بروفايلعربىمطربون ، مشاهير

أحدث ظهور للفنانة مايا نصري بعد غياب طويل.. وزنها زاد بشكل ملحوظ وملامحها تبدلت تماماً

تصدرت الفنانة اللبنانية مايا نصري محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صور لها على السوشيال ميديا، بعد غياب طويل عن الجمهور وعن الساحة الفنية

ولم يصدق المتابعون التغيير الكبير في ملامح وقوام الفنانة اللبنانية التي عرفت قبل سنوات برشاقتها وجمالها اللافت، واعتبروا ما يحدث لها هو إهمال متعمد

مايا نصري

أحدث ظهور للفنانة مايا نصري

أطلت مايا نصري عبر حسابها الخاص على انستجرام، وشاركت متابعيها صورة جديدة التقطتها بطريقة الـ SELFIE فى سيارتها خلال توجهها لأحد صالونات التجميل .

صدمت مايا نصري، متابعيها بصورها الجديدة بعد غيابها الطويل عن الأضواء، حيث ظهرت مايا، من داخل نادي الرياضة، مؤكدة أنها كسبت الوزن الزائد في الفترة الماضية، وأنها تعمل على خسارته.

مايا نصري

ظهرت مايا نصرى بإطلالة بسيطة حيث تخلت تمامًا عن وضع الماكياج وفضلت أن تكون على طبيعتها لتكون أكثر جمالاً وبريقًا

وعلقت مايا على صوها وقالت: خطوة إلى فصل جديد من رحلة اللياقة البدنية الخاصة بي! حان الوقت للتخلص من تلك كيلوغرامات الزائدة وإطلاق العنان لقوتي الداخلية.

مايا نصري

مع كل تكرار وكل قطرة عرق، أستعيد صحتي وثقتي. إليكم كسر الحدود واحتضان نسخة أقوى وأكثر لياقة من نفسي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Maya Nasri (@maya_nasri)

كما نشرت قبل شهور مقطع فيديو لطيف لها، وهي تؤدي أغنيتها الشهيرة “الأسمراني”.. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة مايا نصري هذه مطالبينها بالعودة إلى الغناء والتمثيل.

من هي مايا نصري؟

مايا نصري هي مغنية وممثلة لبنانية شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والغنائية.

وُلدت مايا حسام الأسمر في عكار، بلبنان، في 14 أغسطس سنة 1976، والدها هو حسام الأسمر ووالدتها تدعى مي قسيس، ولها شقيقة تدعى رنا وأخٌ يدعى مروان.

مايا نصري

بعد حصول مايا نصري على الثانوية العامة التحقت بالجامعة اللبنانية في كلية الفنون الجميلة قسم التمثيل والإخراج المسرحي.

عملت في بداية مشوارها كعارضة أزياء خلال فترة دراستها، وفي عام 1996 عملت مذيعةً في التلفزيون الوطني اللبناني.

بداية مايا نصري الفنية

كانت بداية انطلاقتها الفنية من خلال الغناء عندما شاركت في برنامج المواهب الشهير كأس النجوم، عام 1999 والذي عُرض على قناة LBC اللبنانية عام 1999

مايا نصري

وبعد ذلك بعامين أصدرت ألبومها الأول أخبارك إيه عام 2001، مُحققًا نجاحًا باهرًا؛ لتنال عددًا من الكؤوس والجوائز خلال مسيرتها الغنائية.

لفتت موهبة مايا نصري نظر المخرج سيمون أسمر وساهم بإصدار ألبومها الأول عام 2001 “أخبارك إيه” الذي لاقى نجاحاً كبيراً وأصبحت نجمة من نجوم الأغنية العربية وإبتعدت عن الوسط الفني بعد زواجها.

مايا نصري

وقدمت مايا خلال مسيرتها أربعة البومات وهم أخبارك إيه، عام 2001 ، لو كان لك قلب عام 2003، إزاي تعرفني عام2005 ، جاي الوقت عام 2008.

قدمت أيضا العديد من الأغاني المفردة منها خليني بالجو ، أنت حبيب، أنا بحتجلك، وأطلقت خلال مسيرتها 9 أغان على شكل الفيديو كليب.

مايا نصري

وقدمت مايا نصري خلال مسيرتها الفنية أربعة أفلام سينمائية أولها كود36 مع الفنان مصطفى شعبان، وخارج على القانون مع كريم عبد العزيز، ، الديكتاتور مع حسن حسني، وقسطي بيوجعني مع هاني رمزي.

زواج مايا نصري

في عام 2010 ارتبطت مايا نصري بعلاقة حب مع المخرج المصري إيهاب لمعي، واتفقا على الزواج بعد شهور من حبهما

مايا نصري وزوجها إيهاب لمعي

واحتفلا بزواجهما وسط مجموعة مقربة جداً من الأهل والأصدقاء، وأقيمت مراسم الزواج في كنيسة سيدة الوردية في لبنان، ورزقا ب3 أبناء هما فتاتين اسمهما ميكايلا ومانويلا وولد اسمه جيوفاني.

سبب ابتعاد مايا نصري عن الفن

ابتعدت مايا نصري عن الساحة الفنية لأسبابٍ شخصية تتعلق بالأمومة، حيث أنجبت ابنتها الأولى ميكايلا، ثم ابنها الثانية مانويلا وبعدها ابنها الثالث جيوفاني والذي تبين أن لديه مشكلةً في القلب وخضع لعمليةٍ بعد ولادته مباشرة.

مايا نصري وزوجها إيهاب لمعي

واضطرت مايا لرعاية ابنتها وأنجبت بعد ذلك ابنها الثالث جيوفاني، وابتعدت عن الأضواء تماماً، ولكنها كانت تحن للعودة من جديد بعمل فني يليق بتاريخها لجمهورها المشتاق لها.

مايا نصري

سبب عدم حصول أبناء مايا نصري على الجنسية اللبنانية

وتعرضت مايا نصري لأزمة كبرى حيث أنها لم تستطيع منح أولادها الجنسية اللبنانية بسبب القانون اللبناني الذي لا يسمح للأم بمنح جنسيتها لأولادها عكس ما يحدث مع الرجال.

مايا نصري وأبنائها

وتسببت هذه الواقعة في حزن مايا نصري حيث صرحت في أكثر من لقاء تليفزيوني لها بشعورها بالضيق والحزن لعدم تمكنها من منح أبنائها جنسيتها اللبنانية، وطالبت بضرورة التدقيق وسن قانون يتيح للمرأة بمنح أبنائها الجنسية اللبنانية أسوة بالكثير من الدول الأخرى.

إقرأ أيضاً:

مايا نصري تبدأ عام 2020 بـ”لوك” صـ ـادم

ابتعدت عن الفن بعد زواجها وتعرضت لفترة مؤلمة بسبب ابنها.. محطات في حياة اللبنانية مايا نصري

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى