ممثلون

عشرات الفنانين يودعون الراحل طارق عبد العزيز وسط انهيار من أسرته

حرص عدد من الفنانين على المشاركة في تشييع جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز وسط صدمة على وجوههم من موته المفاجىء، كما انهارت أسرته وسط موجة من البكاء المستمر وعدم استيعاب رحيله.

وكان أول الفنان الحاضرين والمشاركين في تشييع الجنازة الفنان شريف منير، علاء مرسي، عمرو عبد الجليل وفتوح أحمد ومحمد رياض ونهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.

وشارك أيضاً في تشييع جنازته الفنان محمد هنيدي والفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا ، ومصطفى قمر وحماده هلال

وتقام صلاة جنازة طارق عبد العزيز، الآن بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد.

الفنان شريف منير يشارك في جنازة طارق عبد العزيز
الفنان شريف منير يشارك في جنازة طارق عبد العزيز

تخرج من الحقوق ولم يمتهنها ورافقه في الدراسة خالد الصاوي وخالد صالح

تخرج الفنان الراحل طارق عبد العزيز من كلية الحقوق عام 1991، وكان من دفعته في الجامعة، الفنان خالد صالح والفنان خالد الصاوي، ورغم تخرجه من كلية الحقوق إلا أنه لم يمارس مهنة المحاماة سوى يوماً واحداً.

وعلى مسرحة كلية الحقوق بدأ طارق عبد العزيز مشواره الفني وانضم إلى فرقة الحركة المسرحية وقدم معها أعمالا عديدة، رفقة زميليه من الجامعة خالد صالح وخالد الصاو، لينضم لهم بعد ذلك حسن الجريتلي وشارك معهم في مسرحية “داير ما يدور” .

طارق عبد العزيز وخالد الصاوي وخالد صالح
طارق عبد العزيز وخالد الصاوي وخالد صالح

مسيرة فنية حافلة

ترك الفنان الراحل طارق عبد العزيز بصمته الفنيه في أعمال فنيه كثيرة، حيث كانت بدايته في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” في عام 1998، وشارك بعدها في فيلم “همام في أمستردام” إلى أن خاض أول بطولاته بفيلم “أصحاب ولا بيزنس” عام 2000، ثم فيلم “كيمو وأنتيمو” مع الفنان الراحل عامر منيب،  ثم فيلم “اشتباك” مع نيللي كريم، في عام 2016، ومسلسل “رحيم” مع الفنان ياسر جلال، عام 2018، فرعون، وفيلم فبراير الأسود.

ومن آخر الأعمال التي شارك بها في مسلسل “أعمل أي” الذي عرض قبل السباق الرمضاني، وقام خلاله  بدور “شوقي المحامي”، والمسلسل بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، ألحان المهدي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد.

فتوح أحمد في جنازة الراحل طارق عبد العزيز
فتوح أحمد في جنازة الراحل طارق عبد العزيز

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى