مطربون ، مشاهير

حفل محمد رمضان في الرياض.. دولارات عليها صورته وأبناءه على المسرح

ويتجاهل حكم حبسه

تصدر الفنان محمد رمضان، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بعد حفله في الرياض، حيث شهد الحفل عدة لقطات مثيرة، وبعد نجاح حفله، قام بمشاركة اللحظات المثيرة عبر حسابه الرسمي على انستجرام. وعبر عن سعادته بالليلة العظيمة التي قضاها في المملكة العربية السعودية.

محمد رمضان
محمد رمضان

حفل محمد رمضان في الرياض

من خلال الصور والفيديو التي نشرها، تبينت حماسة الجمهور والأداء المذهل الذي قدمه محمد رمضان في الحفل. وقد عبر الجمهور عن إعجابهم واحترامهم للفنان ولأدائه الاستثنائي.

خلال الحفل، قام عدد من الأشخاص برمي أوراق نقدية مزيفة على المسرح، حيث كانت تحمل صورة واسم ” محمد رمضان” وكلمة “أقوى حفلة في الرياض”، بعد ذلك، قام محمد رمضان بإيقاف الحفل لجمع الأوراق المزيفة.

محمد رمضان
محمد رمضان

أبناء محمد رمضان يقتحمون المسرح

ولدى بداية الحفل، قام أبناء الفنان محمد رمضان بالصعود إلى المسرح والتقاط الصور التذكارية مع والدهم وسط تصفيق حار من الجمهور. كانوا يرافقهم شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان. كانت هذه اللحظة مميزة ومثيرة لهم، وقد تركت انطباعاً قوياً على الجمهور الذي كان متواجداً.

أبناء محمد رمضان
أبناء محمد رمضان

تعليق محمد رمضان قبل حفل الرياض

قام الفنان محمد رمضان بإجراء مداخلة هاتفية عبر قناة “الإخبارية” قبل حفله في موسم الرياض، وخلال المداخلة، أكد أنه إذا غاب عن السعودية لمدة شهرين يلاحظ تطوراً واضحاً في البلاد خلال فترة غيابه.

وأشار أيضاً إلى أنه يمتلك بيتاً ومكتباً في الرياض، معرباً عن فخره بالعلاقة القوية التي تربطه بالسعودية ودعمها المستمر له.

وأضاف رمضان أن الجمهور السعودي يحمل مكانة خاصة في قلبه، مشيداً بدورهم الكبير في دعم صناعته الفنية. كما أشار إلى أهمية الجمهور المصري في مسيرته الفنية.

وفي ختام المداخلة، كشف رمضان أنه يعيش حالياً بين مصر والسعودية بشكل كبير، مؤكداً على الروابط القوية التي تجمعه بين البلدين وعشقه للعمل والعيش في كل منهما.

حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان

محمد رمضان يشارك بحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2023

أعلن الفنان محمد رمضان المشاركة في الأغنية الرسمية لحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 11 يناير حتى 13 فبراير من العام  المقبل.

محمد رمضان يعلن المشاركة في حفل افتتاح وختام بطولة أفريقيا

ونشر محمد رمضان صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية 2023 وعلق عليها: انتظروا كليب الأغنية الرسمية لكاس أمم إفريقيا 2023 .. الحمد لله فخور اني مصري وعربي وتم اختياري للمشاركة في افتتاح وختام البطولة بالرغم من تنظيم البطولة خارج الأراضي العربية ( كوت ديفوار ).

محمد رمضان
محمد رمضان

حبس محمد رمضان سنة

قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد بجنوب الجيزة، بالحبس سنة (غيابي) على بحبس الفنان محمد رمضان بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك.
وتعود الواقعة إلى أكثر من عامين، حين فاجأ الفنان متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، أنه تم التحفظ على أمواله.
وقال محمد رمضان في فيديو بعدها إنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد البنوك يخبره فيه أن الدولة تحفظت على أمواله لدى البنك، من دون أن يذكر السبب وراء ما جرى ومدى صحته.

أول تعليق من محمد رمضان بعد حكم حبسه

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” من مكتبه بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، مع نجله “علي” وعلق على الفيديو قائلا: وأنا بدرس فكرة مسلسلي القادم من مكتبي في الرياض، ابني جه معايا المكتب قلت له قوم صور فيديو ولو عجبني هعملك مرتب، أنا بصراحة عجبني الفيديو وعملت له جميل راتب الله يرحمه، هو ده الفيديو اللي صوره علي باشا”.

محمد رمضان
محمد رمضان

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى