عربىممثلون

العيب فيا أنا.. أحمد فهمي يكشف سبب انفصاله عن هنا الزاهد: عندي مصايب كتير

تصدر الفنان أحمد فهمي التريند خلال الساعات الماضية، في أول ظهور بعد إعلان انفصاله عن زوجته الفنانة هنا الزاهد، حيث كشف عن الشخص المتسبب في انفصاله رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعته بهنا الزاهد

وبعد الحلقة مباشرة تصدر أحمد فهمي كل محركات البحث على جوجل في قائمة الأكثر بحثاً بعد كشف لغز انفصاله عن هنا للمرة الأولى

أحمد فهمي يكشف سبب انفصاله عن هنا الزاهد

قال أحمد فهمي خلال رده على سؤال سبب انفصاله عن هنا الزاهد: إن كل الأشخاص الناجحين في حياتهم العملية ليسوا بالضرورة ناجحين في علاقتهم الزوجية.

أحمد فهمي

وأضاف : عندي مصايب كتير وعندي مشاكل في شخصيتي، لكن كله بيحب يطلع في التلفزيون يقول أحلى ما عنده.. يعني لو سألت حد في الشارع هيقولك إنت ناجح ولكن أنا أقدر أقول إنك ناجح في شغلك، وده اللي أنا شايفه بس معرفش إنت في حياتك عامل إيه.

وعن سؤال حول ما إذا كان يوجد شخص متسبب في الانفصال من هو؟ رد فهمي قائلاً: أكيد هيكون العيب فيا.. وكلمة متخربش البيت بشوف أنها كلمة جاهلة جدًا.

علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد الانفصال

قال أحمد فهمي: كريم أقرب حد ليَّ في الدنيا وهنا الزاهد أنا بحترمها في علاقتها مع أهلها ودا اللي بيظهر الإنسان كويس ولا لأ

هنا الزاهد

وأكمل كلامه قائلاً: ودي أول حاجة لفتت انتباهي ليها وهي إنسانة طيبة جدًّا وكان بقالنا ٤ سنين متجوزين.

أحمد فهمي وسبب عدم إنجاب أطفال

وعن رفضه الإنجاب رغم زواجه 3 مرات قال أحمد فهمي: إن الأطفال أخطر شيء يمكن التعامل معه مضيفا الطفولة أهم مرحلة في حياة الإنسان وخاصة من سن سنة لـ10 سنين أي حاجة بتحصلك في السن دا بتبقى زي خربوش في جسمك مش هيتغير علشان كدا تلاقيني متأخر في الخلفة لأن التعامل مع الطفل دا أخطر حاجة ممكنة.

أحمد فهمي

وتابع : في حاجات سلبية حصلت في طفولتي لكن دلوقتي فهمتها، كل شخص فينا جواه طفل لازم يعرف يتعامل معاه.

أحمد فهمي وطلاق والديه

كشف الفنان أحمد فهمي كواليس طلاق والده الذي وقع في بداية مرحلة شبابه، وقال إنه شهد على عقد طلاق والديه وهو بعمر 19 عاما

أحمد فهمي ووالدته

وأضاف: والدي صاحبي جدًا وأمي ست عافرت كتير وعقد طلاق أبويا وأمي ماضي عليه وأنا عندي 19 سنة، وكلمة متخربش البيت بشوفها دي كلمة جاهله جدًا لأني بشوف صلاح البيت في الانفصال ما يكون الطفل بين أبوين بيحترموا بعض أفضل من بيت كله مشاكل.

من هو أحمد فهمي ؟

وُلد أحمد فهمي في 6 نوفمبر 1980، في القاهرة وتخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة وكون في فترة الجامعة مع أصدقائه فرقة عرفت باسم تمر هندي للإنتاج الفني.

أحمد فهمي

انطلاقة أحمد فهمي في عالم السينما كانت من خلال سيناريو فيلم كده رضا للفنان أحمد حلمي، ثم قام بعدها بالمشاركة في كتابة وتمثيل فيلم ورقة شفرة الذي جعل وجهه معروفًا لدى الجماهير.

حاز أحمد فهمي على جائزة النقاد لأفضل وجوه جديدة في العام 2008، مناصفة مع زميليه في فيلم ورقة شفرة هشام ماجد وشيكو.

زيجات أحمد فهمي

تزوج أحمد فهمي ثلاث مرات الأولى من ابنة المنتج محمد حسين رمزي ” شهد “، ثم تطلقا وتزوج المرة الثانية من ابنة الفنانة ميرفت أمين والممثل حسين فهمي منه حسين فهمي وتطلقا أيضًا.

أحمد فهمي ومنة حسين فهمي

وفي 2019 احتفل الفنان أحمد فهمي بزفافه على الفنانة هنا الزاهد في أحد فنادق القاهرة الكبرى ولكن تطلقا أيضًا.

أول ظهور للفنانة هنا الزاهد بعد طلاقها

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورها لها خلال أداء مناسك العمرة، وذلك في أول ظهور لها بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي، وظهرت خلال الصورة مرتدية الحجاب

هنا الزاهد
هنا الزاهد

وقالت هنا الزاهد خلال حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” إنها لديها امتنان جميل لربنا على كل شيء، وأن رسالتها تأتي مع قرب انتهاء السنة الحالية.

وأشارت إلي أنها تأكدت من لطف الله وحبه لها، وبعتلي قوة وصبر زيادة، بالإضافة إلي أنها تلقت إشارات مبشرة بأن هناك أشياء جميلة تنتظرها.

وكانت قد أعلنت الفنانة هنا الزاهد، طلاقها من الفنان أحمد فهمي رسميا بعد 4 سنوات زواج، وجمعتهما قصة حب قصيرة انتهت بالزواج في عام 2019، وقالت هنا الزاهد، خلال تدوينة لها على موقع انستجرام: أنه تم انفصالها رسمي عن أحمد فهمي بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي منذ 3 أشهر

وكانت الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي، قد انفصلا منذ 3 أشهر بشكل سري، وحدث اتفاق بينهم على الطلاق، ولكن تأجلت فكرة الطلاق لفترة.

وكان قد انتشر خبر انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي منذ أيام على السوشيال ميديا كالنار في الهشيم، وبدأت تساؤلات الجماهير حول أسباب الانفصال وخاصة أن الثنائي كلما ظهر في البرامج التليفزيونية تحدثا عن قصة حبهما.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

أسباب انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

قال مصدر مقرب من أحمد فهمي إن الشهور الأخيرة شهدت حالة من المشاكل بين الطرفين بسبب وقوع بعض المشاكل العائلية التي بين هنا وزوجة كريم فهمي شقيق أحمد.

وأوضح المصدر أن المشاكل بين الطرفين وصلت لطريق مسدود، مما تسبب في حالة من الضيق بين أحمد فهمي وشقيقه كريم بسبب تكرار تلك المشاكل بينهما

هنا الزاهد وأحمد فهمي

وعن آخر الخلافات أكد المصدر أنه وقع منذ فترة خلاف عائلي بين أحمد فهمي وزجته هنا، ومع شقيقه كريم فهمي وزوجته، رغم قوة العلاقة التي تربطهم ببعض ، لكن هنا وزوجة كريم فهمي اختلفا سوياً والغيا متابعة بعضهما وكذلك كريم فهمي .

وانتشرت شائعات حول حمل هنا الزاهد وأن ذلك الأمر هو السبب في الأزمة التي وقعت بين هنا وأحمد ، حيث ترفض هنا الزاهد فكرة الحمل والولادة حالياً وقررت تأجيلها لكن الأمر أثار غضب والدة أحمد فهمي.

هنا الزاهد ودانيا البناوي

ماذا قالت والدة هنا الزاهد عن انفصال ابنتها من أحمد فهمي

وقبل ذلك كانت قد نفت الفنانة شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد الأنباء التي انتشرت، والتي تزعم انفصال ابنتها هنا الزهد عن زوجها الفنان أحمد فهمي.

وقالت شيرين المنزلاوي في تصريحات صحفية: مفيش طلاق حصل وده كلام فارغ وهما علاقتهم كويسة ومافيش بينهم أي مشاكل.

قصة حب هنا الزاهد وأحمد فهمي

كانت قصة حب أحمد فهمى وهنا الزاهد واحدة من قصص حب الوسط الفنى الجميلة والتى كانت حديث السوشيال ميديا وأطلق عليها أحمد فهمي قصة حب اللقاءات الثلاثة

 وبدأت قصة الحب بين الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي، كان في أحد العروض الخاصة بفيلم سينمائي.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

وكان أحمد فهمي يرتدي نظارة شمس ليلا، مما دفع هنا الزاهد لتوقيفه وسؤاله عن سبب ارتداء نظارة شمس مساء، ليرد عليها “فهمي” أنها محاولة منه للفت الأنظار، قائلا: كنت عايز أعمل نمر»، ليبدأ يثير اهتمامها.

موضوعات ذات صلة

بالصور: تحد جديد بين أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد

وثقت تصرفاته بصورة.. هنا الزاهد تشتكي من أحمد فهمي: بيعمل حاجات غريبة

وكان اللقاء الثاني الذي جمع بينهما في أحد الكافيهات، وكان برفقة نجمي مسرح مصر علي ربيع وكريم عفيفي، وبدأ بينهما الكلام حتى أن الفنانة هنا الزاهد أنشأت له حسابا على موقع الصور الشهير انستجرام

هنا الزاهد وأحمد فهمي

واستمر بينهما الإعجاب المتبادل، ليأتي اللقاء الثالث وتبدأ معه قصة الحب تكتمل ملامحها، وذك بعدما عزمها الفنان أحمد فهمي على الغذاء في أحد الأماكن العامة، قائلا: المطعم كان جنبه معرض عربيات ولقيت هنا بتاخد رأي في العربية اللي عايزة تشتريها.. ومن هنا بقى بدأت قصة الحب.

بدأت قصة الحب بين الثنائي تصبح واحدة من أجمل قصص الحب داخل الوسط الفني والتي تحظى بمتابعة كبيرة من جمهور الثنائي، الذي كان يتساءل عن موعد زفافهما.

زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي

بدأت قصة حب هنا الزاهد بالفنان أحمد فهمي من تلاقيهم في إحدى الحفلات، ثم تم ترتيب لقاء آخر بينهم من خلال زملائهم في الوسط الفني وأصبحوا أصدقاء حتى وقعوا في الحب وتقدم لها فهمي وطلبها للزواج

هنا الزاهد وأحمد فهمي

 احتفلت هنا الزاهد في 15 أغسطس 2018 بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، قبل أن يحتفلا بزواجهما في 11 سبتمبر 2019

 وتمت الزيجة بشكل مختلف خطف أنظار الجمهور إلى جمال المكان والتصوير والديكور بالإضافة إلى إطلالة هنا بثلاثة فساتين مختلفة.

أعمال جمعت أحمد فهمي وهنا الزاهد

جمع الثنائي 4 أعمال سواء فى السينما أو التلفزيون أو المسرح، حيث كانت بداية لقائهما الفنى فى مسلسل “الواد سيد الشحات”

أما ثانى الأعمال التى جمعت بينهما كان المسلسل الاذاعى “عربى وانجليزي”، كما تعاونا ثالثا فى مسرحية “جوازة معفرتة” والتي عرضت في موسم الرياض

هنا الزاهد وأحمد فهمي

أما آخر الأعمال التى جمعت بينهما فيلم “مستر إكس” والذى عرض مؤخرا وشارك فى بطولته كل من أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ.

من هي هنا الزاهد ؟

هنا الزاهد ولدت فى محافظة القاهرة 5 يناير 1994، وتخرجت من كلية الإعلام عام 2017

هنا الزاهد في طفولتها

وكان الظهور الأول لهنا الزاهد في كليب بابا فين الشهير مع شقيقتها، وهى ابنة شيرين المنزلاوي زوجة الفنان الراحل طلعت زكريا.

هنا الزاهد في طفولتها

بداية هنا الزاهد الفنية

ظهرت هنا الزاهد لأول مرة في مسلسل يوميات ونيس الجزء السادس عام 2009، وبدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما فى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014

هنا الزاهد في طفولتها

 ثم ظهرت هنا الزاهد في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع المطربة ساندي وإسلام جمال، ومن ثم قدمت دور في مسلسل مأمون وشركاءه، ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأداور بطولة مطلقة في مسيرتها الفنية.

إقرأ أيضاً:

وثقت تصرفاته بصورة.. هنا الزاهد تشتكي من أحمد فهمي: بيعمل حاجات غريبة

بالفيديو – هنا الزاهد تُرهق زوجها وتُجبره على القيام بأمور مزعجة

بالصور: تحد جديد بين أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى