مشاهيرمنوعات

لماذا ارتدى مايكل جاكسون ملابس ذات مقاس أصغر في نهاية عروضه (و 8 اكتشافات أخرى عن أزياءه)

كان مايكل جاكسون صعب الإرضاء في اختيار الملابس، وأراد أن يظهر بشكل بارز. ولهذا السبب كانت أزياؤه تحتوي على الكثير من التفاصيل التي جعلت الجميع يتساءلون عن سبب وجودها وما هو المقصد من وراءها.

 

 

@michaeljosephjackson_58 PART 1 #michaeljackson #mj #mjinnocent #kingofpop #kingofmusic #applehead #smoothcriminal #bad #history #tour #live #performance #munich #fyp #fypシ #foryou #foryoupage #viral #goviral ♬ Smooth Criminal (2012 Remaster) – Michael Jackson

على سبيل المثال، كانت كل سترة يرتديها مايكل جاكسون تقريبًا تحتوي على شارة على الكم الأيمن، كما تمت خياطة الرقم “777” على بعض ستراته.

نحن منبهرون بخزانة ملابس مايكل جاكسون، ونحن على استعداد للكشف عن بعض الأسرار وراء أزيائه!

لماذا ارتدى أزياء أصغر في نهاية عروضه؟

كانت روتينات رقص مايكل جاكسون مرهقة جسديًا للغاية، وقد بذل كل ما في وسعه خلال عروضه. بحلول نهاية العرض، غالبًا ما كان يخسر ما يصل إلى 5 أرطال، ويصبح خصره أنحف بمقدار بوصة واحدة. وبما أنه كان من المهم أن تكون ملابسه مناسبة تمامًا، حتى يتمكن من إظهار حركات رقصه، فإن كل زي يرتديه لاحقا كان أصغر قليلاً من الزي السابق.

كيف يعمل حذائه الهزيل

حذاء مايكل جاكسون الذي ساعده على تحدي قوانين الجاذبية كان يحتوي على مشبك على شكل حرف V في الجزء السفلي من الكعب. وبمساعدته، يمكنه أن يعلق مسمارًا متصلًا بالأرض ويقوم بإمالته الشهيرة بزاوية 45 درجة للأمام. ومع ذلك، لكي يتمكن من القيام بذلك والحفاظ على استقامة جسده بالكامل، كان هناك حاجة أيضًا إلى قدر لا يصدق من القوة الأساسية والساقين.

لماذا كان يرتدي قفازاً واحداً فقط؟

كان مايكل مصابًا بالبهاق، وهي حالة جلدية تفقد فيها بقع من الجلد صبغتها. بدأ الأمر على يده وأراد أن يغطيه. وكان يعتقد أنه سيبدو عاديًا جدًا أن يرتدي قفازين، لذلك كان يرتدي واحدة فقط.

لماذا تحتوي كل سترة تقريبًا على شارة على الكم الأيمن؟

أراد ميشيل جاكسون فقط أن تكون ملابسه مختلفة عن ملابس أي شخص آخر. كما أن وجود شارة على الكم يجعل مظهرك مميزًا. أحب مايكل أيضًا أن يجعل معجبيه يتساءلون عن سبب وجود شارة القيادة هذه.

لماذا تم خياطة 3 № 7 على ستراته

كان مايكل هو الطفل السابع في عائلته. وأيضا هو من مواليد 1958، وإذا أضفت 19 زائد 58، فإن ذلك يساوي 77.

لماذا لم يلمّع حذائه أبداً؟

ذات مرة، كان مديرو المغني الشهير قلقين بشأن حالة حذائه وطلبوا من مصمم الأزياء الخاص به تلميعه. لقد فعل ذلك، لكنه أثار غضب مايكل بشدة. وأوضح أن الجلد قد تم تآكله تمامًا ، وأن التلميع سيجعله زلقًا للغاية بالنسبة له لأداء حركات رقصه.

لماذا كان يرتدي الجوارب البيضاء؟

أحب مايكل ارتداء الجوارب البيضاء لعدة أسباب. ولم يكن أحد يرتدي جوارب بيضاء مع حذاء أسود. علاوة على ذلك، فإنها تلتقط الضوء وتجذب الانتباه إلى حركات قدميه عندما يرقص.

لماذا قام بربط أصابعه؟

كانت حركات اليد جزءًا مهمًا من روتين رقص مايكل جاكسون. لذلك قرر هو ومصممو الأزياء الخاصة به لف شريط أبيض حول أصابعه لجذب المزيد من الضوء. قرر مايكل أيضًا أنه سيكون من غير المعتاد أن يقوم فقط بربط أصابع السبابة والخاتم والخنصر. لقد كان الأمر ممتعًا أيضًا بالنسبة له، لأن المعجبين كانوا يتساءلون عن سبب ربط 3 من أصابعه فقط.

 

عندما كان مايكل يرقص، كان يجمع إصبعيه غير المقيدتين معًا دون وعي. وهذا من شأنه أيضًا أن يضيف الغموض إلى أدائه، حيث أن المعجبين يعتقدون أن هذه الإشارة لها معنى سري.

 

ما الذي ترمز إليه الحروف CTE الموجودة على ستراته

هذه الحروف لا تمثل شيئا في التسعينيات، صمم مصممو أزياء مايكل بعض القمصان الجديدة له. لقد أحبها، لكنه أراد إضافة بعض الحروف على الكتفيات. قال إنه لا يهم أي منها، لذلك قام مصممو الأزياء بوضع جميع حروف الأبجدية في قبعة، وأخذوا ثلاثة منها بشكل عشوائي. ومن هنا جاءت الحروف “CTE”.

هل تعتقد أن مايكل جاكسون كان يتمتع بذوق رائع في الملابس؟ هل هناك أي زي له يعجبك بشكل خاص؟ نحن نحب أن نرى أراءك في التعليقات!

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى