عربىممثلون

مها أحمد وفادي خفاجة صراع التريند على الـ”تيك توك”.. القصة الكاملة للخناقة

تزايدت حدة الخلاف بين مها أحمد وفادي خفاجة، حيث احتل هذا الخلاف الأضواء خلال الأيام الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل. ولم يكتف الخلاف بالبقاء مجرد مشادة كلامية عبر منصات السوشيال ميديا، بل وصل الأمر إلى أقسام الشرطة.

مها أحمد وفادي خفاجة في فيديو مشترك
مها أحمد وفادي خفاجة في فيديو مشترك

بداية خناقة مها أحمد وفادي خفاجة

كانت البداية عندما ظهرت الفنانة مها أحمد في فيديو لايف من خلال تطبيق الـ”تيك توك” مع الفنان فادي خفاجة، وقامت الفنانة مها بعد أن هاجمها المتابعين بخرق النص والبدء في الشتائم والسباب لمجموعة من المتابعين رفضوا مشاركتها في تحدي التيك توك.

ردت “مها” على انتقادات متابعيها بطريقة مستفزة وصاخبة، حيث وصفت بعضهم بـ “الخدامات” واستخدمت ألفاظ بذيئة للتعبير عن استياءها، ووجهت رسالة سيئة لمنتقديها قائلة: “يا خدمات وطلبتهم بالتوقف عن مهاجمتها وانتقادها، بالإضافة إلي أنها استخدمت لفظ ” الشبشب” في رسالة منها أنه هذا هو جزاء نن يتحدث عنها، بالإضافة إلى ذلك، طلبت من الفنان فادي خفاجة غلق التعليقات على منشوراتها.

مها أحمد توضح سبب قبولها تحدي تيك توك

وأبدت مها أحمد استياءها من عدم عرض أعمالها الفنية للمشاركة في الوقت الحالي موضحة أن جودها في تحديات التيك توك لأنها لا تجد عمل فني، وأكدت خلال البث أنها تشعر بالإحباط لعدم وجود فرص عمل في الوسط الفني، وأنها لجأت إلى وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة للتعبير عن إبداعها.

وتحدثت مها عن قبول الهدايا، مشيرة إلى أنها تقبل الهدايا من أصدقائها ومشجعيها دون مشاكل أثناء العمل على المسرح أو في السينما، كما أبدت موافقتها على قبول الهدايا أيضا من خلال التيك توك.

وعبرت مها عن رغبتها في العمل وتحقيق نجاح في مجالها الفني، مشيرة إلى أنها ملتزمة بعقد مع تيك توك، وأنها تركز على مهنتها الفنية وتسعى لبناء مسيرتها المهنية رغم عدم وجود أعمال حالياً.

إلا أن خناقة مها أحمد وفادي خفاجة لم تنتهي عند هذا الحد بل وصلت إلي تبادل الفيديوهات ورد كل منهما على الأخر حيث رد فادي خفاجة عليها من خلال فيديو لايف على التيك توك.

مها أحمد وفادي خفاجة
مها أحمد وفادي خفاجة

فادي خفاجة يرد على تصريحات مها أحمد

وبعد ذلك خرج الفنان فادي خفاجة في لايف جديد بعد تصريحات مها أحمد، حيث وجه رسالة لها ولكن بطريقة غير مباشرة.

وجه الرسالة إليها بدون ذكر أسماء مشيرا إلي أنها متزوجة من دكتور وتقول إنها تقوم بأعمال مهمة في حياتها، لكن الفنان خفاجة اتهمها بأنها لا تقوم بأي شيء وأنها تتاجر بمرض ابنها وبالكلام والشعارات فقط.

قامت مها أحمد بتوجيه رسالة إلي “فادي” لكنها لم تذكر اسمه، حيث أعربت فيها عن استيائها بعض الأشخاص الذين وصفتهم بالمرضي النفسيين وأن الاكتئاب يفعل ذلك حيث  يستغلون حالاتهم الشخصية للظهور وسط الأضواء والحصول على تعاطف الناس، وهو ما أثار غضبها واستياءها.

وأكدت أنها لا توافق على أن تكون سببًا في تصاعد الجدل والانقسام بين الناس فقط لتحقيق الانتشار والشهرة. وختمت رسالتها بسؤال محير لماذا يتم تسجيل كل الحالات المثيرة والمثيرة للجدل؟.

وفي النهاية أعلنت الفنانة مها أحمد أنها حررت بلاغ  في مباحث الإنترنت، ضد الفنان الشاب فادي خفاجة، موضحة أن الأمر الآن في النيابة بالإضافة إلي نقابة المهن التمثيلية.

مها أحمد وفادي خفاجة
مها أحمد وفادي خفاجة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى