مشاهير

“هنادي الكندري” تظهر بدون فلتر وتثير جدل المتابعين

أثارت الفنانة الكويتية هنادي الكندري جدل متابعيها بعد ظهورها بدون فلتر في فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت بملامح يغلب عليها عمليات التجميل المبالغ فيها.

هنادي الكندري شديدة الاعتناء ببشرتها وتشتهر باهتمامها بالفيلر والبوتكس من أجل الحصول على وجه صحي تماما يخلو من العيوب، ومن خلال “كل النجوم” سنكشف لكم كيف أصبحت هنادي الكندري بعد التجميل وما هي عمليات التجميل التي أجرتها وكيف أثارت جدل متابعيها.

 

هنادي الكندري
هنادي الكندري

هنادي الكندري بعد عمليات التجميل

تعرضت هنادي الكندري لهجوم وانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي من تغير ملامحها بشكل غريب بعد عمليات التجميل الكثيرة التي جعلتها تشبه باقي الفنانين الذين قاموا بعمليات التجميل وبالأخص “مايا دياب”.

عمليات تجميل هنادي الكندري

خضعت هنادي لعمليات تجميل كثيرة وسنذكر لكم عمليات التجميل التي خضعت لها هنادي الكندري:

-حقن الفيلر في منطقتي الخدود والشفاه:  قامت بعمل حقن الفيلر بالخدوود لتبدو أكثر امتلاءا ومشدودة مما جعلها نسخة شبيهة لـمايا دياب.

-ذقن غائرة وغمازات على الوجنتين: لم يتعجب متابعيها هذه المرة لكثرة ما تقوم به هنادي الكندري من عمليات تجميل وتغيير ملامحها.

-عملية تكساس التجميلية: بدلت عملية التكساس ملامح هنادي الكندري تماما، وتعرضت لانتقادات شديدة من المتابعين.

-تصغير شحمة الأذن : كانت تعاني ممن تدلي شحمة الأذن عند ارتدائها أقراط ثقيلة، مما جعلها تلجأ لعملية تصغير شحمة الأذن  للحصول على مظهر أكثر شبابا.

هنادي الكندري
هنادي الكندري

هنادي الكندري تخلع الحجاب

كانت هنادي الكندري ترتدي الحجاب في بداية دخولها للمجال الإعلامي، ولكنها قررت خلعه مع دخولها مجال التمثيل مع نهايات العام 2011.

هنادي الكندري
هنادي الكندري

من هي هنادي الكندري؟

حصلت هنادي الكندري على شهادة الثانوية العامة وعملت كصحفية في بدايتها في إحدى الصحف، بدأت العمل الفني كمقدمة برنامج “رايكم شباب” الذي يبث على قناة الراي واستمرت بتقديمه من سبتمبر 2008 إلى أغسطس 2009، واصلت مشوارها الفني ولكن كممثلة بعد ذلك حين شاركت في مسلسل مذكرات عائلية جدا مع الفنان إبراهيم الحربي وهدى الخطيب وبعد نجاحها خلاله استمرت بالتمثيل.

تزوجت العديد من المرات، وفي زواجها الأول أنجبت يوسف، عبد الله، عبد اللطيف، ثم تزوجت من الممثل عبد الله بهمن وانفصلت عنه في أبريل 2013 بعد زواج استمر شهرين، ثم في مارس 2014 تزوجت المخرج “محمد الحداد” وأنجبت التوأم “آدم وإيفا”. وفي أكتوبر 2023 رزقت بابنتها “أريا”.

موضوعات متعلقة: سيارة فارهة هدية من هنادي الكندري لزوجها.. تعرف على سعرها وشاهد رد فعله الرومانسي

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى