عربىممثلون

من الرومانسية للبلاستيك المزيف.. السبب الحقيقي وراء انفصال الفنانة نسرين طافش وشريف شرقاوي

بعد شهور من انفصال الفنانة السورية نسرين طافش عن زوجها الطبيب المصري شريف شرقاوي ، عادا من جديد لتصدر التريند ومحركات البحث على جوجل بعد الكشف عن السبب الحقيقي لانفصالهما بعد 3 أشهر من عودتهما

ورغم حالة الشد والجذب بين الجماهير وانقسامهما لفريقين، كل فريق يساند طرف على حساب الآخر، وتعاطف البعض معهما، إلا أن الحقيقة كشفت السبب الحقيقي لانفصال نسرين طافش عن شريف شرقاوي

سبب انفصال نسرين طافش عن شريف شرقاوي

كشف مصدر مقرب من نسرين طافش السبب الحقيقي وراء طلاقها من الطبيب المصري شريف شرقاوي .

وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن عصبية شريف شرقاوي كانت السبب الحقيقي والرئيسي لانفصالهما، حيث كان دائم الشجار معها وتطورت الأمور بينهما للتشابك اللفظي والاعتداء عليها

نسرين طافش وشريف شرقاوي

وأوضح المصدر أن الانفصال الأول بينهما حدث بسبب اعتداء شريف على نسرين طافش بيده مما تسبب لها في جروح وكدمات، ووعدها بعدم تكرار سلوكه العنيف ضدها وعادا لبعضهما من جديد

وأكد المصدر أن شريف شرقاوي اعتدي عليها بنفس الطريقة للمرة الثانية، وكان دائم الشجار على أتفه الأسباب رغم حالة الرومانسية التي كانا يظهران بها لجمهورهما.

نسرين طافش وشريف شرقاوي

واحتتم المصدر أن الانفصال الثالث كان سريع بعدما استنفذ كل الطرق لعودة المياه لمجاريها، وساعدها هذه المرة على تجاوز محنتها شقيقتها التي تدخلت بشكل مباشر لتهدئة الطرفين ولكنها وقفت في صف شقيقتها بسبب تجاوزات شريف شرقاوي

شقيقة نشرين طافش

وبعد حصول نسرين طافش على الانفصال النهائي من شريف شرقاوي، نشرت فيديو جديد لها عبر انستجرام باستخدام خاصية القصص المصورة جمعها بشقيقتها داخل السيارة حيث قدمت اليها أغنية شكرا للفنان عمرو دياب تعبيرا لها على امتنانها لوقوفها الى جانبها.

نسرين طافش وشقيقتها

وأرفقت نسرين الفيديو بتعليق عبرت من خلالها عن حبها لعائلتها مشيرة الى انها اكبر نعمة إذ جاء في تعليقها ما في مثل حنية الأخوات.. الأهل ظهر وسند ونعمة عظيمة

قصة انفصال نسرين طافش

بدأت قصة الانفصال، عندما وقع خلاف بين نسرين طافش وزوجها بعد قرابة 50 يومًا زواج، حيث تفاجئ الجمهور بحذف نسرين جميع صورهما سويًا من حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ثم ألغت متابعته في حين أن زوجها احتفظ بصورهم معًا على حساباته الشخصية المختلفة.

نسرين طافش وشريف شرقاوي

وكان سبب انفصال نسرين طافش عن زوجها شريف شرقاوي، يعود لوجود خلافات عديدة منذ زواجهما.

كانت المشكلة الأولى التي اصطدمت بها نسرين أنها تفاجأت بقيام طليقة شريف شرقاوي بنشر صور لها بعد قيامه بضربها ضربا مبرحا.

نسرين طافش وشريف شرقاوي

السبب الثاني قيام الجمهور بالهجوم عليهما بعد صورهما الأخيرة ، وهو ما دفعها إلي حذف جميع صورهما معا .

الأمر الذي اغضب شريف شرقاوي ، حيث قرر الثنائي الانفصال بعد زواج استمر خمسة شهور .

طلاق نسرين طافش وزوجها شريف شرقاوي

أعلن شريف شرقاوي زوج الفنانة نسرين طافش، أنه تم الانفصال بينهما رسميا، وذلك ردا على سؤال أحد متابعيه عبر تطبيق إنستجرام عن سبب عدم ظهورهما سويا.

وكتب أحد متابعي شريف شرقاوي عبر انستجرام تعليقا قائلا:” فين نسرين طافش.. اطلقتو؟”، ليجيب عنه قائلا:” تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر .. المهم هو السلام والاحترام”.

نسرين طافش وشريف شرقاوي

جاء ذلك عقب فترة طويلة من الجدل حول علاقتهما، وحقيقة انفصالهما التي نفتها نسرين طافش من قبل، لكنها لم تظهر برفقته منذ أشهر.

رد شريف شرقاوي على انفصاله من نسرين طافش

وفي 2 أغسطس 2022، خرج الدكتور شريف شرقاوي يرد على أنباء انفصالهما بعد تساؤل الجمهور حول طلاقهم بعد حذف نسرين طافش صورهما من حسابها على انستجرام.

وكتب شريف الشرقاوي، عبر خاصية ستوري لحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها..من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم.

موضوعات متعلقة

بالفيديو لحظات وقبلات رومانسية تجمع نسرين طافش وزوجها فى أرض الفيوم ..شاهد

خطفت الأنظار بجمالها وأنوثتها.. نسرين طافش على شاطئ البحر.. صور

رد فعل نسرين طافش على شريف شرقاوي

ردت في رسالة غامضة على أنباء انفصالهما، حيث كتبت عبر خاصية ستوري على حاسبها الشخصي بموقع انستجرام، وقالت: في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج في أفكاره وكلماته وتصرفاته

المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم، يشغلون كثيرًا عن متابعة ما لا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغدى على السطحية والفضول الجمال والعمق لا ينفصلان.

وفي 2 يوليو 2022، أعلنت، ارتباطها بشكل رسمي، حيث نشرت صورة ليدها وهي في يد رجل ويرتديان خاتم الزواج، دون أن تكشف هوية زوجها عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: جمع الله ما بينهما، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد.

شريف شرقاوي يهاجم نسرين طافش

أثار شريف شرقاوي، طليق الممثلة السورية نسرين طافش، الجدل مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية ما نشره عبر خاصيّة القصص القصيرة على تطبيق “إنستجرام”.

شريف شرقاوي

وشارك شريف شرقاوي عبر خاصية الستوري صورة لامرأة لم يكشف عن هويتها قيل إنها لحبيبته الجديدة، ووصفها بأنها كـ”الألماس”، في حين وصف علاقته السابقة مع نسرين طافش بـ “البلاستيك المزيف”.

وعلق “الشرقاوي” على الصورة قائلاً: “عندما نترك الماضي لأنو قديم، كاذب، وبلاستيك مزيّف… للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس. قريبًا هتعرفوا مين”.

نسرين طافش وشقيقتها

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام” بصور جديدة جمعتها بشقيقتها.

وظهرت نسرين طافش وهي ترتدي إطلالة كاجول بسيطة، فارتدت بنطلون جينز ونسقت معه توب من اللون البينك، وكان لافت للانتباه ظهور شقيقتها معها.

نسرين طافش وشقيقتها

وتفاعل الجمهور مع ظهورها وأبدوا إعجابهم بجمال وأناقتة شقيقتها وتغزل الكثير منهم في ظهورها المميز وببساطة إطلالتها،حيث استطاعت أن تخطف الأنظار من شقيقتها.

زيجات نسرين طافش

في عام 2008، تزوجت نسرين طافش من رجل أعمال إماراتي، حتى أعلنت عن انفصالهما في عام 2013، وفي عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري شريف شرقاوي، وهو مدرب يوجا وطاقة وكان مدربها سابقًا.

نسرين طافش وزوجها الأول

يذكر أن طالت الشائعات نسرين طافش، وذلك بعد إنفصالها عن زيجاتها، وانتشرت بعد شهرين فقط من زواجها من شريف، بسبب حذف نسرين لصورها مع زوجها بشكل مفاجئ من حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما ألغت متابعته على إنستجرام، لاحقا حسمت نسرين الجدل حول انفصالها وظهرت في فيديو جديد نشرته عبر حسابها بتطبيق إنستجرام وهي ترقص مع شريف على أنغام الأغنية الفرنسية أمامك في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

ولكنهما انفصلا مجددًا بعد فترة وجيزة من عودتهما مرة أخرى.

إقرأ أيضا:

بعد إعلان زواجها تعرف على على فارق العمر بين نسرين طافش وزوجها وأول صورة لهما

نسرين طافش تحتفل مع زوجها بعيد الأضحى ب”لوك جديد “والمتابعين مش لايق عليكى ..صور

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى