مجتمع النجوم

أبرزها فستان البطانة الشهير وحديثها الجرىء عن المؤخرة – 5 أزمات في حياة رانيا يوسف.. الأخيرة صادمة

في عيد ميلادها.. أزمات لاحقت رانيا يوسف

تحتفل اليوم النجمة رانيا يوسف بعيد ميلادها حيث أنها مواليد (1 ديسمبر 1973 -)، وهي ممثلة حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة.

بدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات، كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.

كان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

1- أزمة “فستان البطانة” الشهير

فى ختام مهرجان القاهرة السينمائي عام 2018 ظهرت الفنانة رانيا يوسف على الريد كاربت بفستان بدون “بطانة” وتعرضت وقتها لانتقادات شديدة.

وظهرت بعد ذلك في أكثر من لقاء وأكدت أنها لم تتأثر بأي تعليقات سلبية على الفساتين التى ارتدتها سابقًا فى المهرجانات السينمائية،

2 – أزمة طليقها بسبب ابنتها

لا شك أن ظهور ابنتها في مهرجان الجونة السينمائي أثار أزمة بين رانيا يوسف وطليقها، المنتج محمد مختار، الذي شن هجومًا عليها عبر وسائل التواصل، اتهمها فيه بعدم جدارة برعاية ابنتيه، فيما أصبحت رانيا يوسف بعد ذلك حديث الوسط الفني بعد ذلك، خاصة بعد حديث ممازح لابنتها خلال حفل الختام.

3- أزمة “التحرش”


تصدت رانيا لظاهرة التحرش عبر وسائل التواصل، مما أثار انتقادات بسبب إطلالاتها الملفتة وتعرضت لهجوم واسع بسبب اعتبارها مسببً للتحرش بسبب ملابسها.

4- أزمة حديثها عن المؤخرة

تمت مراجعة فيديو قد يؤدي إلى شطبها من نقابة الممثلين بسبب تصريحاتها حول مؤخرتها، مما يثير التساؤلات حول ما يمكن أن يحمل عام 2021.

5- أزمة “فستان المايوه”

أثارت رانيا يوسف جدلاً كبيراً عندما ظهرت على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بفستان باللون السكري، الذي وُصِفَ بأنه يشبه “المايوه”.

وتسببت اللقطات التلفزيونية والصور في اندلاع موجة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن الفستان كان صدمة لانخراطه خارج العادات والتقاليد المألوفة في المجتمع.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى