نجوم الرياضة

نتائج مخيبة للأندية المصرية في دوري أبطال أفريقيا .. تعادل الأهلى وخسارة بيراميدز

شهدت الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا نتائج مخيبة للاندية المصرية الأهلى وبيراميدز بعدما فشلا في تحقيق الفوز خارج الديار بالجولة الثانية من دور المجموعات حيث تعادل الأهلي مع يانج افريكانز وتلقى فريق بيراميدز الهزيمة من نوذابيو الموريتاني.

 

الاهلي ويانج أفريكانز
الاهلي ويانج أفريكانز

ملخص مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

بدأ فريق يانج أفريكانز المباراة بهجوم منظم وقوي من أجل التسجيل مبكرا في مرمى الأهلي، وكاد يتحقق ولكن
محمد الشناوي أنقذ مرمي الأهلي من هدف محقق في الدقيقة، 10 بعد انفراد عن طريق كليمان فرانسيس
وفي الدقيقة 17 أهدر حسين الشحات فرصة هدف للأهلي بعد تمريرة  من محمود كهربا لكنه الأول أطاح بالكرة بعيدا عن المرمى.
وعاد فريق يانج أفريكانز لمحاولات ولكنه أضاع فرصة مجددًا في الدقيقة 32 عن طريق ستيفاني عزيز كي الذي سددها قذيفة بقدمه اليسرى مرت بجوار القائم بقليل.
وحاول الأهلي الرد بعد كرة وهجمة منظمة بين محمود كهربا و إمام عاشور داخل منطقة الجزاء قبل أن يتدخل دفاع يانج أفريكانز ويشتت الكرة.

وفي الشوط الثاني استمر السجال حتى تقدم الأهلي في الدقيقة 86 عن طريق بيرسي تاو، ولكن يانج أفريكانز رد سريعا بهدف التعادل في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بالتعادل ويفرط الأهلي في الفوز.

ترتيب مجموعة الأهلي

وبعد تعادل الأهلي مع يانج أفريكانز بهدف في الجولة الثانية خسر الفريق نقطتين في حملة الدفاع عن اللقب، ورغم ذلك يتصدر الفريق ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي شباب بلوزداد وميدياما الغاني في المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط، ثم يانج أفريكانز في المركز الأخير بنقطة واحدة.

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التشكيل الذي يخوض به مواجهة يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي  كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.

غيابات الأهلي أمام يانج أفريكانز

يغيب عن الأهلي في مباراة يانج أفريكانز 11 لاعبا على رأسهم  الفرنسي أنتوني موديست بسبب إصابة عضلية كما يغيب المغربي رضا سليم المصاب بكسر في الكتف ومحمد الضاوي “كريستو”، محمود متولي وكريم نيدفيد للإصابة ايضا بينما تم استبعاد أكرم توفيق وأحمد عبدالقادر ومصطفى مخلوف ومحمد زعلوك، ومعتز محمد لأسباب فنية، إلى جانب محمد عبدالمنعم الذي تعرض للإصابة خلال مران الفريق الأخير الذي أقيم أمس الجمعة.

موعد عودة بعثة الأهلي من تنزانيا

تغادر بعثة النادي الأهلي العاصمة التنزانية دار السلام عقب مباراة يانج أفريكانز مباشرة في رحلة العودة للقاهرة، حيث تقرر سفر البعثة من ملعب المباراة إلى القاهرة في رحلة تستغرق 6 ساعات.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا

وبعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، سيلعب الأهلى مع شباب بلوزداد الجزائري فى التاسعة مساء الجمعة المقبل باستاد السلام ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

بيراميدز يخسر أول مباراة في دور المجموعات

تلقى فريق بيراميدز أول هزيمة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بهدف من مضيفه نواذيبو الموريتاني في المباراة التي جمعت الفريقين  على استاد  شيخا بيديا بالعاصمة الموريتانية ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا فاجأ الفريق الموريتاني نظيره بيراميدز بهدف مبكر في الدقيقة 4 من بداية اللقاء سجله اللاعب  سيدي بونا عمار.

بهذه النتيجة اشتعل الصراع في المجموعة الأولى حيث اصبح رصيد كل فريق في المجموعة 3 نقاط.
وأعلن جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز التشكيل الذي يخوض به مواجهة نواذيبو الموريتاني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى