عربى

حبيب ياسمين صبري الجديد.. قطري ويمتلك شركة مجوهرات عالمية

عادت الفنانة ياسمين صبري لتصدر التريند مجدداً بعد انتشار صور لحبيبها الجديد، الذي تنوي الزواج منه في عضون شهور

وهو ما أثار حالة من الجدل على السوشيال ميديا، بسبب ثروته الخيالية حيث يعد واحداً من أهم وأغني رجال الأعمال في الوطن العربي

حبيب ياسمين صبري الجديد

انتشرت تقارير صحفية غير رسمية تفيد بارتباط الفنانة ياسمين صبري بعلاقة صداقة مع رجل الأعمال القطري عادل بن علي، وبعد شهور من تعارفهما نشأت بينهما قصة حب كبيرة بعد اعترافه لها بحبه

ياسمين صبري

شاهد أيضا:

واكدت مصادر مقربة من ياسمين صبري، أنها كانت متخوفة في بداية الأمر على الارتباط ب عادل بن علي، خوفا من رد فعل الجمهور وخصوصا أنها دائما مادة خصبة للصحفيين ودائما ما تتصدر التريند بمجرد ذكر اسمها على محرك البحث جوجل

عادل بن علي

وأكدت المصادر أن علاقة ياسمين صبري وعادل بن علي لا تزال محاطة بسرية تامة ولا يعلم عنها شيئ سوى المقرون منهما فقط، وخصوصاً أنه أحد أهم الأسماء البارزة في الوطن العربي ومن أغنى رجال الأعمال القطريين، حيث أنّ عائلته تملك وكالة العلامة التجاريّة العالميّة “cartier” في الشرق الأوسط.

حقيبة ياسمين صبري بمبلغ خرافي

وما أثار حالة ضجة في الفترة الأخيرة هو ظهور ياسمين صبري بهدايا باهظة الثمن وسعرها خيالي حيث ظهرت  في أحدث صور لها مع حقيبة يد ثمينة  حصلت عليها كهدية من حبيبها بن علي

ياسمين صبري

شاركت ياسمين صبرى جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور لها وهى تستعد للسفر مجددًا للاستمتاع بإجازتها، دون الكشف عن وجهتها.

ونشرت ياسمين الصور، عبر حسابها بإنستجرام، وظهرت وهى تقف أمام الطائرة الخاصة، ومعها حقيبة «Hermès»، باللون البرتقالى، التى يصل سعرها إلى 30 ألف دولار، أى ما يعادل 920 ألف جنيه مصرى.

حقيبة ياسمين صبري

كما ظهرت فى الصورة بحقيبة سفر من دار «Louis Vuitton»، وهى حقيبة «Horizon 50»، ويصل سعرها إلى 100 ألف جنيه.

من هو عادل بن علي ؟

عادل علي بن علي واسمه بالكامل عادل علي بن علي المسلماني، حاصل على بكالوريوس الهندسة الالكترونية والكهربائية من جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

أحد أشهر رجال الأعمال في دولة قطر واسم بارز في مجال التجارة والأعمال، وعضو شرفي لنادي الهلال السعودي

عادل بن علي

عادل علي بن علي هو رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات علي بن علي وهي المجموعة التي تحت مظلتها ينضوي عدد من المؤسسات الرائدة والعاملة في القطاعات الإنتاجية والخدماتية والتسويقية.

ومن أبرز هذه المؤسسات مؤسسة علي بن علي للساعات والمجوهرات وهي تُعتبر في طليعة وكلاء وموزّعي أعرق وأشهر الأسماء العالمية، ومنها على سبيل المثال شركة ريتشارد ميل Richard Mille السويسرية

ريتشارد ميل Richard Mille

عادل علي بن علي هو عضو شرفي لِـ نادي الهلال السعودي أحد أندية كرة القدم في السعودية، وعضو مجلس إدارة بنك قطر الوطني

عادل علي بن علي هو رئيس فخري لِـ الجمعية القطرية للفنون التشكيلية، وهي المؤسسة التي تنظم برعاية عادل علي بن علي، معرضا سنويا لعشرات الفنانين التشكيليين يقام في المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا)

عادل بن علي

ويعتبر عادل علي بن علي كأحد كبار الداعمين للنشاط الإبداعي الأدبي والموسيقي القطري

عادل بن علي

وأيضا على المستوى العربي حيث تربطه علاقات وطيدة مع شعراء وفناني عرب مثل الشاعر السعودي محمد الرطيان ومع مغنين مثل المغني اللبناني راغب علامة والمغنية الإماراتية أحلام الشامسي ومع ممثلين مثل الممثلة المصرية يسرا.

من هى ياسمين صبري؟

ياسمين صبري، ولدت في 21 يناير 1988 في الإسكندرية، ونشأت، في عائلة مثقفة تنحدر من أب طبيب اسمه أشرف صبري، ووالدتها هي السيدة نسرين وهي مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة

ترتيب ياسمين صبري الثالث بين 5 أشقاء درسوا الإعلام في جامعة الإسكندرية في قسم العلاقات العامة والصحافة.

إقرأ أيضا:

أحمد أبوهشيمة يتابع نجمة ليبية بعد طلاقه من ياسمين صبري.. شاهد جمالها

ياسمين صبري تخطف الأنظار بظهورها بالحجاب والعباءة في مسجد أبو زيد بأبو ظبي.. شبهت نفسها بالسعوديات

زيجات ياسمين صبري

زوج ياسمين صبري الأول

اسم زوجها الأول محمد وهو رياضي، وتعرفت عليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، وكان متزوجًا في الوقت ذاته ولديه أولاد، وكان يكبرها بسنوات

وتزوجت ياسمين صبري منه قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى.

ياسمين صبري وزوجها الأول

وصفت ياسمين زوجها بأنه كان شخص رياضي ويحافظ على وزنه ولياقته، ولأنها طباخه ماهرة ازداد وزنه بشكل ملحوظ خلال فترة زواجهما، لكنه استطاع أن يعود للياقته بعد فترة قليلة. وأضافت أن دلعه «دودي».

ياسمين صبري وزوجها الأول

وانفصلت ياسمين صبري عن زوجها الأول محمد بعد فترة قصيرة من إعلان خبر زواجها، ولم توضح وقتها سبب الانفصال واستمرت في تقديم أعمال فنية ناجحة. فيما أكد البعض أن ظهورها مع إسعاد يونس تسبب في طلاقها لأنه أصابهما بالحسد.

رغم إصرار ياسمين على إخفاء تفاصيل زواجها الأول وعدم الإعلان عن شكل أو هوية زوجها، قام والدها بنشر صور لها برفقته أثناء حفل الخطوبة، وأكد أنه كان شاب مميز ويمتلك كل المواصفات التي تتمناها أي أنثى.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

بدأت الأخبار تتنشر حول وجود علاقة عاطفية بين ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في مارس عام 2022، وقتما ظهرت “ياسمين” وهي ترتدي نظارة شمس سوداء، وركز الجمهور عبر عدسات النظارة وخمنوا أن يكون الرجل الذي تجلس معه هو “أبو هشيمة”.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

بعدها بأيام، نشر “أبو هشيمة” صورة عبر حسابه الخاص بـ “إنستجرام” ممسكًا فيها بيد فتاة، دون أن يعلن عن هويتها، لكن الجمهور فطن إلى أن المجوهرات التي ظهرت بها ياسمين صبري في صور نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي ذاتها التي تظهر علي يد الفتاة.

تضافرت المواقف، وباتت الأمور مؤكدة لدى الجمهور بوجود علاقة عاطفية بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، وتأكدت تخمينات الجمهور، بعدما أعلن “أبو هشيمة” ارتباطه رسميًا بالفنانة ياسمين صبري في 13 مارس 2020.

وعقد قرانهما في 17 إبريل 2020، في جو أسري وعائلي، اقتصر على العائلتين فقط.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ثم اعتادا الظهور عبر قضاءهما الأوقات سويًا، حيث نشرت في 9 يوليو 2021، صورا جمعتهما سويًا أثناء قضاء نزهة على متن يخت في عرض البحر.

وفي الوقت الذي ترددت فيه أنباء حول انفصالهما عام2020، خرجا لينفيا الشائعة، ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها الخاص بموقع “انستجرام”، وعلقت بإيموشن قلب، ورد “أبو هشيمة”: “أحبك”.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وانتشر بعدها أخبار إنفصال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة، بعد عامين من الزواج، وذلك بعدما حذفت الفنانة جميع صورها معه، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، فيما لغى الثنائي متابعة بعضهما البعض.

وكشفت ياسمين صبري في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أن الانفصال تم في هدوء، معربة عن أنها تكنّ كل الإحترام لزوجها السابق، وقالت: «كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله الانفصال تم في هدوء.

إقرأ أيضا:

ياسمين صبري تدعم القضية الفلسطينية.. 3 طرق تضامنت بهم مع أطفال غزة.. أولها رفض تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه

موسم الرياض يجمع ياسمين صبري بجورجينا رودريغيز صديقة رونالدو.. واتهامات التقليد تلاحقها

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى