عربىغير مصنف

للمرة الثالثة معا .. محمد امام يجتذب ياسمين صبري في فيلمه الجديد “أبو نسب”

نشر الفنان المصري محمد امام على صفحته الشخصية على انستجرام بوستر فيلمه الجديد “أبو نسب” مع تاريخ عرضه وذلك في يوم 21 ديسمبر المقبل في جميع سينمات مصر ويوم 28 ديسمبر في كل الوطن العربي.

ويشهد فيلم “ابو شنب” عودة جديدة لمشاركة ياسمين صبري مع محمد إمام بعد فيلهما السابق “جحيم في الهند” وكذلك شاركا معا في بطولة فيلم “ليلة هنا وسرور” وبالتالي يكون محمد إمام وياسمين صبري ثنائي سينمائي جديد .

ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية طبيب أطفال (محمد إمام) الذي يعيش قصة حب مع (ياسمين صبري) التي تعمل كلايف كوتش ويدخل في اطارها فالعديد من الصرعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.

ويضم فيلم “أبو نسب” كوكبة من كبار الفنانين المصريين منهم محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام

ويجمع فيلم “أبو نسب” محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي “جحيم في الهند” عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد وإخراج معتز التوني، و”ليلة هنا وسرور” عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً.

بداية محمد إمام الفنية

كانت بداية محمد امام الفنية في عام 1990 عندما شارك بدور صغير في فيلم “حنفي الأبهة” وكانت أول اعماله التلفزيونية مسلسل (كناريا وشركاه) عام 2003 مع الفنان فاروق الفيشاوي، بعدها شارك في عدة أفلام سينمائية مثل: (عمارة يعقوبيان) 2006، بعدها تخرج من الجامعة الأمريكية في القاهرة، ثم شارك في بطولة (حسن ومرقص) 2008، وتبعها بأول بطولة سنيمائية مُطلقة في فيلم (البيه رومانسي) 2009، ولكن العام 2012 كان هو الأكثر حظاً للفنان (محمد إمام) لمشاركته (السقا) في بطولة المسلسل التلفزيوني (خطوط حمراء) والذي لاقى قبولاً واسعاً بين الجماهير، كما شارك في نفس العام والده في بطولة مسلسل (فرقة ناجي عطا الله)، وشارك في بطولة العديد من الأعمال مثل (لص بغداد) و(النمر) وغيرها من الاعمال السينمائية والدرامية والفنية التي لاقت استحسان المشاهدين في جميع انحاء الوطن العربي.

بداية ياسمين صبري 

حصلت ياسمين صبري على اول أدوارها الدرامية مع النجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز حيث حصلت على دور ابنته صافي في مسلسل “جبل الحلال” الذي عُرض في عام 2014. كان هذا أول عمل درامي لها وقد حققت نجاحًا ملفتًا وأثارت ضجة كبيرة في الصحافة والإعلام لكونها من أجمل الوجوه الجديدة في الوسط الفني، وفي عام 2015 شاركت في المسلسل الدرامي “طريقي” مع الفنانة شرين عبد الوهاب وباسل خياط، وأدت فيه دوراً ثانوياً بشخصية نادية.

وبنفس العام عملت مع المخرج محمد حمدي في مسلسل “شطرنج” الذي كان من بطولة الممثلة وفاء عامر حيث لعبت دور ضابطة برتبة ملازم أول في المباحث، ثم في عام 2016 دخلت عالم السينما وشاركت لأول مرة في فيلم كوميدي بعنوان “جحيم في الهند”. حيث ظهرت بدور البطولة مع الممثل محمد عادل إمام. وكان الفيلم ناجحاً وحقق نسبة مشاهدة عالية وإيرادات مالية تجاوزت 32 مليون جنيه مصري. كما لعبت دورًا ثانويًا في المسلسل الدرامي “الأسطورة” مع الممثل محمد رمضان.

وفي عام 2017 كان لها مشاركة مميزة في مسلسل “الحصان الأسود” بدور أساسي مثلت فيه شخصية حسناء زوجة بطل المسلسل أحمد السقا، وفي العام التالي عملت مرة ثانية مع الممثل محمد عادل إمام في الفيلم الكوميدي ليلة هنا وسرور حيث تشاركا البطولة.

وكانت اول بطولة مطلقة لياسمين صبري في مسلسل “حكايتي” عام 2019 وبعدها في مسلسل فرصة ثانية عام 2020، بعد ذلك شاركت في فيلم الإثارة والتشويق “الديزل” حيث تقاسمت ياسمين البطولة مع الممثل محمد رمضان، حيث لعبت دور نجمة سينمائية مشهورة تدعى دنيا صياد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى