أمم أفريقيا 23مطربون ، مشاهيرنجوم الرياضة

محمد رمضان يشارك في الأغنية الرسمية لبطولة أفريقيا 2023

أعلن الفنان محمد رمضان المشاركة في الأغنية الرسمية لحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 11 يناير حتى 13 فبراير من العام  المقبل.

محمد رمضان

محمد رمضان يعلن المشاركة في حفل افتتاح وختام بطولة أفريقيا

ونشر محمد رمضان صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية 2023 وعلق عليها: انتظروا كليب الأغنية الرسمية لكاس أمم إفريقيا 2023 .. الحمد لله فخور اني مصري وعربي وتم اختياري للمشاركة في افتتاح وختام البطولة بالرغم من تنظيم البطولة خارج الأراضي العربية ( كوت ديفوار ) 🇨🇮🇪🇬
‏ثقة في الله نجاح

حبس محمد رمضان سنة

قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد بجنوب الجيزة، بالحبس سنة (غيابي) على بحبس الفنان محمد رمضان بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك.
وتعود الواقعة إلى أكثر من عامين، حين فاجأ الفنان متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، أنه تم التحفظ على أمواله.
وقال محمد رمضان في فيديو بعدها إنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد البنوك يخبره فيه أن الدولة تحفظت على أمواله لدى البنك، من دون أن يذكر السبب وراء ما جرى ومدى صحته.

محمد رمضان يتبرع بأمواله لغزة

أول تعليق من محمد رمضان بعد حكم حبسه

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” من مكتبه بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، مع نجله “علي” وعلق على الفيديو قائلا: وأنا بدرس فكرة مسلسلي القادم من مكتبي في الرياض، ابني جه معايا المكتب قلت له قوم صور فيديو ولو عجبني هعملك مرتب، أنا بصراحة عجبني الفيديو وعملت له جميل راتب الله يرحمه، هو ده الفيديو اللي صوره علي باشا”.

مجموعات بطولة أفريقيا 2023

ويشارك في بطولة أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار 24 منتخبا وتم تقسيمهم إلى 6 مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الـ16 بالإضافة إلى 4 منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الـ6، يتنافسون على اللقب القاري في النسخة

وأسفرت قرعة كأس الأمم الأفريقية 2023 عن مجموعات قوية وصعبة، حيث وقع منتخب مصر الأكثر تتويُجا بلقب كأس أفريقيا 7 مرات من قبل، وضمت مجموعة مصر في كأس أفريقيا منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، بينما وقع منتخب كوت ديفوار مستضيف البطولة في المجموعة الأولى الحديدية مع منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو وغينيا الإستوائية، أما منتخب السنغال حامل اللقب فوقع في مجموعة صعبة مع منتخبات الكاميرون و غينيا وجامبيا.

مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2023كالتالي:

المجموعة الأولى: كوت ديفوار، نيجيريا، غينيا الإستوائية، غينيا بيساو.
المجموعة الثانية: مصر، غانا، الرأس الأخضر، موزمبيق.
المجموعة الثالثة: السنغال، الكاميرون، غينيا، جامبيا.
المجموعة الرابعة: الجزائر، بوركينا فاسو، موريتانيا، أنجولا.
المجموعة الخامسة: تونس، مالي، جنوب أفريقيا، ناميبيا.­­­
المجموعة السادسة: المغرب، الكونغو الديمقراطية، زامبيا، تنزانيا

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى