منوعات

راكيل بينيتي.. ملهمة كرة القدم الاستعراضية “فري ستايل”

راكيل تاتيشي بينيتي (ساو باولو، 25 مايو 1990)، عارضة أزياء برازيلية ولاعبة كرة القدم الاستعراضية “فري ستايل”.

 

منذ عام 2015 تستعد لدخول موسوعة غينيس.

يُطلق عليها اسم “ملهمة كرة القدم الحرة”، وهي واحدة من المراجع البرازيلية في هذه الطريقة، وقد اكتسبت شهرة في وسائل الإعلام من خلال اللعب بالكرة.

  وفي عام 2016، حصد مقطع فيديو تظهر فيه وهي تمارس رياضة الركل وهي ترتدي الكعب العالي، بالإضافة إلى ظهورها في صحيفة ديلي ميل البريطانية، أكثر من 500 ألف مشاهدة في 4 أيام فقط من نشره.

حاليًا، يتابعها أكثر من 800000 شخص من جميع أنحاء العالم على الشبكات الاجتماعية.

ظهرت راكيل في عدة دول: ماليزيا وإندونيسيا والصين وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإنجلترا وأوروغواي واكتسبت مكانة وشهرة في جميع أنحاء العالم.

 

بدأت راكيل في

لعب كرة القدم الفري ستايل بتشجيع من والدها، نيلتون بينيتي، في سن الثامنة.

في سن الثامنة، بدأت لعب كرة القدم، حيث لعبت لفريق كورينثيانز تحت 20 سنة للسيدات لمدة ثلاث سنوات.

اعتبارًا من عام 2009، بدأت راكيل العمل كعارضة أزياء وفي القيام بحملات وفعاليات. في نفس العام تم تعيينها لتكون مساعدة المسرح في دكتور هوليوود، الذي استضافه روبرت راي.

 

في عام 2014، قامت بعرض في مدرسة لياندرو دي إيتاكويرا للسامبا في ساو باولو وقامت بحركات التنطيط بالرة.

في يوليو من نفس العام، ظهرت على غلاف مجلة الرجال Colírio Girl.

 

في عام 2015، كانت الممثلة الوحيدة في البرازيل التي تمت دعوتها إلى كأس واس للفري ستايل، وهي مسابقة وافق عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم الاستعراضية.

في البداية، كان لاعبو كرة القدم يتلاعبون ببقايا المناديل وأكياس الشاي خلال فترة الحجر الصحي، لكن لاعبة الفري ستايل البرازيلية راكيل بينيتي قدمت تحديًا منزليًا أكثر لفتًا للانتباه من خلال تجريد قميصها أثناء استعراض مهاراتها في كرة القدم.

اخترعت لاعبة كرة القدم البالغة من العمر 29 عامًا من ساو باولو “تحدي تعري القميص” الذي يتطلب من اللاعب أن يتلاعب بالكرة على رأسه ويزيل قميصه دون إزاحته.

قامت بينيتي بتحميل الفيديو على متابعيها على Instagram البالغ عددهم 1.2 مليون في وقت سابق من هذا الشهر عندما كان العالم على وشك الدخول في الحجر الصحي لـ Covid-19 وحقق نجاحًا كبيرًا بشكل غير مفاجئ.

“التحدي بالنسبة لك، ضع علامة على شخص ما أنت متأكد من أنه يستطيع أو لا يستطيع”، علقت بينيتي على الفيديو باستخدام هاشتاج #stripshirtchallenge  و” I doubt “.

أحد اللاعبين الذين استلهموا بعض الإلهام من ملكة الحيل البرازيلية كان لاعب خط وسط مانشستر يونايتد نيمانيا ماتيتش، الذي أظهر مهاراته غير المتوقعة من خلال تنفيذ روتين مثالي لإزالة قميصه في حديقته الخلفية أثناء “تسلية الأطفال”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nemanja Matic (@nemanjamatic)

ربما تستطيع بينيتي إلهام لاعبي كورينثيانز السابقين رونالدو أو كارلوس تيفيز للقيام بنفس التحدي، لكننا لسنا متأكدين من أنه سيجذب نفس المستوى من الاهتمام.

تستخدم بينيتي، الملقبة بـ “musa das embaixadinhas” أو “ملهمة لعبة كرة القدم الفري ستايل” باللغة العربية، مؤهلاتها في مجال الحفاظ على البيئة لإلهام الآخرين للقيام بتمارين منزلية غير تقليدية، مثل على الشرفة أو على الشاطئ، حيث يمكن رؤيتها وهي تقفز الكرة من المؤخرة لزملائها.

من بين جميع التدريبات المملة التي ظهرت على إنستغرام أثناء وباء كوفيد-19، نحن على يقين من أن بينيتي قد اخترع الروتين الأكثر جماليًا الذي من المحتمل أن تجده.

ومن بين أهدافها في صناعة السباحة الحرة، تقول بينيتي إنها تعتزم دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية لـ 55197 لمسة متواصلة للكرة يعود تاريخها إلى 22 عاما منذ ما فعلته ميلين دومينغيز عام 1997، وأيضا الوقت (8 ساعات و24 دقيقة) الذي فعلته كلوديا مارتن في عام 2006.

@claudia3martin

Aquí peloteando… ⚽️⚽️⚽️ (en personaje) 🎬🎬🎬

♬ Callejera – Santa Fe Klan & MC Davo

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى