عربىمشاهير

حبيب ياسمين صبري الجديد يمنحها هدايا باهظة الثمن .. وهذه علاقته بطليقها أبو هشيمة

تزايد الحديث خلال الساعات القليلة الماضية ، عن ارتباط رجل الأعمال القطري عادل بن علي بالفنانة المصرية ياسمين صبري  وسط سرية تامة، حيث سادت حالة من السرية والتكتم على الأمر لايعلم عنه شيء سوى المقربون منهم، علماً بأن أنباء ترددت عن ارتباطهم ببعض بعد فترة من الصداقة حتى اعترف بن علي بحبه لها.

يعد رجل الأعمال القطري عادل بن علي البالغ من العمر 57 عاماً، أحد أشهر رجال الأعمال في دولة قطر واسم بارز في مجال التجارة والأعمال خاصة وأنه يمتلك وكالة العلامة التجارية Cartier  في الشرق الأوسط ،  علماً بأنه حصل على بكالوريوس في الهندسة الإلكترونية والكهربائية من جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

علاقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ورجل الأعمال القطري عادل بن علي

رغم أن كل من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة طليق ياسمين صبري  وحبيبها الجديد رجل الأعمال عادل بن علي  يعملان في مجال الأعمال إلا أنها لا تربطهما أي علاقة ببعض ولم يلتقيا على الإطلاق ولا يتابع كل منهما البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي لاسيما وأن نشاط أعمالهم مختلف عن الأخر فأبو هشيمة يتركز نشاطه في صناعه الحديد بينما عادل بين علي يتركز نشاطه في صناعة المجوهرات.

هدايا باهظة لحبيبته.. ورحلة ترفيهية في ملاهي إنجلترا

ظهرت الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الماضية بهداياباهظة الثمن وسعرها خيالي ، حيث اعتادت دائماً أن تشارك جمهورها صورها ، حيث ظهرت في أحدث صورها مع حقيبة يد باهظة الثمن حصلت عليها كهديه من حبيبها رجل الأعمال القطري عال بن علي مثلما ردد الكثيرين الفترة الأخيرة.

ومنذ أيام قلائل نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة لها لتشارك متابعيها أحدث ظهور لها خلال تواجدها في أحد الملاهي بإنجلترا، حيث كانت تمسك دبدوب كبير قائلة ” لقد ربحت هذا الدبدوب”، وكانت ترتدي “سكيرت” قصيرة باللون الفوشيا، وجاكيت طويلًا باللون البيج ، وعلقبعض متابعيها عليها “الحب الجديد أنار وجهك”، حيث تردد أنها كانت تقضي العطلة الخاصة بها مع حبيبها الجديد.

ياسمين صبري في أحدث ظهور لها
ياسمين صبري في أحدث ظهور لها

خلافات بين تركي آل الشيخ ورجل الأعمال القطري

خلال السنوات القليلة الماضية، نشبت خلافات بين رجل الأعمال القطري عادل بن علي ، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، حثي سخر الأخير منه ووصفه بالثور والحمار.

وقد بدأ الخلاف بينهم عندما  نشر رجل الأعمال القطري عبر حسابه بتويتر سابقاً عادل بن علي  صورة لتركي آل الشيخ وهو يرتدي قميص نادي “بيراميدز” وعلق وقتها قائلاً “الحمد لله على نعمة العقل”، علماً بأنه تم استبدال شعار النادي المصري بشعار منتخب الأرجنتين من على التيشرت، في إشارة إلى أنه سيشجع الأرجنتين ضد قطر فيه المواجهات بين قطر والأرجنتين ضمن منافسات كوبا أمريكا  عام 2019.

وعلى الفور سرعان ما رد تركي آل الشيخ عليه واصفًا إياه بـ “الثور”، حيث قام بمشاركة الصورة المنشورة من قبل رجل الأعمال القطري قائلًا: “لا تعليق، حتى تركيب الشعار مو احترافي.. تصدق ثور”.

ولم يتوقف الأمر على ذلك بل استكمل تركي آل الشيخ سخريته بتغريدة أخرى لرجل الأعمال القطري يقول فيها: “لم أر من قبل حمارًا يتكلم كالبشر، لكني قابلت الكثير من البشر، الذين يتكلمون كالحمير، هاينرش هاينه”، وعلق عليها تركي آل الشيخ قائلًا: “الذكي لو يدري وش قاعد يكتب كان عرف أنه يحكي عن نفسه”.

خلافات بين عادل بن علي وتركي آل الشيخ
خلافات بين عادل بن علي وتركي آل الشيخ

خلافات مستمرة مع الداعية الإماراتي وسيم يوسف

لم يتوقف هجوم رجل الأعمال القطري على المستشار تركي آل الشيخ، إذ شن أيضاً عادل بن علي، هجوما عنيفا على الداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف، عقب تطاول الأخير على القيادة القطرية واتهام قطر بالوقوف وراء اغتيال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني قاسم سليماني.

ممتلكات رجل الأعمال القطري عادل بن علي

يمتلك رجل الأعمال القطري عادل بن علي مجموعة شركات علي بن علي وهي المجموعة التي تنطوى تحت مظلتها عدد من المؤسسات الرائدة والعاملة في القطاعات الإنتاجية والخدماتية والتسويقية، منها مؤسسة علي بن علي للساعات والمجوهرات وهي تُعتبر كم أوائل وكلاء وموزّعي أعرق وأشهر الأسماء العالمية، ومنها على سبيل المثال شركة ريتشارد ميل Richard Mille السويسرية

ويترأس أيضاً رجل الأعمال القطري “شركة قطر للمنتجات النوعية”و”شركة قطر للتسويق” ووكالة الخليج للسفر، وشركة كونتننتال المحدودة، وفندق واستراحة الخليج وشركة الأراضي الذهبية المحدودة وشركة قطر للتسويق والإعلام.

كما أنه عضو مجلس إدارة شركة الكهرباء والماء القطرية، وشركة الملاحة القطرية، وشركة أموال، وعضو مفوض في شركة قطر للتسويق والإعلام، ونائي رئيس مجلس إدارة نادي قطر الرياضي، ومؤسسة الوطن وقطر تريبيون الصحفية، ومؤسسة الدانة للتعاقدات والتجارة.

ويعد رجل الأعمال القطري أيضاًعضواً شرفياً لنادي الهلال، أحد أندية كرة القدم في السعودية، كما أنه عضواً في مجلس إدارة بنك قطر الوطني.

الفنون التشكيلة أحد أكبر إهتماماته

يعد رجل الأعمال القطري عادل بن علي رئيساً فخرياً لِلجمعية القطرية للفنون التشكيلية، وهي المؤسسة التي تنظم برعاية عادل علي بن علي، معرضا سنويا لعشرات الفنانين التشكيليين يقام في المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا).

رجل الأعمال القطري عادل بن علي
رجل الأعمال القطري عادل بن علي

داعم قوى للنشاط الإبداعي وله علاقات قوية بالفنانين والشعراء

يعد رجل الأعمال عادل بن علي  أحد أهم رجال الأعمال الداعمين للنشاط الإبداعي الأدبي والموسيقي القطري علماً بأنهنه تربطه علا تربطه علاقات وطيدة مع شعراء وفناني عرب مثل الشاعر السعودي محمد الرطيان ومع مغنين مثل المغني اللبناني راغب علامة والمغنية الإماراتية أحلام الشامسي ومع ممثلين مثل الممثلة المصرية يسرا.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى