عربىممثلون

أول ظهور للفنانة هنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورها لها خلال أداء مناسك العمرة، وذلك في أول ظهور لها بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي، وظهرت خلال الصورة مرتدية الحجاب، وكتبت

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أول ظهور للفنانة هنا الزاهد بعد طلاقها

وقالت هنا الزاهد خلال حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” إنها لديها امتنان جميل لربنا على كل شيء، وأن رسالتها تأتي مع قرب انتهاء السنة الحالية.

وأشارت إلي أنها تأكدت من لطف الله وحبه لها، وبعتلي قوة وصبر زيادة، بالإضافة إلي أنها تلقت إشارات مبشرة بأن هناك أشياء جميلة تنتظرها.

وكانت قد أعلنت الفنانة هنا الزاهد، طلاقها من الفنان أحمد فهمي رسميا بعد 4 سنوات زواج، وجمعتهما قصة حب قصيرة انتهت بالزواج في عام 2019، وقالت هنا الزاهد، خلال تدوينة لها على موقع انستجرام: أنه تم انفصالها رسمي عن أحمد فهمي بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hannah El-Zahed‎‏ (@‏‎hannahelzahed‎‏)‎‏

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي منذ 3 أشهر

وكانت الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي، قد انفصلا منذ 3 أشهر بشكل سري، وحدث اتفاق بينهم على الطلاق، ولكن تأجلت فكرة الطلاق لفترة.

وكان قد انتشر خبر انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي منذ أيام على السوشيال ميديا كالنار في الهشيم، وبدأت تساؤلات الجماهير حول أسباب الانفصال وخاصة أن الثنائي كلما ظهر في البرامج التليفزيونية تحدثا عن قصة حبهما.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

أسباب انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

قال مصدر مقرب من أحمد فهمي إن الشهور الأخيرة شهدت حالة من المشاكل بين الطرفين بسبب وقوع بعض المشاكل العائلية التي بين هنا وزوجة كريم فهمي شقيق أحمد.

وأوضح المصدر أن المشاكل بين الطرفين وصلت لطريق مسدود، مما تسبب في حالة من الضيق بين أحمد فهمي وشقيقه كريم بسبب تكرار تلك المشاكل بينهما

وعن آخر الخلافات أكد المصدر أنه وقع منذ فترة خلاف عائلي بين أحمد فهمي وزجته هنا، ومع شقيقه كريم فهمي وزوجته، رغم قوة العلاقة التي تربطهم ببعض ، لكن هنا وزوجة كريم فهمي اختلفا سوياً والغيا متابعة بعضهما وكذلك كريم فهمي .

وانتشرت شائعات حول حمل هنا الزاهد وأن ذلك الأمر هو السبب في الأزمة التي وقعت بين هنا وأحمد ، حيث ترفض هنا الزاهد فكرة الحمل والولادة حالياً وقررت تأجيلها لكن الأمر أثار غضب والدة أحمد فهمي.

هنا الزاهد ودانيا البناوي

ماذا قالت والدة هنا الزاهد عن انفصال ابنتها من أحمد فهمي

وقبل ذلك كانت قد نفت الفنانة شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد الأنباء التي انتشرت، والتي تزعم انفصال ابنتها هنا الزهد عن زوجها الفنان أحمد فهمي.

وقالت شيرين المنزلاوي في تصريحات صحفية: مفيش طلاق حصل وده كلام فارغ وهما علاقتهم كويسة ومافيش بينهم أي مشاكل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى