غير مصنف

كيف كانت لياقة جون سينا قبل أن يصبح مشهورًا في WWE

“الأعظم على الإطلاق في عالم المصارعة” نشر جون سينا مؤخرًا مقطع فيديو على حسابه الرسمي على TikTok يُظهر كيف كان يبدو جذابًا قبل أن يصبح مشهورًا مع WWE.

 

@johncena “The Prototype.” #wwe #upw ♬ original sound – John Cena

كلنا نتذكر عام 2002 (هل كان ذلك بالفعل قبل 21 عامًا!؟) عندما بدأ سينا رحلته في WWE، عند مواجهة كيرت أنجل، لكن لن يعرف الكثير من الناس كيف كان مظهر قائد المصارعة الحرة. لقد كان شكل سينا قبل ظهوره لأول مرة في سماك داون سخيف جدا.

 

 

حسنًا، تُظهر اللقطات التي شاركها المصارع بنفسه مؤخرًا أنه كان يرتدي بعض السراويل القصيرة جدًا التي حصل عليها من مكان يبيع الملابس للراقصين الغريبين، وربما لم يكن هذا أحد أفضل قراراته!

قد تقول أنه كان مظهرا هزيلا للغاية، ومع ذلك، بدا سينا في حالة عضلية مميزة.

ربما يتمتع بلياقة بدنية مثيرة للإعجاب، لكن تسريحة شعره لا يمكن أن نقول عنها أبدا إنها كانت مثيرة للإعجاب للغاية، تسريحة الشعر هذه التزم بها خلال الجزء الأول من مسيرته في المصارعة.

 

لقد مر سينا بتحولات واضحة في جسده على مر السنين، حيث بدأ كلاعب كمال أجسام قبل أن يشق طريقه إلى المصارعة. رحلة قام بها الكثير من النجوم قبل سينا.

 

لا يزال يظهر بعض العلامات على ماضيه في كمال الأجسام. عندما انتقل إلى اتحاد  OVW، أصبح أكثر رشاقة .

 

كانت عضلات بطن سينا الكبيرة ظاهرة، وكان من الواضح أنه كان زائرًا متكررًا للصالة الرياضية في الأيام الأولى. لقد أصبح لديه عضلات قوية أكثر تحديدًا وانتفاخًا.

من المؤكد أن لياقته البدنية لم تكن ذات مظهر طبيعي، وكان مقدار العمل والوقت الذي قضاه سينا في صالة الألعاب الرياضية واضحًا.

 

تعود الموهبة الطبيعية لبطل WWE الحائز على 16 مرة في تدريبات القوة إلى أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين.

كثيرًا ما حطم سينا الأرقام القياسية في صالة الألعاب الرياضية هارد نوكس الأصلية في ماساتشوستس، ولا تزال العديد من أرقامه القياسية قائمة بعد أكثر من 20 عامًا.

منذ سن مبكرة، كان سينا مصممًا على الحصول على جسم رائع، وانتقاله إلى المصارعة جعل من الضروري بالنسبة له الحفاظ على تلك اللياقة البدنية.

نسمعك تسأل متى بدأ سينا تدريب الأثقال؟ عمري 12 سنة، نعم، 12 سنة فقط. عندما تخرج من المدرسة الثانوية، كان وزنه حوالي 240 رطلاً.

 

لقد حافظ سينا على نفسه في حالة لا تصدق على مر السنين، كما رأينا في عودته الأخيرة إلى WWE.لا يتعلق الأمر فقط بالعمل في صالة الألعاب الرياضية ورفع أثقل وزن يمكن تخيله. سينا يلتزم بنظام غذائي صارم أيضًا.

وتتكون خطته الغذائية من سبع وجبات يوميا، وكلها غنية بالبروتين. يعد نظامه الغذائي الصارم ضروريًا للحفاظ على لياقته البدنية، وأحد الأسباب هو أنه لا يستغرق وقتًا طويلاً للوصول إلى السرعة عند العودة إلى الحلبة.

يمكن القول إن النظام الغذائي الخاص بجون سينا هو من أصعب الأنظمة التي يجب اتباعها نظرًا لمقدار الانضباط والالتزام المطلوب.

 

وقال سينا لموقع Business Insider: “لدي نظام غذائي محدد للغاية .. الأمر ليس سهلاً، لكنه ليس بالصعوبة التي يتصورها الناس.”

لم يتغير نظامه الغذائي كثيرًا على مر السنين وهو أحد الجوانب الحيوية للحفاظ على واحدة من أكثر اللياقة البدنية شهرة في WWE.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى