عربىمشاهير

الأزمة تزيد بين محمد سلام وبيومي فؤاد.. أحمد مكي يفشل في الصلح وقرار مفاجئ في كواليس الكبير 8

بعد بدء تصوير مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن للنجم أحمد مكي، وتصوير كلا من محمد سلام وبيومي فؤاد المشاهد، لم يصادف مشهد يجمعهما معا، مما يطرح سؤال مفاداه «هل تفاقمت الأزمة بين محمد سلام وبيومي فؤاد بعد بدء تصوير الكبير أوي 8؟»

خلاف محمد سلام وبيومي فؤاد

وكشف مصدر مقرب من النجم بيومي فؤاد، يؤكد أن فؤاد يصور مشاهدة بعيدا عن محمد سلام، ولم يجمعهم مشهد واحد هذه هذه اللحظة، حيث أن العمل من المقرر عرضة في رمضان 2024.

وفي وقت سابق ومع بداية التصوير، قرر مخرج العمل أحمد الجندي عقد جلسة صلح بيومي فؤاد ومحمد سلام، لحل الأزمة بينهم، بعد الأزمة التي حدثت نتيجة لعدم ذهاب سلام لموسم الرياض، وحديث بيومي فؤاد عنه بطريقة أثارت غضب الجمهور.

تفاصيل جلسة صلح بيومي فؤاد ومحمد سلام

وانتهت محاولات الصلح بين الثنائي بيومي فؤاد و محمد سلام بالفشل، حيث رفض بيومي فؤاد ومحمد سلام الجلوس معًا، والجندي حاول بينهم لأنه لا يريد أي تغيير في العمل بمسلسل الكبير أوي.

ولكن بعد انتهاء الأزمة بالفشل ولم يحدث الصلح بين الطرفين، قررت المخرج أحمد الجندي بالرجوع لفريق كتابة العمل لتغيير الأحداث التي تجمع محمد سلام مع بيومي فؤاد، نتيجة لعدم الصلح.

اقرأ ايضا: خسائر بالجملة للفنان بيومي فؤاد بعد الهجوم على محمد سلام في موسم الرياض.. ورد فعله غير متوقع

فيديو اعتذار محمد سلام

وحدث خلاف بين محمد سلام وبيومي فؤاد بعد اعتذار محمد سلام عن مسرحية زواج اصطناعي ضمن موسم الرياض بالسعودية، في فيديو له عبر موقع انستجرام، ليقرر عدم الذهاب للسرحية ف ظل الاحداث التي تمر بها غزة، كما هو موضح في الفيديو التالي

انتقاد بيومي فؤاد لمحمد سلام

وبعد فيديو محمد سلام، وعلى خشبة المسرح في موسم الرياض بالسعودية قرر بيومي فؤاد إلقاء اللوم والعتاب على سلام، قائلا «إحنا بنقدم فن»، وأشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ووجهت الانتقادات للفنان بيومي فؤاد والسخرية منه، مما قرر غلق التعليقات.

مسلسل الكبير أوي 8 يجميع بيومي فؤاد ومحمد سلام

وعن أبطال مسلسل الكبير أوي للنجم أحمد مكي، من المقرر أن ينطلق الجزء الثامن، بمشاركة كلا من رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، كما يكون العمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ويكون من إخراج أحمد الجندي.

شخصية محمد سلام وبيومي فؤاد في الكبير أوي

يعتبر المخرج أحمد الجندي، مخرج الكبير أوي، في هذه االفترة يعيش أزمة حقيقة نتيجة الخلاف القائم بين محمد سلام وبيومي فؤاد أثناء تصوير الجزء  الثامن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024، حيث يجسد النجممحمد سلام شخصية هجرس صعيدي كوميدي صديق جوني،  بينما يجسد بيومي فؤاد شخضية الدكتور ربيع مدير الوحدة الصحية بالمزريطة.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى