عربىممثلون

آيتن عامر تحتفل بعيد ميلادها بصورة.. وترد على انتقادات رواد السوشيال ميديا للفنانين

تحتفل اليوم الفنانة آيتن عامر بعيد ميلادها، وقد شاركت متابعيها صورة شخصية لها على حسابها في موقع فيس بوك وقالت “كل سنة وأنا طيبة”، و تلقت العديد من التهاني والتبريكات من قبل متابعيها وزملائها في الوسط الفني، وقد عبروا عن محبتهم وتقديرهم لها ولموهبتها الفنية.

آيتن عامر
آيتن عامر

آيتن عامر تهاجم رواد السوشيال ميديا

وخلال الساعات القليلة الماضية أثارت آيتن عامر الجدل على موقع انستجرام من خلال فيديو توضح موقفها من الانتقادات الموجهة للفنانين وأعمالهم الفنية في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها أهل غزة،  حيث عبرت عن غضبها واستيائها من الانتقادات.

وأشارت آيتن عامر أن القضية الفلسطينية مازالت في  فكرها ووجدانها وأنها لم تنسي، موضحة أنها خلال الفترة الماضية كانت دائما تنشر رسائل دعم وتنديد وصور عن أحداث غزة  وذلك عرضها إلي أنها كادت أن تفقد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما كانت تنشره.

وأعرب آيتن عامر عن قلقها لما يحدث والأوضاع المأساوية التي يشهدها قطاع غزة والشعب الفلسطيني وأنها داعمة للقضية الفلسطينية، وعبرت عن مدي حزنها لما تشاهده.

آيتن عامر وموقفها من القضية الفلسطينية

وفي نفس السياق لفتت آيتن عامر إلي أنها لم تنسي القضية الفلسطينية ولكن ذلك لا يمنعها من أن تمارس حياتها وتؤدي إلتزامتها وأن تنجح في عملها وألا تترك عملها من أجل الضغوط التي تحدث في الخارج

وووجهت رسالة خلال فيديو مطالبة بعدم المزايدة على الآخرين، وأننا جمبعا نعيش الأحداث والتفاصيل الخاصة بالقضية الفلسطينية، ولكن في المقابل لابد أن تستمر حياتنا في المضي قدما وأن يكون هناك توازن بين حياتنا الطبيعية وعملنا وبين دعم القضية الفلسطينية.

ووفي نهاية الفيديو أوضحت آيتن عامر خطتها المستقبلية لليوم حيث أشارت إلي أنها تنتظر انتهاء أولادها من تدريبهم ثم تستعد لاستكمال تصوير أعمالها الفنية وفي نهاية اليوم تحتفل بعيد ميلادها مع الأصدقاء مكررة دعوتها إلي أنه لا داعي للمزايدة على الآخرين.

آيتن عامر
آيتن عامر

أعمال آيتن عامر  الفنية

وتستعد الفنانة آيتن عامر إلي المشاركة في عمل فني عربي يضم مجموعة من الفنانين من نجوم الوطن العربي ليعرض خلال دراما رمضان 2024.

وتواصل عامر تصوير أحداث فيلم “درويلة” مع الفنان القدير عمرو عبد الجليل، بالإضافة إلي فيلم “عنب” مع الفنان بيومي فؤاد.

وفيلم “درويلة”، بطولة عمرو عبد الجليل، ومحمود عبد المغنى، ومحمد على رزق، حسنى شتا، وإبرام سمير، ومسلم، نهال نور من إخراج معوض إسماعيل، أما فيلم “عنب” يعد تاني عمل فني تشارك فيه مع بيومي فؤاد، حيث كان فيلم “مندوب مبيعات”، أول أعمالها معا.

ايتن عامر تثير الجدل مره أخرى حول طلاقها

وكانت في الفترة الماضية قد أثارت الفنانة آيتن عامر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد حول طلاقها من المصوّر السينمائي محمد عز العرب، وذلك خلال ردّها على تدوينة لإحدى الناشطات على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، عبّرت فيها عن حُسن معاملة زوج آيتن السابق لها.

وعبّرت ايتن عامر من خلال تدوينتها عن امتنانها الكبير لحُسن معاملة محمد عز العرب لها، وأنها عندما طالبته بنفقات ومصاريف مادية اهتم بذلك، لتعيد آيتن عامر نشر التدوينة عبر حسابها الرسمي في “X”، مع التعليق: “وفي رجالة بياخدوا اللي دفعوه طول فترة الجواز”، لتفتح الباب بين متابعيها لعلامات الاستفهام حول التدوينة، خاصة بعد انفصالها منذ فترة عن زوجها.

آيتن عامر وزوجها

طــلاق أيتن عامر من زوجها محمد عز العرب:

وكان قد وقــع الطـــلاق رسميا بين الفنانة المصرية أيتن عامر، وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، على يد محام شهير في منطقة المنيل بمحافظة القاهرة.وذلك بعد زواج استمر لمدة 7 سنوات، أثمر عن إنجاب طفلين.

عدد كبير من جمهور الفنانة المصرية تكهنوا بأن كليب أغنيتها الجديدة “توتا فروتا” هو السبب في خــلافها مع زوجها، والذي وصل إلى الطــلاق، حيث  ظهرت خلاله بإطلالات اعتبر الكثيرون أنها جريئة ولم يتعودوا على ظهور أيتن بها، كما قامت بالرقص على نغمات الأغنية بدلع.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

ومصدر مقرب من آيتن عامر نفى صحة هذه التكهنات، حيث أكد أن الطــلاق تم من شهر عند محام شهير بالمنيل، وبعدها سافرت آيتن وقامت بعمل أغنية توتا فروتا.

وأكد المصدر أن الأغنية ليست هى السبب الرئيسي في الطــلاق كما توقع البعض، لافتا إلى أنها قامت بعمل الأغنية لتخرج بها من صــدمة الطــلاق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى