نجوم الرياضة

جمهور الأهلي ينقلب على كولر والمدير الفني يهاجم التحكيم بعد التعادل مع سموحة

تعرض السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لهجوم وانتقادات من جمهور الأهلي بعد تعادل الأهلي مع سموحة والفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في الدوري، بينما هاجم كولر التحكيم عقب نهاية مباراة الأهلي وسموحة

 

جمهور الأهلي يهاجم كولر

انقلب جمهور النادي الأهلي على المدير الفني السويسري مارسيل كولر بعد التعادل مع سموحة وتراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، حيث  وجه أحد مشجعي الأهلي هتافات وانتقادات قوية للمدير الفني عقب انتهاء اللقاء، وهو ما جعل مارسيل كولر يتوجه نحو المشجع في حالة استغراب من تصرف الجمهور ولكن تدخل المترجم خالد الجوادي وابعد المدير الفني حتى لا يتطور الأمر خاصة أن كولر كان في حالة غضب شديدة من تصرف الجمهور.

جماهير الأهلي تنقلب على كولر
جماهير الأهلي تنقلب على كولر

كولر بحمل التحكيم المسئولية

هاجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، التحكيم عقب تعادل الأهلي وسموحة سلبيا في الدوري الممتاز محملا حكم المباراة المسئولية خاصة أن لاعبي سموحة تعمدوا إهدار الوقت في المباراة بطريقة كبيرة جدا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: تضييع الوقت  أصبح بطريقة (فجة جدًا) وليس لطيفًا خاصة أن هناك يتعمد من لاعبيسموحة حيث كان كل لاعب في المنافس يقوم  بلعب الكرة بعيدًا عن الملعب وهذا يعتبر تعمدًا لإضاعة الوقت بطريقة غريبة،و هناك لاعب كان يستحق الطرد والحكم لم يفعل شيء.
وتابع: هل رئيس لجنة الحكام يجتمع مع الحكام لمناقشة أخطائهم، لأن الأخطاء اصبحت  متكررة ولا شيء يحدث، والأمور تسير من سيء إلى اسوء وليست على أحسن حال.

مارسيل كولر يهاجم التحكيم
مارسيل كولر يهاجم التحكيم

عقوبات على لاعبي الأهلي

وقع الجهاز الفني لفريق الأهلي عقوبات على لاعبي الأهلي بعد التعادل مع سموحة سلبيا وفقدان صدارة ترتيب الدوري الممتاز خاصة ان الفريق فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي.

ووفقا للائحة الفريق يتم توقيع عقوبات مالية وخصم من المستحقات في حالة التعادل أو الخسارة سواء في المنافسات المحلية أو القارية، وهو ما حدث من قبل عقب التعادل مع الجونة في الجولة السابقة من الدوري الممتاز.

كما عاقب مارسيل كولر لاعبي الأهلي بعدم العودة إلى منازلهم بعد نهاية مباراة الفريق أمام سموحة، حيث اصطحب المدير الفني اللاعبين غلى ملعب التتش كنوع من العقاب.

ترتيب الدوري الممتاز

انفرد فريق بيراميدز بصدارة جدول الدوري الممتاز مع بداية الجولة السابعة وعقب تعادل الأهلي مع سموحة.

ترتيب الدوري الممتاز

1- بيراميدز – 16 نقطة.
2- الأهلي – 14 نقطة.
3- فيوتشر – 12 نقطة.
4- زد – 12 نقطة.
5- الاتحاد السكندري – 11 نقطة.
6- إنبي – 10 نقاط.
7- طلائع الجيش – 10 نقاط
8- الجونة – 9 نقاط.
9- سموحة – 9 نقاط.
10- المصري – 8 نقاط.
11- الزمالك – 8 نقاط.
12- بلدية المحلة – 8 نقاط.
13- سيراميكا كليوباترا – 7 نقاط.
14- الإسماعيلي – 4 نقاط.
15- فاركو – 4 نقاط.
16- الداخلية – 4 نقاط.
17- البنك الأهلي – 3 نقاط.
18- المقاولون العرب – نقطتين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى