غير مصنف

أطول 10 نساء في العالم لن تصدق وجودهن

يبدو أن الجميع يحب المرأة الطويلة، وربما تعرف شخصًا طويل القامة حقًا، أو لديه سيقان طويلة. ولكن قد تتفاجأ في الواقع بمدى طول بعض النساء.

من عارضات الأزياء الروسيات الجميلات اللاتي يتشاجرن من أجل الحصول على أطول سيقان وأن تكون أطول امرأة، إلى فتاة طويلة جدًا لدرجة أنها لا تستطيع حتى المشي بشكل طبيعي في منزلها.

انضم إلينا ونحن نلقي نظرة على أطول 10 نساء لن تصدق أنهن موجودات بالفعل.

تشيس كينيدي تبلغ من العمر 23 عامًا وهي طالبة جامعية وعارضة أزياء بدوام جزئي من كاليفورنيا. لقد اكتسبت شهرتها من خلال امتلاكها أطول أرجل في الولايات المتحدة الأمريكية والتي يبلغ طولها 51 بوصة

جيتيكا سريفاستافا، امرأة طويلة جدًا من الهند، وهي عضو سابق في الفريق الوطني الهندي لكرة السلة للسيدات. يبلغ طولها 6 أقدام و11 بوصة، أي حوالي 2.1 متر، وهي ليست أطول امرأة في العالم، لكنه لا يزال طولا مثيرًا للإعجاب ويجعلها واحدة من أطول النساء على قيد الحياة اليوم.

نيللي أليشيفا، من مواليد 20 ديسمبر 1983 في ليبيتسك، هي لاعبة كرة طائرة روسية، والقول بأنها طويلة هو قول بخس. يبلغ طول نيللي 6 أقدام و 10 بوصات، أو 2.08 متر.

حصلت سفيتلانا بانكراتوفا على لقب غينيس للأرقام القياسية لأطول سيقان أنثى في عام 2003. وقد تم اعتماد الشقراء البالغة من العمر 36 عاماً والتي يبلغ طولها 51.9 بوصة، أي حوالي 4 أقدام وأربع بوصات، من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأطول سيقان لأي امرأة فى العالم.

إيكاترينا ليزينا، التي ولدت في روسيا، هي عارضة أزياء طويلة القامة تغلبت على تنمر الأطفال الآخرين لتصبح نجمة أولمبية. لكن هذا ليس كل ما أنجزته.

ظهرت ألانا رينود في برنامج Superhuman وهو برنامج تلفزيوني في المملكة المتحدة يعرض الأشخاص الذين لديهم قدرات غير عادية أو اختلافات جسدية غير عادية وما يعنيه العيش مع مثل هذه الحالة.

أليكا جاي هي نجمة من مسلسل تلفزيوني على قناة التعلم يسمى “My Giant Life” وهو برنامج واقعي يوضح كيف يعيش الأشخاص الكبار أو طوال القامة حياتهم على أساس يومي. يبلغ طول أليسيا جاي البالغة من العمر 36 عامًا 6 أقدام و 6 بوصات، وطولها حوالي 2 متر.

يبدو أن إليساني سيلفا كانت طويلة القامة دائمًا. عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا، كان طولها مذهلًا 6 أقدام و9 بوصات، أي حوالي 2.7 مترًا. لقد كانت طويلة جدًا لدرجة أنها لم تكن قادرة حتى على ركوب الحافلة.

كارولين آرثر من أستراليا، لديها لقب مثير للاهتمام وقد أُطلق عليها لقب “ناطحة سحاب بشرية”. يبلغ طول ساقي كارولين، وهي أم لطفلين، 51.5 بوصة، أي حوالي 130 سنتيمترًا من وركها إلى كعبها. وبذلك يصل طولها الإجمالي إلى 6 أقدام وبوصتين، أي حوالي 1.8 متر، مما يعني أن ساقيها تمثل حوالي 69% من هيكلها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Caroline A (@carolineaarthur)

ولدت مارجو ديديك في بولندا في 28 أبريل 1974. وكان طولها 7 أقدام وبوصتين، وطولها حوالي 2.2 متر. لقد كانت الاختيار الأول للاتحاد الوطني لكرة السلة للسيدات في عام 1998، من قبل يوتا ستارز، واستمرت في استخدام طولها المذهل لتصبح قائدة WNBA.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى