عربى

وفاء الصديق.. انهيار خالد الصاوي حزنا على رحيل صديق عمره طارق عبدالعزيز – صور

في هذا الزمان قل وفاء الأصدقاء، ربما لانشغالنا وسط زحام الحياة ولكن يبقى فقط الصديق الوفي الذي ندر وجوده، وهذا ما حدث بعد رحيل الفنان طارق عبدالعزيز وحزن الفنان خالد الصاوي الذي يرتبط بعلاقة صداقة وطيدة معه امتدت لأكثر من 40 عام

خالد الصاوي في عزاء طارق عبدالعزيز

طارق عبدالعزيز وخالد الصاوي لم يكونا مجرد زملاء في الدراسة والجامعة، ولكنهما كانا صديقين حقيقيين في زمن قل فيه وفاء الأصدقاء، وما كان يربطهما هو ميثاق كبير من الاحترام المتبادل والوفاء النادر

خالد الصاوي في عزاء طارق عبدالعزيز

أصيب الفنان خالد الصاوي، بحالة انهيار شديدة، فور وصوله عزاء الفنان طارق عبدالعزيز، الذي أقيم بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وسط توافد عدد كبير من الفنانين.

خالد الصاوي في عزاء طارق عبدالعزيز

ولم يتمالك خالد الصاوي، من حبس دموعه، لا سيما أنه كانت تجمعه علاقة صداقة وطيدة مع الفنان طارق عبدالعزيز، لذلك حرص على التواجد في مسجد الشرطة مُبكرًا.

وحرص خالد الصاوي، وكذلك الفنان محمد هنيدي، على الوقوف بجانب معتصم طارق عبد العزيز، ومساندته ودعمه في ذلك الظرف الراهن، واستقبال المعزين.

خالد الصاوي يرثي طارق عبدالعزيز

ووجه خالد الصاوي رسالة مؤثرة لصديقه عمره الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، عبر «فيس بوك»: طارق حبيبي أمانة عليك سلملي على كل شلة حقوق، واحجزلي وسطيكم

خالد الصاوي في عزاء طارق عبدالعزيز

وأنعم مع السابقين.. اللاحقون قلة، مستنيين الإشارة ونجتمع بيكم، وما تعتلوش همنا آمنا وصبرنا سيبولنا حزن الفراق، خلوا الونس ليكم.

نعى خالد الصاوي صديق عمره طارق عبدالعزي قائلاً: ده صديق عمري.. إحنا صحاب من وإحنا في سن 17 سنة.. الله يرحمه.

آخر مكالمة بين خالد الصاوي وطارق عبدالعزيز

كشف خالد الصاوي تفاصيل آخر مكالمة أجراها مع صديق عمره الراحل طارق عبد العزيز قبل وفاته: آخر مكالمة كانت بخصوص تكريم في مهرجان المسرح القومي

خالد الصاوي في عزاء طارق عبدالعزيز

وهو كان مسؤول عن الاتصال بينا وبين الفنان محمد رياض وكان متفهّم وقولتله وقتها إني تعبان ورجلي وارمة وكان حمامة سلام وهو دايماً بيصالحنا لو اتخانقنا مع بعض إحنا شلّة من وقت ما كان سننا 17 سنة.

علاقة خالد الصاوي وطارق عبدالعزيز

علاقة صداقة وطيدة كانت تجمع الفنان طارق عبد العزيز بصديقيه خالد صالح وخالد الصاوى، كانوا أصحاب دفعة و احدة وبينهما عشرة وأصحاب العمر كبروا سويا ودخلوا مجال الفن معا

خالد الصاوي وطارق عبدالعزيز

حتى جاءت وفاة النجم الراحل خالد صالح وكانت صدمة لهم وظلوا يتذكرونه بكل خير، ثم تلقى خالد الصاوى صدمة صديقة طارق عبد العزيز ليلحق بصديقه خالد صالح،

خالد الصاوي وطارق عبدالعزيز

ومن ذكريات طارق عبد العزيز، عبر حسابه على إنستجرام، نشر صور لأيام شبابهما مع خالد صالح وخالد الصاوى، وفى عيد ميلاد الصاوى، كتب قائلا: كل سنة وانت طيب وسند لحبايبك وصحابك يا مجموعة الفنانون.

خالد الصاوي وطارق عبدالعزيز

وفاة طارق عبدالعزيز

رحل عن عالمنا  الفنان طارق عبد العزيز أثر تعرضه لأزمة قلبية حادة أثناء تصوير مسلسله”وبقينا إثنين”

خالد الصاوي في عزاء طارق عبدالعزيز

وتم تشييع جنازة  طارق عبد العزيز من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث ينتظر الحضور وصول الجثمان من المستشفى بعد قليل من أجل تأدية صلاة الجنازة على الراحل.

وحرص عدد من الفنانون منهم شريف منير، ومحمد رياض، وفتوح أحمد على المشاركة فى تشييع جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز وسط صدمة من موته المفاجىء .

اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبدالعزيز

واصل الفنان الراحل  تصوير مشاهده في العمل الدرامي  ولم يكن يشكو من أي تعب ، إذ كان بصحة جيدة للغاية، وأثناء تصوير مشاهده وتحديداً الساعة الثالثة ونصف ظهراً تعرض بشكل مفاجئ للتعب

حيث أصيب بـ تشنجات وسقط بشكل مفاجئ، وعلى الفور تم نقله للمستشفي لتلقي الإسعافات الأولية، ولكن باتت بلاجدوي حيث  وافته المنية.

فور تعرض الفنان الراحل طارق عبد العزيز لأزمة قلبية،انهار جميع طاقم عمل مسلسل ” وبقينا إثنين” لاسيما وأن الفنان الراحل اجتمع على حبه جميع الفنانين ، وباتت الصدمة على وجه الفنان شريف منير ورانيا يوسف، حيث أن الخبر جاء كالصاعقة عليهم.

جراحة قسطرة للفنان طارق عبدالعزيز

في يونيو الماضي، عاني الفنان طارق عبدالعزيز من أزمة صحيه حيث  تعرض لأزمة قلبية، دخل على إثرها المستشفى ، وقام بإجراء عملية جراحية قسطرة في القلب وتركيب دعامات ، وانقطع عن العمل الفني حتى تماثل للشفاء التام.

طارق عبدالعزيز بعد العملية

وبعد تماثله الشفاء ، قام الفنان الراحل عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»بنشر منشور قائلاً: “اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق”.

وبعد ذلك سرعان ما عاد لتصوير مشاهده الفنية مرة أخرى وبات في صحة جيدة من وقتها حتى ظهر اليوم.

نعي الفنانين للفنان طارق عبدالعزيز

أثار الوسط الفني صدمة فور وفاة الفنان الراحل طارق عبد العزيز ، وتحولت صفحات موقع  الفيس بوك وانستجرام لسرادق عزاء، حيث قام عدد كبير من نجوم الفن بنعي الراحل بكلمات مؤثرة، فيما أصيب أصدقائه بحالة من الذهول، خاصة فريق عمل مسلسله الأخير الذى كان متواجدا لحظة وفاته باللوكيشن.

طارق عبدالعزيز

ومن الفنانين الذين حرصوا على نعيه صديق عمره الفنان خالد الصاوي الذى كتب: طارق حبيبي أمانة عليك سلملي، على كل شلة حقوق واحجزلي وسطيكم، وانعم مع السابقين.. اللاحقون قلة، مستنيين الإشارة ونجتمع بيكم، وما تعتلوش همنا آمنا وصبرنا، سيبولنا حزن الفراق، خلوا الونس.

إقرأ أيضا:

طارق عبد العزيز يلحق بصديقه عامر منيب في ذكرى وفاته.. “كيمو وأنتيمو” جمعتهما الصداقة ويوم الوفاة

تشييع جنازة الراحل طارق عبد العزيز بمسجد الشرطة بالشيخ زايد .. وشريف منير ومحمد رياض أول الحاضرين

كما نشر الفنان خالد النبوي  صورة الفنان الراحل  على حسابه الرسمي بموقع “X” وعلق قائلًا: “إنّا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء في رحيل الزميل العزيز الغالي طارق عبد العزيز، الله يرحمك ويلهم أحبابك الصبر”.

كما كتب المخرج عمرو عرفة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي:” ‏كان بيصور آخر شوت له الساعة ٤ عصراً وآخر جملة قالها لـ شريف منير تعالي فيه مفاجأة وخبط على كتفه و خرج من الشوط قعد علي الكرسي ورا الكاميرا و فاجأ الكل و انتقل الي الرفيق الأعلى.. طارق عبد العزيز فاجأنا كلنا .. الله يرحمه”.

ونعى أيضاً الفنان دياب  الفنان الراحل بنشر صورته عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام” وعلق قائلًا: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته، ويصبر أهلك وحبايبك مع السلامة يا طيب، بالله عليكم ادعوله”.

ونعى أيضاً الفنان نبيل الحلفاوي الفنان الراحل حيث كتب عبر صفحته: “كان حضوره مريحا يشع طيبة وسلاما رحم الله الفنان طارق عبد العزيز وخالص العزاء لأسرته وأصدقائه والأسرة الفنية”.

من هو طارق عبدالعزيز ؟

تخرج الفنان الراحل طارق عبد العزيز من كلية الحقوق عام 1991، وكان من دفعته في الجامعة، الفنان خالد صالح والفنان خالد الصاوي، ورغم تخرجه من كلية الحقوق إلا أنه لم يمارس مهنة المحاماة سوى يوماً واحداً.

وعلى مسرحة كلية الحقوق بدأ طارق عبد العزيز مشواره الفني وانضم إلى فرقة الحركة المسرحية وقدم معها أعمالا عديدة، رفقة زميليه من الجامعة خالد صالح وخالد الصاو، لينضم لهم بعد ذلك حسن الجريتلي وشارك معهمفي مسرحية “داير ما يدور” .

مسيرة طارق عبدالعزيز الفنية

شارك الفنان الراحل طارق عبدالعزيز في بطولة الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية منها  مسلسل رحيم وراجعين يا هوى، 200 جنيه،أصحاب ولا بيزنس، فرعون، فبراير الأسود.

ومن آخر الأعمال التي شارك بها في مسلسل “أعمل أي” الذي عرض قبل السباق الرمضاني، وقام خلاله  بدور “شوقي المحامي”، والمسلسل بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، ألحان المهدي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى