نجوم الرياضة

الزمالك في مهمة سهلة بالكونفدرالية ومواجهات قوية للأندية العربية

يبحث فريق الزمالك عن فوز جديد في بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع بداية مباريات الجولة الثانية من البطولة، كما تخطط الفرق العربية لتأكيد التفوق وقطع خطوة جديدة نحو التأهل لدور الـ16 في ظل الصراع القوي مع أندية القارة الأفريقية.

 

الزمالك في مهمة سهلة

سيكون فريق الزمالك بطل الكونفيدرالية عام 2019 في مواجهة سهلة ضد أكاديمية سوار الغيني في التاسعة مساء اليوم على ملعب السلام في الجولة الثانية من المجموعة.

ويسعى فريق الزمالك لتحقيق الفوز الثاني على التوالي وقطع خطوة أخرى نحو التأهل لدور الـ16 بعد الفوز في الجولة الأولى على أبو سليم الليبي بهدف يوسف أوباما.

وفي نفس المجموعة يخوض فريق أبو سليم مواجهة صعبة أمام ساجرادا الأنجولي متصدر المجموعة في مدينة عنابة بالجزائر بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية في أول مشاركة بالبطولة.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية، تقام  مباراة الزمالك وسوار الغيني مساء اليوم الأحد في الساعة التاسعة مساءً على ملعب السلام في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية

تنقل مباراة الزمالك وسوار الغيني عبر قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري للبطولات الأفريقية وكأس الكونفدرالية في الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء كما سيتم نقل المباراة المرتقبة بين الزمالك وبطل غينيا، عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورت.

إقرأ أيضا

الزمالك يهزم أرتا سولار بريمونتادا تاريخية.. الأبيض يخطف بطاقة دور المجموعات ويترقب القرعة

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية

ويأتي ترتيب مجموعة الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد نهاية مباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات، كما يلي:

1- ساجرادا الأنجولي (3 نقاط) (+هدفان)
2- الزمالك (3 نقاط) (+هدف)
3- أبو سليم الليبي (صفر) (-هدف)
4- سوار الغيني (صفر) (-هدفان)

الزمالك
الزمالك

صراع قوي في مجموعة العرب

ويسعى فريقا مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري لمواصلة الانتصارات في المجموعة الأولى التي تضم 3 أندية عربية، بعد فوز الفريقين في الجولة الأولى في رحلة المنافسة على بطاقة التأهل للدور المقبل.

ويحل فريق فيوتشر ضيفا ثقيلا على الهلال الليبي في ملعب شهداء بنينة في ديربي عربي في بطولة الكونفدرالية، بينما يلعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري مع سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي في مواجهة صعبة.

ويتقاسم مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بينما يبقى الهلال الليبي وسوبر سبورت بدون رصيد.

ويسعى اتحاد العاصمة الجزائري، حامل اللقب للعودة بنتيجة إيجابية يعزز بها صدارته للمجموعة الأولى بينما يبحث فيوتشر عن تأكيد رغبته في التأهل بفوز جديد خارج الأرض بعد أن حقق انتصارا صعبا على ضيفه سوبر سبورت 1-0.

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

الأفريقي التونسي في مهمة صعبة

يسعى فريق الإفريقي التونسي للعودة بالثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات في الكونفدرالية عندما يحل ضيفا على أكاديمية دي ليبوتو الأنجولي في المجموعة الثالثة ويلعب فريق ريفرز يونايتد النيجيري مع دريمز إف سي الغاني.

ويتقاسم الأفريقي التونسي وريفرز يونايتد  صدارةجدول ترتيب المجموعة الثالثة، ولكل منهما 3 نقاط .

فريق الإفريقي التونسي
فريق الإفريقي التونسي

نهضة بركان والملعب المالي في صراع القمة

يحل فريق نهضة بركان المغربي صاحب لقبين في بطولة الكونفدرالية ضيفا على الملعب المالي في صراع صدارة المجموعة الرابعة بينما يلعب سيخوخون يونايتد الجنوب أفريقي وديابل نوار الكونغولي.

ويحتل نهضة بركان المغربي المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف خلف الملعب المالي الذي يتواجد على القمة.

فريق نهضة بركان المغربي
فريق نهضة بركان المغربي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى