريدي هايمور في دور الدكتور شون ميرفي، وهو جراح شاب مصاب بالتوحد ومتلازمة سافانت يعمل في مستشفى سانت بونافنتورا المرموق في سان خوسيه.

هايمور هو واحد من ثلاثة أعضاء أصليين متبقين في فريق Good Doctor إلى جانب هاربر، الذي يلعب دور الدكتور ماركوس أندروز، وريتشارد شيف، الذي يلعب دور الدكتور آرون جلاسمان في المستشفى.

The Good Doctor season 7

ومع ذلك، The Good Doctor  في الموسم السابع من المقرر أن يفقد أحد أعضاء فريق التمثيل الأصليين.

هيل هاربر

كما أكد موقع TVLine، أن هاربر لن يعود إلى العرض حيث يركز الممثل على حملته الانتخابية لمجلس الشيوخ الأمريكي.

 

شارك المتحدث باسم حملة هاربر البيان التالي الذي يوضح خروجه من العرض:

 

“يشعر هيل هاربر بقوة أن هناك أزمة في الديمقراطية الأمريكية – في كثير من الأحيان، تعمل الحكومة فقط من أجل الأغنياء والأقوياء بينما يكافح بقيتنا للعثور على صوت”

The Good Doctor season 7

“يكرس هيل جهوده بالكامل لإصلاح ذلك، وهو يترشح لمجلس الشيوخ الأمريكي كعضو نقابي نشط لمنح العمال صوتًا أكبر في الكونجرس”.

 

يأتي التأكيد على خروجه من The Good Doctor بعد أربعة أشهر من إعلان هيل هاربر عن حملته في مجلس الشيوخ.

الممثل، الذي تخرج من جامعة براون وكلية الحقوق بجامعة هارفارد، يترشح كديمقراطي في الانتخابات التمهيدية في ميشيغان ليحل محل السيناتور المتقاعد ديبي ستابينو وسيعارضه النائب إليسا سلوتكين.

قال هاربر لصحيفة ديترويت نيوز عند إعلانه عن ترشحه لمجلس الشيوخ إنه عضو في نقابة ممثلي الشاشة ويمتلك مقهى في ديترويت، مما يجعله “السيناتور الأمريكي الوحيد الذي يدفع المستحقات حاليًا ويحمل بطاقة عضوية النقابة” و “أحد أصحاب الأعمال الصغيرة القلائل في مجلس الشيوخ الأمريكي” إذا تم انتخابه.

بعد إعلان هاربر الأولي في يوليو، كان من المفترض على نطاق واسع أنه سيتنحى عن مسلسل The Good Doctor مع الأخذ في الاعتبار الوقت والجهد الذي تتطلبه حملة مجلس الشيوخ، لذلك هذا هو أول تأكيد رسمي بأنه لن يعود للموسم السابع.

 

قبل دوره أمام فريدي هايمور في فيلم The Good Doctor، ظهر هاربر في CSI: NY في دور الدكتور شيلدون هوكس، وفي Limitless في دور سبيلمان بويل، وفي Homeland كرئيس الأركان  بوب إيمونز.

The Good Doctor season 7

The Good Doctor

والخبر السار هو أن The Good Doctor خطط مسبقًا وقد وضع بالفعل خطة خروج لهاربر لشرح غيابه القادم عن العرض.

The Good Doctor season 7

خلال خاتمة الموسم السادس من The Good Doctor، استقال الدكتور أندروز من منصبه كرئيس لسانت بونافنتورا بعد علاقته المشكوك فيها أخلاقيًا مع الممرضة فيلانويفا (إلفينا لوك).

سيوفر هذا تفسيرا داخل العرض لسبب عدم رؤية الدكتور أندروز في أنحاء المستشفى خلال الموسم السابع من The Good Doctor، والذي سيُعرض لأول مرة في 20 فبراير 2024.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى