مجتمع النجوممنوعات

زفاف القرن.. تكلف 60 مليون دولار واستمر 5 أيام في باريس.. العروسة أمريكية تمتلك ثروة خيالية والعريس فرنسي وسيم

لا صوت يعلو فوق ما أسموه بزفاف القرن الأسطوري والذي كان حديث الساعة على السوشيال ميديا، بعد انتشار صور وفيديوهات كثيرة من حفل زفاف الأميركية مادلين بروكواي وصديقها الفرنسي جاكوب لاغرون

حفل زفاف مادلين بروكواي وجاكوب لاغرون

خلال الساعات الماضية، انشغل رواد السوشيال ميديا بصور وفيديوهات زفاف القرن بين الأمريكية مادلين بروكواي وصديقها جاكوب لاغرون.

زفاف القرن – مادلين بروكواي وغاكوب

وتساءل المتابعين على تكلفة الحفل الضخمة التي تخطت ال 60 مليون دولار على مدار 5 أيام في أماكن متفرقة في فرنسا

تكلفة حفل زفاف القرن

الزفاف الأسطوري الذي تم في العاصمة الفرنسية باريس، بلغت تكلفته أكثر من 60 مليون دولار، حيث أقام الزوجان حفلات مبهرة لمدة 5 أيام في أكثر المواقع المرغوبة في جميع أنحاء مدينة النور.

وشهدت الأيام الخمسة مشاركة فرقة “مارون 5” الشهيرة في إحدى الحفلات، وعشاء ترحيبيا في دار الأوبرا بباريس، وغداء خاصا في جناح “شانيل هوت كوتور”، وليلة ولا ألف ليلة وليلة في قصر فرساي.

من هي مادلين بروكواي عروس حفل زفاف القرن؟

الشابة البالغة من العمر 26 عاما وهي الأمريكية مادلين بروكواي، تلقت معاملة كبار الشخصيات طوال أسبوع تقريبا، شملت سائقا خاصا، وفريقا كبيرا للشعر والماكياج، وذلك للتأكد من أن مادلين ستبدو مثالية في كل مناسبة

زفاف القرن – مادلين بروكواي

كما تلقت مادلين بروكواي عددا من مصممي الأزياء، ومجموعة من المصورين المحترفين الذين تابعوها في كل خطواتها.

وقامت مادلين بتوثيق زفافها برمته ومشاركته على حساب في “تيك توك”، حيث انتشرت مقاطع الفيديو على نطاق واسع، وحصلت على مئات الآلاف من المشاهدات

زفاف القرن – مادلين بروكواي

وتركت مادلين الكثير من الناس يتساءلون: من هما مادلين وجاكوب؟ وكيف تمكنا من إقامة أكثر حفلات الزفاف بريقا في المائة عام الماضية؟

وتملك عروس جاكوب لاغرون ثروة كبيرة، ورثتها عن عائلتها التي تتاجر في السيارات بإحدى الوكالات الكبرى الخاصة في جنوب ولاية فلوريدا الأمريكية، والتي نشرت العديد من اللقطات لحفل الزفاف على حسابها الرسمي علر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

من هو جاكوب لاغرون عريس زفاف القرن؟

جاكوب لاغرون، الذي انتشر اسمه مؤخرًا على السوشيال ميديا، هو العريس صاحب هذا الزفاف الخيالي الذي تمت إقامته قبل أيام قليلة والذي وصلت تكلفته إلى أكثر من 60 مليون دولار.

زفاف القرن – مادلين بروكواي وجاكوب

وجاكوب شاب فرنسي، ولم تكن له أي شهرة عبر منصات التواصل الاجتماعي في الوقت الماضي، لكنه اشتهر في خلال الفترة الحالية، بعد حفل زفافه الأسطوري، على الأمريكية.

مراسم حفل زفاف القرن

أقيم حفل الزفاف في 18 نوفمبر 2023، لكن الأحداث بدأت قبل ذلك بوقت طويل، حيث سافر الزوجان وأصدقاؤهما المقربون وأفراد الأسرة إلى باريس قبل أيام من بدء الاحتفالات.

وبدأت المراسم بحفل في متجر شانيل، حيث تم تقديم مجموعة مذهلة من الهدايا لمادلين، التي كانت ترتدي فستانا أبيض وجوارب طويلة وكعبا أسود مزينا بالزهور.

وفي اليوم التالي، توجهت مادلين وزوجها إلى قصر فرساي الشهير، حيث قاما بجولة خاصة. وفي المساء، استضافت مادلين وجاكوب الأقارب والأصدقاء في عشاء على ضوء الشموع في المقر الملكي السابق.

زفاف القرن

وأقام الزوجان طوال الليل في فندق “Le Grand Contrôle” في القصر، حيث تبدأ أسعار الغرف من 2400 دولار في الليلة، وتصل إلى 14200 دولار حسب النوع والحجم.

اليوم الثالث لزفاف القرن

وفي اليوم الثالث قامت مادلين وجاكوب بزيارة برج إيفل، قبل الشروع في جولة ليلية بالقارب في المدينة، حيث استمتعا بوجبة فاخرة أخرى. بعد ذلك، أقاما حفلا صغيرا تحت قوس النصر، حيث تناولا وجبات خفيفة من حلويات الماكارون واستمتعا ببعض الكوكتيلات.

زفاف القرن

وهذه المرة، ارتدت العروس فستانا مخططا بالأبيض والأسود مع سترة منقوشة بالزهور، وحذاء بكعب مطابق.

وأُقيم حفل العشاء التدريبي في دار أوبرا باريس الشهيرة، وقام الثنائي بتزيين المبنى بالكامل بمئات الزهور.

زفاف القرن مادلين بروكواي وجاكوب لاغرون

ووفقا لمقطع فيديو شاركته شركة الزهور، فقد استغرق الأمر أسبوعا كاملا من الاستعداد لتجهيز دار الأوبرا، إضافة إلى مشاركة 25 موظفا.

واصطف عازفو الكمان على الدرج وعزفوا الموسيقى الحية عند دخول مادلين وجاكوب. ثم تناول الزوجان وضيوفهما العشاء تحت السقف المطلي الشهير لمارك شاغال في فندق غارنييه.

وارتدت مادلين ثوبا أبيض بدون حمالات كان مغطى بالزهور في المساء.. وبدت في قمة أناقتها

زفاف القرن – مادلين بروكواي وجاكوب لاغرون

وفي حين أن تكلفة إقامة حدث ما في دار الأوبرا في باريس غير مدرجة على موقعها على الإنترنت، فقد قدرت إحدى شركات تنظيم الفعاليات أنها تكلف ما لا يقل عن 325 ألف دولار.

حفل العشاء الأخير قبل زفاف القرن

في حفل أقل ما يقال عنه إنه حفل عشاء أسطوري اجتمع أقارب وأصدقاء العروس مادلين بروكواي والعريس جاكوب لاغرون في دار الأوبرا في باريس

زفاف القرن

حيث زينت القاعة بالورود الملونة بألوان الباستيل وقامت فرقة من السيدات بالعزف على الكمانجة ثم أحيا الحفل فرقة الأفراح والمناسبات الفاخرة Élan Artists.

مكان حفل زفاف القرن

وموقع حفل الزفاف غير معروف لأن مادلين لم تقم بعد بتحميل أي محتوى من اليوم الكبير، ولكن بناء على مشاركات الضيوف، يبدو أنه أقيم في الهواء الطلق في حديقة رائعة تطل على برج إيفل.

زفاف القرن – مادلين بروكواي

وبالنسبة لحفل الاستقبال، احتفل الزوجان في غرفة كانت بها زهور بيضاء وخضراء تتدلى من السقف، وأوركسترا حية، وأضواء معقدة كتبت عليها الأحرف الأولى من أسمائهما.

فستان زفاف العروس في زفاف القرن

وفي حفل زفاف مادلين، ارتدت فستانا أبيض أنيقا مكشوف الكتفين مع ذيل طويل.

سارت مادلين في الممر مرتدية فستان زفاف مخصص من تصميم دار ديور Dior للأزياء الراقية مطرزاً بزهرة زنبق الوادي، الزهرة المفضلة للعروس ووشاء رأس مطابق.

زفاف القرن – مادلين بروكواي

أدى الممر الدرامي مباشرة من أبواب القصر إلى النافورة في نهاية الأرض وكانت المنصة التي وقفت عليها مادلين وجاكوب تطفو في النافورة، مكان ملحمي لا يُنسى حقاً لتبادل الوعود.

واعتلت فرقة “مارون 5” المسرح في وقت لاحق من المساء، حيث قدمت أداء رائعا، واستمتع الزوجان برقصتهما الأولى.

ولا ينبغي أن يكون مفاجئا أن حفل توديع العزوبية الذي أقامته مادلين كان استثنائيا تماما، حيث استضافت لمدة 4 ليال في منتجع 5 نجوم محبوبا لدى المشاهير في ولاية يوتا أقرب أصدقائها الشهر الماضي، وكان لكل يوم موضوع مختلف.

مزيد من الصور من زفاف القرن – مادلين بروكواي وجاكوب لاغرون

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى