مشاهيرمنوعات

مارك زوكربيرج يتعرض لإصابة خطيرة.. شاهد ما الذي فعلته زوجته معه

أرسلت المواجهة التي لعبها في رياضة الفنون القتالية المختلطة MMA مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج إلى طاولة العمليات.

نشر الرئيس التنفيذي لشركة Meta Platforms لعشاق الفنون القتالية المختلطة على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة أنه تعرض لمزق في أحد الأربطة الصليبية الأمامية، أو ACLs، أثناء التدريب للقتال في أوائل العام المقبل.

 

 

وتظهر الصورة التي نشرها  الملياردير التكنولوجي على إنستغرام وهو مستلقي على سرير في المستشفى وركبته اليسرى مرفوعة، ومضمدة ومثبتة بدعامة.

 

 

 

وكتب زوكربيرج على موقع إنستغرام: “لقد مزقت الرباط الصليبي الأمامي وخرجت للتو من عملية جراحية لاستبداله”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mark Zuckerberg (@zuck)

 

وأضاف:  “ممتن للأطباء والفريق الذي يعتنون بي. كنت أتدرب من أجل نزال تنافسي في الفنون القتالية المختلطة (MMA) في أوائل العام المقبل، ولكن الآن تأخر ذلك قليلاً. ما زلت أتطلع إلى القيام بذلك بعد أن أتعافى. شكرا للجميع على الحب والدعم.”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mark Zuckerberg (@zuck)

بريسيلا تشان زوجة مارك زوكربيرج

وكانت زوجته بريسيلا تشان موجودة في كل خطوة معه، حيث كانت تمسح جبين مارك وتساعده في إجراء الشرائح بعد الجراحة التي أجريت له مؤخرًا.

إنها شهادة مؤثرة على الدعم والرعاية الذي لا يتزعزع الذي تقدمه لزواجهما. إن ارتباطهم يتجاوز التحديات، ويتردد صداه في حبهم لأطفالهم والتزامهم المشترك، حتى في المهام المتواضعة مثل عمال النظافة.

يعد وعد مارك وبريسيلا بشهر عسل سنوي تقليدًا بسيطًا ولكنه قوي يؤكد تفانيهما في الحفاظ على علاقتهما قوية وسط صخب حياتهما المزدحمة.

 

 

هذه القصة لا تتعلق فقط بالجراحة التي أجراها زوكربيرج أو طقوس شهر العسل الفريدة. إنها نظرة خاطفة على الحياة الشخصية للشخصيات المؤثرة، وتكشف عن موضوعات عالمية مثل الحب والالتزام والدور الحاسم المتمثل في التواجد مع بعضهم البعض في السراء والضراء.

إنه تذكير بأنه حتى عمالقة التكنولوجيا لديهم لحظات شخصية تعكس الجوانب الأساسية للتواصل البشري.

يعد مارك زوكربيرج مقاتلًا حقيقيًا في الحياة الواقعية، تمامًا كما ناضل من أجل الفوز بقلب زوجته وجعلها تقع في حبه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mark Zuckerberg (@zuck)

 

 

 

وكان زوكربيرج، الذي أكمل في مايو أول بطولة له في الجوجيتسو، قد نشر سابقًا تحديثات حول تدريبه في الفنون القتالية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mark Zuckerberg (@zuck)

 

 

 

قبل بضعة أسابيع، شارك صورة مقربة لوجهه على إنستغرام تظهر كدمات على سطح أنفه وتحت عينيه، وهو ما أرجعه إلى السجال الذي “خرج عن نطاق السيطرة قليلاً”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mark Zuckerberg (@zuck)

 

 

 

تصدر مؤسس فيسبوك وإيلون ماسك عناوين الأخبار هذا الصيف بعد أن اتفق قطبا التكنولوجيا على ما يبدو على مواجهة شخصية في أواخر يونيو.

أثار ماسك وزوكربيرج الاهتمام بالمباراة المحتملة من خلال تبادل الأحاديث عبر الإنترنت، حيث كان ماسك يروج في وقت ما لكيفية تدريبه من خلال رفع الأثقال.

ولكن في أغسطس، نشر الرئيس التنفيذي لشركة Tesla على وسائل التواصل الاجتماعي أنه قد يحتاج إلى عملية جراحية قبل بدء القتال.

بعد فترة وجيزة، نشر زوكربيرج على تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي ثريد قال فيه أنه مستعد للمضي قدمًا، فكتب: “إذا كان إيلون جادًا بشأن موعد حقيقي وحدث رسمي، فهو يعرف كيفية الوصول إليّ. خلاف ذلك، سأركز على التنافس مع الأشخاص الذين يأخذون هذه الرياضة على محمل الجد.

 

 

Post by @zuck
View on Threads

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى