نجوم الرياضة

محمد صلاح ضد فولهام .. 4 أرقام قياسية تنتظر مو مع ليفربول

يستعد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول لتحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول في مواجهة فولهام، اليوم الأحد ضمن الجولة الـ 14 من الدورى الإنجليزى الممتاز، وتنتظر مو 4 أرقام قياسية ضد فولهام.

 

الهدف 200 مع ليفربول

واصبح النجم المصري، محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، على بعد هدف واحد من الوصول للهدف رقم الـ200 مع الريدز فى جميع المسابقات منذ الانتقال لقلعة أنفيلد في 2017 بعد أن أحرز الهدف رقم 199 في مباراة ليفربول ولاسك لينز النمساوى في الدورى الأوروبى “يوروباليج”.
وسجل محمد صلاح 199 هدفاً مع ليفربول في 324 مباراة في جميع المسابقات المحلية والقارية وصنع 82 هدفا، وإذا أحرز هدفا في شباك فولهام سيصل إلى الهدف رقم 200 ويصبح خامس لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى 200 هدف متفوقاً على عدد كبير من أساطير الريدز  على رأسهم ستيفن جيرارد صاحب الـ186 هدفًا، وسيكون محمد صلاح في المركز الخامس في قائمة أكثر الأعبين تسجيلا للاهداف في تاريخ ليفربول خلف، إيان راش و روجر هانت وجوردون هودجسون وبيلي ليدل.

احتفال محمد صلاح بالهدف الأول
احتفال محمد صلاح بالهدف الأول

إنجاز روني في البريميرليج

يبحث محمد صلاح عن هدف جديد في مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي خلال مباراة ليفربول وفولهام مساء اليوم، لزيادة رصيده من الأهداف في البريميرليج ويحقق إنجازا جديدا في تاريخه، ويحطم رقم جديد من أرقام الأساطير في الدوري الإنجليزي.

ويمتلك محمد صلاح 149 هدفا في مشواره بالدوري الإنجليزي سجل بقميص ليفربول 147 هدفا وأحرز هدفين مع فريقه السابق تشيلسي.

إذا تمكن مو  من التسجيل في شباك بيرند لينو حارس مرمى فولهام سيعادل رقم مايكل أوين لاعب ليفربول السابق الذي أحرز  150 هدفا في الدوري الإنجليزي يحتل المركز العاشر في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ.

مايكل أوين لاعب ليفربول السابق
مايكل أوين لاعب ليفربول السابق

المباراة رقم 300 مع ليفربول

سيكون محمد صلاح على موعد من الظهور قم 300 في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول أمام فولهام، في حال المشاركة من البداية في جميع البطولات ولعب محمد صلاح 324 مباراة مع ليفربول منها 299 شارك اساسيا بالإضافة إلى 25 مباراة شارك كبديلا منذ الانتقال لنادي ليفربول في 2017 قادما من روما الإيطالي.

محمد صلاح ضد فولهام

تعتبر مباراة اليوم بين ليفربول وفولهام  رقم 7 في تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد فولهام على مر التاريخ وخاض النجم المصري 6 لقاءات ضد فولهام كانت جميعها في الدوري الإنجليزي فاز في 3 لقاءات، وتعادل في اثنتين، وخسر مواجهة وحيدة وأحرز محمد صلاح  4 أهداف في شباك فولهام.

محمد صلاح ضد فولهام
محمد صلاح ضد فولهام

موعد مباراة ليفربول وفولهام

تنطلق مباراة ليفربول ضد فولهام في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت السعودية، ضمن مواجهات الجولة الـ 14 بملعب أنفيلد.

مباراة ليفربول وفولهام
مباراة ليفربول وفولهام

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام

يبحث البعض عن المباراة الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي، حيث تذاع المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى