غير مصنفمنوعاتنجوم الرياضة

عودة صادمة للنجم سي إم بانك إلى WWE: مدة العقد.. من كان يعلم خلف الكواليس؟

عودة سي إم بانك الصادمة إلى WWE في عرض Survivor Series 2023 هذا الأسبوع تمت بإشراف مباشر من قبل كبير مسؤولي المحتوى في WWE تريبل إتش  .

 

عاد الأفضل في العالم في اللحظات الأخيرة من العرض، في أول ظهور له في حدث WWE Premium المباشر منذ Royal Rumble 2014.

تم طرد بانك من AEW في سبتمبر 2023 بعد تحقيق استمر لمدة أسبوع في مشاجرة خلف الكواليس مع جاك بيري في AEW All In.

أجرى سي أم بانك محادثة لمدة ساعة مع تريبل إتش الأسبوع الماضي، وفقًا لموقع Fightful Select وأخبر بانك شخصًا واحدًا على الأقل عن هذه المحادثة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by nya (@izsplicity)

لم يكن لدى طاقم WWE وممثليه والمبدعين أي فكرة عن عودة بانك. بينما كان بانك يسير عبر الكواليس على مرأى من الجميع قبل دقائق من عودته، تم إخلاء هذا الجزء من منطقة الكواليس.

تريبل إتش

تولى تريبل إتش مسؤولية العرض في الدقائق القليلة الأخيرة من WWE Survivor Series لقد كان رئيس قسم الإبداع في WWE هو الذي دعا إلى ظهور شعار حقوق الطبع والنشر، مما أعطى نهاية خادعة للعرض وجعل عودة بانك مفاجأة أكبر.

وفي حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب العرض، قال تريبل إتش إنه سعيد بعودة بانك وأن WWE هي المكان الذي ينتمي إليه.

لم يكن الكثيرون في الإنتاج على علم بما سيحدث. تم إخبار المواهب المشاركة في الحدث الرئيسي “قريبًا جدًا” قبل مباراة WarGames للرجال بأن سي إم بانك سيخرج.

يُعتقد أن الصفقة بي WWE وسي إم بانك  ستستغرق “عدة سنوات” وفقًا لـ PW Insider وأكد تقريرهم أن بانك  وWWE أجروا اتصالاتهم الأولى خلال الأسبوع الماضي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by CM Punk (@cmpunk)

لقد أثارت عودة سي إم بانك إلى WWE حماسة الجماهير في شيكاغو ولكنها تركت أحد النجوم غاضبين للغاية.

سيث رولينز

بينما كان عالم WWE مبتهجًا، لم يكن سيث رولينز معجبًا على الإطلاق بعودة سي إم بانك إلى WWE في Survivor Series 2023.

 

تُظهر لقطات المعجبين غضب رولينز بعد عودة بانك الصادمة في الحدث المباشر المتميز الأخير لهذا العام. ومن المثير للاهتمام أن رولينز هو أحد آخر النجوم الذين واجهوا بانك في WWE.

تُظهر اللقطات الأولى غضب رولينز من الحكم بعد تشغيل موسيقى بانك في الساحة. خرج أعضاء فريق كودي من القفص بعد دخول بانك إلى الساحة. تُظهر اللقطات الثانية رولينز وهو يسير نحو بانك لمواجهته.

 

بالطبع كان هناك مسئولين من WWE لإيقاف بطل العالم للوزن الثقيل. كانت ردود أفعال رولينز على عودة بانك حديث المدينة وهناك تلميح ثانٍ بأنه سيواجه بطل WWE السابق في راسلمينيا 40.

تحدث رولينز عن بانك في عدة مقابلات. في وقت سابق من هذا العام، انتقد بانك ووصفه بالأناني. “بانك ولوغان بول شخصيتان مختلفتان لكن كلاهما أنانيان إلى أقصى درجة، وإذا لم تساعدني، فأنا لا أريدك أن تكون جزءًا من صناعتنا، ولا أريدك أن تفعل ذلك”. قال رولينز لراديو Fox Sports في وقت سابق من عام 2023: “كن جزءًا من شركتنا وهذا كل ما في الأمر”.

هناك قصة بينهما ويبقى أن نرى ما إذا كانت WWE ستقرر أيضًا الاستمرار في هذا أم لا. من الممكن أن تكون المباراة بينهما في راسلمينيا 40.

 

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بانك سيحصل على مباراة على اللقب على الفور أو إذا كان عليه أن يحصل على فرصة اللقب.

يمكنه إما الفوز بـ Royal Rumble أو غرفة الإقصاء ليفوز بمباراة بطولة العالم للوزن الثقيل ضد رولينز.

ومن المتوقع أن يخسر رولينز، الذي أصبح أول بطل عالمي للوزن الثقيل في ليلة الأبطال في مايو من هذا العام، اللقب في أكبر حدث لهذا العام في عام 2024.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى