عربىمنوعات

خريطة مسلسلات رمضان 2024.. بينهم «الحشاشين وحق عرب والعتاولة»

ننشر لكم القائمة المبدئية التي تضم مسلسلات رمضان 2024، فمن المتوقع أن يشهد منافسة قوية تضم عددا كبيرا من الفنانين؛ حيث تنطلق المسلسلات بتنوع منها الاجتماعي والكوميدي والتاريخي ويقوم الأبطال بالتحضير والاستعداد.

مسلسلات رمضان 2024

ومن فترة لأخرى تتصدر عبارة «مسلسلات رمضان 2024»، تريند جوجل، ويبحث الجمهور عن الأعمال التي سيتم طرحا في الموسم الرمضاني والتي من المفترض أن نكشف عن تفاصيلها عبر موقع كل النجوم.

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز، والذي كان من المفترض عرضه ضمن الموسم الرمضاني لعام 2023، ولكن تم تأجيله، ومن المقرر أن يخوض النجم كريم عبد العزيز مع باقة من ألمع النجوم الموسم الرمضاني لعام 2024 بقوة تنافسية، ويناقش بداية جماعات الإرهاب والتطرف حول العالم، والعمل يشارك في بطولته كلا من فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، من تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال

ويستعد النجم ياسر جلال لخوض الموسم الرمضاني بمسلسل «ألف ليلة وليلة»، ويضم العمل قائمة من أبرز الفنانين منهم ياسمين رئيس، نور، شيري عادل، وليد فواز، سامي مغاوري، ويكون العمل من تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيري.

مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر وأحمد زاهر

ويعتبر مسلسل «نعمة الأفوكاتو» من المسلسلات التي تدور قصتها في 15 حلقة لمحامية تقع في أزمة مع زوجها وتحدث بينهم العديد من المشكلات الأسرية، ويشارك العمل أبطال ( كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، ويأتي من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

 

مسلسل حق عرب طولة أحمد العوضي

ويخوض النجم أحمد العوضي السباق الرمضاني بمسلسل حق عرب، بعدما حقق نحاجا باهرا بمسلسل ضرب نار العام الماضي ويسبقه اللي ملوش كبير مع النجمة ياسمين عبد العزيز، ولكن هذا العمل سيكون البطولة الأولى والمطلقة للعوضي بعيدا عن ياسمين، حيث تأجل عرض مسلسلها في رمضان 2024 لظروف إنتاجية، ونظرا لضيق الوقت وعدم وجود إمكانية لخروجه بالشكل المطلوب وفق ما كشفه المنتج ريمون مقار، في تصريحات صحفية.

وحول قائمة الأبطال المشاركين في مسلسل حق عرب، هم (الفنان أحمد محمود عبد الله، والفنان رياض الخولي، والفنانة وفاء عامر، وميرهان حسين، ووليد فواز).

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي

ينطلق مسلسل العتاولة في رمضان 2024، وهو عمل اجتماعي تشويقي يجمع بين النجم أحمد السقا والنجم طارق لطفي، ويضم كلا من مي كساب، زينة، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال.

مسلسل المداح الجزء الرابع بطولة حمادة هلال

ويعتبر مسلسل المداح للنجم حمادة هلال من الأعمال الناجحة والتي لاقت استحسان من جانب الجمهور مع بداية عرض الجزء الأول ليقرر حمادة هلال خوض السباق الرمضان لعام 2024 بمسلسل المداح 4، والذي من المقرر بدء التصوير في ديسمبر، ويشاركه البطولة كلا من (حمادة خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز)، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بطولة احمد مكي

ومن المقرر أن يخوض النجم أحمد مكي السباق الرمضاني 2024 بمسلسله الكبير أوي الجزء 8، والذي من إخراج أحمد الجندى، وإنتاج سينرجي.

مسلسل سر ألهي بطولة روجينا

وتقرر الفنانة روجينا خوض الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل سر إلهى، من إخراج رؤوف عبد العزيز، ويعتبر التعاون الثالث لهم معا بعد انحراف وستهم.

مسلسل فراولة بطولة نيلي كريم

ومن المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل في يناير المقبل، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من إنتاج أحمد الدسوقي.

مسلسل عتبات البهجة بطولة يحي الفخراني

يتم عرض عتبات البهجة في 15 حلقه، للنجم يحيى الفخراني في رمضان 2024 بعد غياب دام عامين، حيث كان أخر عمل له نجيب زاهى زركش، وهذا العمل مأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد، تأليف السيناريو والحوار مدحت العدل، واخراج مجدى أبو عميرة.

مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج

وتحضر النجمة ريهام حجاج لمسلسل صدفة في رمضان 2024، ويشاركها في البطولة كلا من (عصام السقا، خالد الصاوي، شيرين رضا)، وأبطال آخرين جار التعاقد معهم، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق

وتستعد الفنانة غادة عبدالرازق لخوض الموسم الرمضاني 2024، بمسلسلها الجديد صيد العقارب، بمشاركة ماجد المصري، ومنال سلامة، وأحمد ماهر، ورياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مسلسل بيت الرفاعي بطولة امير كرارة

يستعد النجم أمير كرارة خوص الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل بيت الرفاعي، ويضم العمل قائمة من الأبطال منهم (أحمد فؤاد سليم، وسيد رجب، وأحمد رزق، وميرنا جميل ومحمد لطفي وريم مصطفي وصلاح عبدالله)، والعمل من تأليف بيتر ميمي.

مسلسل كامل العدد الجزء الثاني بطولة دينا الشربيني

وبدأت النجمة دينا الشربيني تصوير مسلسلها كامل العدد الجزء الثاني والذي من المقرر عرضه في رمضان 2024، ويضم النجوم (شريف سلامة، إسعاد يونس، ألفت إمام، بدرة، مصطفى درويش والفنان صدقي صخر، والنجمة ميمي جمال)، والعمل تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي، وقصته كوميدي اجتماعي.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى