بروفايلعربى

المطربة أنغام تمردت على المألوف.. تزوجت 4 مرات وقدمت عمل درامي واحد

المطربة المصرية أنغام صوت مصري فريد تمرد على المألوف وأطرب المستمعين بحلاوته، اكتشفها والدها الموسيقار محمد علي سليمان، وتمردت على غناء الطرب من أجل الأغاني الشبابية، ونقدم مسيرتها وأبرز المعلومات عن حياتها في السطور التالية..

أنغام
أنغام

نشأة أنغام وحياتها

أنغام اسمها بالكامل أنغام محمد علي سليمان، ولدت في 19 يناير عام 1972، في  الإسكندرية، تربت في عائلة فنية، حيث أن والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان، وعمها الفنان عماد عبد الحليم، بالإضافة إلي شقيقتها من والدها الفنانة الراحلة غنوة سليمان.

اكتشف والدها موهبتها الفنية وجمال صوتها ومهد لها الطريق عن طريق تقديمها في عدد من الحفلات، وتعرف عليها الجمهور واشتهر اسمها.

من هم أزواج المطربة أنغام

تزوجت أنغام 4 مرات، وكان أول أزواجها مهندس الصوت مجدي عارف، وأنجبت منه ابنها الأول عمر، وكان ذلك في عام 1996، وبعد 5 سنوات انفصلت عنه، وبعدها بثلاث سنوات تزوجت للمرة الثانية من فهد محمد الشلبي الموزع الموسيقي الكويتي، وفي عام 2007 انفصلت المطربة أنغام عن الموزع الكويتي بعد إنجاب ابنها الثاني عبد الرحمن.

وفي وقت لاحق أعلنت أنغام زوجها من الفنان أحمد عز في 2011 واستمرت زيجتها لمدة قصيرة وانفصلا في عام 2012.

وفي المرة الرابعة تزوجت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم ، وبسبب ذلك الزواج حدثت خلافات بين أنغام وأصالة لأن زوجة الموزع الموسيقي الأولي هي ابنة شقيقة أصال، وفي مارس 2020 تم إعلان انفصال أنغام وأحمد إبراهيم.

أنغام
أنغام

مسيرة أنغام الفنية

بدأت مسيرتها الفنية عام 1987 وهي في الخامسة عشر من عمرها وأصدرت ألبومها الأول الركن البعيد الهادي، ثم في العام الثاني أصدرت ألبوم أول جواب.

وتوالت ألبومات أنغام الموسيقية ليقابله نجاح وشهرة منقطعة النظير  وسرعان ما أصبحت واحدة من أبرز المطربات في الوطن العربي، واستمرت في إصدار البومات ناجحة على مر السنوات، منها “عمري معاك”، و”بحبك وحشتيني”، و”ليه سبتها”، وغيرها الكثير، كما قدمت أغاني التترات لبعض من الأعمال الدرامية، بالإضافة إلي أنها تقدم حفلات غنائية في الوطن العربي.

وخاضتتجربة التمثيل، حيث شاركت في عمل درامي واحد عام 2012 من خلال مسلسل في غمضة عين.

أنغام
انغام

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى