عربىمطربون ، مشاهير

3 أسباب تؤكد زواج آمال ماهر من ثري إماراتي.. تحضيرات منزل الزوجية ورحلة أبو ظبي

بعد تصدر الفنانة المصرية آمال ماهر محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية وأيضاً قائمة الأكثر بحثاً من قبل آلاف المتابعين فضلاً عن جمهورها العريض في مختلف الدول العربية، بعد أنباء ارتباطها برجل أعمال إماراتي

وسادت حالة جدل كبيرة بين متابعي السوشيال ميديا بسبب عدم وجود معلومة رسمية تؤكد أو تنفي الخبر، كما لم تخرج آمال بنفسها لتعلق الخبر من قريب أو من بعيد، وهو ما أثار التكهنات بصحة المعلومة وزواجها بالفعل.

سر سفر آمال ماهر المفاجئ

على متن طائرة إيرباص تابعة لشركة الاتحاد للطيران، غادرت منذ أيام المطربة آمال ماهر القاهرة متجهة إلى أبو ظبي بالإمارات، بدون أى ارتباطات فنية أو حتى رحلة استجمام، ولكن الموضوع كان مفاجئ للجميع

آمال ماهر

وبعد نحو أسبوع من هذه الرحلة خرجت شائعات كثيرة طالتها متعلقة بالارتباط بثري إماراتي، وقيل أنه شوهدت آمال مع حبيبها الجديد أثناء تنقلها في إمارة أبو ظبي حيث بيت خطيبها

3 أسباب كشفت زواج آمال ماهر من ثري إماراتي

أثارت أمال ماهر الجدل، بعد ساعات من انتشار أخبار ارتباطها بالثري الإماراتي، وهناك 3 أسباب أكدت زواجها بالفعل من الثري الخليجي

السبب الأول وهو نشر آمال ماهر فيديو لها بالخطأ عبر حسابها علي “فيس بوك”، توثق فيه جلسة تصوير داخل أحد المنازل وذلك على أنغام أغنية “أنا الحب”، حيث علقت عليه بقولها : ولا غيرك لقيت فيه حد هنّاني.. وبحمِد ربنا إنك علشاني.

ده إحساسك ده خلّاني معاك في سلام.. وبصراحة لقيت الحب والحنّية والراحة..روحك حلوة وخلِّت روحي مرتاحة

وفور نزول الفيديو اقتحم المتابعون التعليقات بالتهنئة وتمنوا لها حياة سعيدة مع زوجها الذي اختارته لتعيش معه، حيث ربط الجمهور منشورات زواجها من رجل أعمال إماراتي بجلسة التصوير

وقال أحد المتابعين : شكلها هتعملها وتتجوز فعلًا، ورد آخر بقوله:مش عاوزينك تشوقينا أكتر من كده يا أمال.

آمال ماهر مع ابنها

السبب الثاني وهو حرص آمال ماهر، على التعليق على أنباء زواجها وقضاء وقت شهر العسل في لندن، بعدما نشرت ماهر، صورة تجمعها بنجلها أثناء رحلتها في لندن، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت آمال في قمة سعادتها مع نجلها حيث احتضنته بقوة في صورة عفوية لهما تؤكد سعادتهما بالسفر للندن والإقامة هناك بعيداً عن ضجيج الجماهير في مصر

آمال ماهر

وردت آمال ماهر، بطريقة غير مباشرة بهذه الصورة التي نشرتها، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أثار على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

أما السبب الثالث وهو سفرها منذ 10 أيام على متن طائرة إيرباص تابعة لشركة الاتحاد للطيران، من القاهرة والمتجهة إلى أبو ظبي بالإمارات، بدون أى ارتباطات فنية أو حتى رحلة استجمام، في حين أنها لا تملك أى أماكن للإقامة هناك، ولا يوجد لديها أى أقارب للإقامة معهم.

آمال ماهر تعقد قرانها على ثري إماراتي

أكدت مصادر مقربة، من آمال ماهر، أنها تزوجت مؤخراً من رجل أعمال إماراتي، دون الكشف عن هويته خوفاً من الإعلام، رغم أنهما على صلة وطيدة منذ سنوات.

آمال ماهر

وأكدت المصادر ل ”كل النجوم” أنه تم عقد قران المطربة آمال ماهر منذ 10 أيام تقريباً، وأنها سافرت برفقته زوجها الإماراتي إلى لندن لقضاء شهر العسل، والتجهيز لمنزل الزوجية، حيث أنه يمتلك شركة كبرى في مجال العقارات هناك.

وأشارت المصادر إلى أن آمال ماهر قررت نقل إقامتها من المعادي إلى الإمارات، والاحتفال بزفافها هناك خوفا من عدسات المصورين الصحفيين المصوريين، وفضلت أن يحاط زفافها بسياج من السرية.

من هي آمال ماهر؟

آمال ماهر مندور ولدت فى القاهره فى 19 فبراير سنة 1985

آمال ماهر في طفولتها

بدأت الغناء وهى في عمر ال 13 عام، بعدما اكتشفها الموسيقار محمد المليجى الذي انتبه لموهبتها الكبيرة بعدما شاهدها في إحدى الحفلات المدرسية ومن هنا كانت بدايتها.

آمال ماهر في طفولتها

بداية آمال ماهر الفنية

التحقت آمال ماهر بمعهد الموسيقى العربية، وفى نقابة المهن الموسيقية واستمع إليها الموسيقار صلاح عرام الذي أوصلها بالموسيقار الراحل عمار الشريعى الذي كانت من خلاله انطلاقتها بمسلسل أم كلثوم.

أطلقت آمال ماهر ألبومها الأول اسألنى عام 2006 وانطلاقتها الحقيقية لعالم النجومية كانت عام 2011 مع انطلاق ألبومها الثانى أعرف منين.

آمال ماهر

أعلنت آمال ماهر اعتزالها الغناء خلال صفحتها على فيس بوك فى شهر يونيه عام 2021، ولكنها عادت من جديد بعد شهور بسبب حب الجماهير الكبير لموهبتها الفريدة وصوتها المميز.

زواج آمال ماهر

تزوجت آمال ماهر من الملحن محمد ضياء الدين عام 2005 وأنجبت منه ابنًا واحدًا، لكن زواجهما لم يستمر لأكثر من عام لينفصل الثنائي.

آمال ماهر ومحمد ضياء الدين

وانتشرت شائعات عن زواجها سرًا من المستشار السعودي تركي آل الشيخ وهو ما نفته آمال.

تزوجت آمال ماهر للمرة الثانية من ثري إماراتي في نوفمبر 2023

إقرأ أيضا:

خسرت الكثير من وزنها ..آمال ماهر فى أول ظهور لها بعد شائعات اختفائها “أنا بحبكم وممتنة ليكم جدا”..فيديو

شاهد الظهور الأول لابن آمال ماهر أصبح شابا وسيما ويحمل والدته بين ذراعيه..صور

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى