عربىمجتمع النجوم

بعد ارتداء ابنتها الحجاب.. حقيقة زواج مروة عبد المنعم سرًا من مصطفى قمر!

حقيقة زواج مروة عبد المنعم من مصطفى قمر في السر

تداول الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية صورًا لابنة الفنانة مروة عبد المنعم وهي ترتدي الحجاب حيث فاجأت هذه الخطوة جمهور مروة عبد المنعم وهو ما دعى البعض لانتقادها والسخرية منها بقولهم: “هيا اتحجبت وإنتي لسه!”.

ابنة مروة عبدالمنعم والحجاب

وخرجت مروة عبد المنعم لترد قائلة: “فخورة ببنتي، أيوه بنتي اتحجبت وأنا لسه، كفاية بقى تنمر يا جماعة وكلام غريب بسمعه.. وازاي البنت اتحجبت ومامتها لأ.. يا جماعة اللي هيحاسبني بس هو ربنا.. هو اللي عالم بالخبايا”.

من هو زوج مروة عبدالمنعم ؟

زوج مروة عبدالمنعم السابق هو حسام الشاذلي المخرج المسرحي الذي ولد في الثمانينات بالقاهرة في مصر، عندما علم بموهبته الإخراجية قرر دراسة الإخراج وحصل على شهادة البكالوريوس في مجال التمثيل واﻹخراج.

وكانت هي أول خطوة يخطوها لتحقيق حلمه في الالتحاق بالوسط الفني، وقرر السفر إلى هولندا لتحضير رسالة الماجستير في اﻹخراج من جامعة كامبريدج في لندن.

حسام الشاذلي زوج مروة عبدالمنعم

تم ترشيحه لأكثر من منصب وعمل في المسرح الخاص بالشباب ومسرح الطليعة، فقد تعددت أعماله الإخراجية المسرحية واشتهر كثيراً بالمسرح

ومن أبرز ما قدمه من مسرحيات مسرحية أمام الباب، ومسرحية فوت علينا بكره، كما أنه وعد جمهوره بتقديم الجديد في عالم الدراما والسينما،

حسام الشاذلي زوج مروة عبد المنعم

تزوج حسام الشاذلي من النجمة مروة عبد المنعم ورزق منها بطفلين وهما يحيي، وحور، وانفصلا عام ٢٠١٦ بعد زواج استمر 15 عام.

حسام الشاذلي زوج مروة عبدالمنعم

وحدث بينهما الانفصال في هدوء تام وبعيد عن صخب الإعلام، حيث يتمتعان بصداقة كبيرة في إطار من الاحترام المتبادل بسبب ابنائهما

انفصال حسام الشاذلي ومروة عبد المنعم

نشر المخرج حسام الشاذلي من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور أكد فيه الانفصال عن زوجته، وأكد أنه أراد أن يكون بهدوء بعيداً عن الإعلام والصحفيين وبطريقة متفهمة لكلاهما، ونشر الخبر قائلاً: أن الانفصال حدث بهدوء شديد، وباحترام متبادل بينهما، ويتمنى لها كل السعادة والنجاح والتوفيق في حياتها القادمة.

مروة عبدالمنعم

ردت زوجته على هذا الخبر من خلال تصريح لها قائلة: أنها تؤكد خبر الانفصال عن زوجها وأن حياتها الشخصية ملك لها ولأولادها، كما أنها حريصة دائماً على عدم الحديث أو الإدلاء بأي معلومات حول الأسباب أو ما يتعلق بحياتها الخاصة.

حقيقة زواج مروة عبد المنعم من مصطفى قمر

وفي هذا التقرير تكشف “كل النجوم” إحدى الشائعات التي طالت مروة عبد المنعم ألا وهي زواجها من المطرب مصطفى قمر، حيث صرحت قبل أشهر قليلة خلال حوارها تلفزيوني أجرته إنها تخشى تجربة الزواج مرة أخرى بعد طلاقها، معقبة: «أنا قفلت الباب خلاص، خُفت واتعقدت».

وأوضحت خلال اللقاء أن البعض تحدث عن زواجها من الفنان مصطفى قمر، مشيرة إلى أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

ولفتت مروة عبد المنعم في ذات السياق أن سبب الشائعة هو تصويرهما معًا خلال أحد الأعمال.

إقرأ أيضا:

مروة عبدالمنعم تخسر الكثير من وزنها وتثير قلق جمهورها.. شاهد كيف يبدو شكلها بالصور

مروة عبدالمنعم ترتدي فستان الزفاف بعد طلاقها بشهور.. صور

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى