عربىمشاهير

5 أشياء فعلها أشرف عبدالغفور قبل وفاته .. ما حدث داخل سيارته أثناء مصرعه مؤلم

اللحظات الأخيرة لأشرف عبدالغفور داخل السيارة .. المنقذون فشلوا في إسعافه

قام الفنان أشرف عبدالغفور الذي وافته المنية إثر حادث آليم بأشياء مختلفة قبل وفاته آخرهم هو ظهوره برفقة ابنته ريهام عبد الغفور في صورة عائلية خاصة بعد مشاركته بطولة مسلسلها الأخير .

وتعرض الفنان اشرف عبد الغفور إلى حادث تصادم بسيارته من الخلف أثناء رحلته الأخيرة برفقة زوجته التي تعرضت لإصابات خطيرة، حيث كان يقود سيارته بنفسه بطريق مصر اسكندرية الصحراوي قرب منطقة الشيخ زايد، واصطدمت به إحدى السيارات من الخلف مما أدى إلى عدم قدرته على عجلة القيادة واصطدم بالرصيف الجانبي للطريق.

وتسبب اصطدام سيارته بالرصيف إلى اصابة الفنان اشرف عبدالغفور وزوجته بإصابات خطيرة نقل على إثرها إلى مستشفى الشيخ زايد ولكن المنقذون لم يتمكنوا من اسعافه وفارق الحياة متأثرا بجروحه، فيما نقلت زوجته إلى العناية المركزة في حال خطيرة .

علاقة أشرف عبدالغفور بابنته ريهام عبدالغفور

تعودت الفنانة ريهام عبدالغفور على نشر الصور العائلية وخاصة التي تجمعها بوالدها أشرف عبدالغفور الذي لا تعتبه مجرد أب ولكهها تعتبره معلم لها في حياتها الفنية أيضا وكانت الصور الأخيرة بينهما تشير إلى حجم العلاقة بينهم ، وكتبت ريهام في إحدى الصور على حسابها الرسمي على انستجرام ، كلام مؤثر عبرت به عن حبها لوالدها وقوة العلاقة بينهما، وقالت : “لو كل واحد فينا عنده 24 قراط فأعتقد إنى عندى الجزء الأكبر فإن ربنا مديني أحن وأجدع أب فالدنيا❤️❤️ ربنا يخليه وبديله الصحة ياااااا رب🙏🏻”.

ريهام عبدالغفور برفقة والدها أشرف عبدالغفور

وانهارت الفنانة ريهام عبد الغفور فور تلقيها خبر وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور ، والذي وافته المنيه أثر حادث تصادم بمنطقة السادس من أكتوبر خلال الدقائق القليلة الماضية

وفور وصولها إلى المستشفى لإلقاء النظرة الأخيرة على والدها الراحل، دخلت في نوبة بكاء وصراخ لم تنتهي، حيث يصاحبها شقيقها وشقيقتها ووفد من نقابة المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنان عزوز عادل عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.

أشرف عبدالغفور وريهام ابنته
أشرف عبدالغفور مع ابنته

أشرف عبدالغفور ودع شقيقته في مشهد مبكي

وداع الفنان أشرف عبدالغفور شقيقته السيدة فوزية محمدوكان الفنان قد أعلن وفاة شقيقته قبل عام من الآن وعلق كاتبا : ، توفيت إلى رحمة الله أختي الغالية السيدة فوزية محمد، صلاة الجنازة بعد صلاة الطهر اليوم السبت 2 أبريل بجامع الحصري بمدينة 6 أكتوبر، والدفن بمقابر العائلة في طريق الواحات.

والواضح أن الفنان أشرف عبد الغفور كان مقربا جدا من عائلته ومن الوسط الفني في نفس الوقت، حيث أظهرت صورة الجنازة والعزاء لشقيقة الفنان أشرف عبدالغفور، تأثر الفنان بشكل ملحوظ أثناء وداع شقيقته إلى مثواها الأخير، وكذلك ظهر حب اصدقائه في الوسط الفني له بحضورهم الكبير لمراسم الجنازة والعزاء أيضا.

صورة عائلية لاشرف عبد الغفور

بعد 15 عاما أشرف عبدالغفور يشارك ابنته البطولة

مسلسل “رشيد” كان أخر أعمال الفنان أشرف عبد الغفور  والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركته خلاله نجلته النجمة ريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح بطولة المسلسل وقدم الفنان شخصية فاروق المهندس، ولكن اللافت في الأمر أن أشرف عبدالغفور لم يشارك ابنته بطولة أي عمل منذ 15 عاما، وكأنه جاء ليقدم لها الودائع الأخير في أخر أعمالها.

ونشرت الفنانة ريهام عبد الغفور  أثناء تصوير العمل صورة لها تجمعها بوالدها  وعلقت عليها: “أخيرا بعد 15 سنة في عمل واحد”

وظهرت ريهام أيضا برفقة والدها وارتدت أزياء بسيطة معبرة عن الدور الذي تقوم ببطولته في مسلسلها الجديد”رشيد”  ظهرت ببوليرو وإيشارب فوشيا وفستان مشجر بسيط مع أبتسامة هادئة .

ريهام عبدالغفور مع والدها في كواليس مسلسل رشيد

أشرف عبدالغفور برفقة زوجته في الرحلة الأخيرة

توفى الفنان أشرف عبدالغفور أثناء تواجده برفقة زوجته السيدة فاطمة والشهيرة بـ”شمعة”، ونادرا ما يحدث أن يكون الرجل برفقة زوجته في سيارة وهو في هذا العمر وكان يقود سيارته بنفسه ، الأمر الذي يشير إلى العلاقة القوية والرباط  القوي بينه وبين زوجته.

وأصيبت زوجة الفنان اشرف عبدالغفور هي الأخرى في الحادث الآليم ونقلت إلى المستشفى في حالة خطيرة دخلت على إثرها إلى العناية المركزة ، كما أن أسرة الفنان حتى الأن لم تخبرها بوفاة زوجها خوفا عليها من الصدمة وتأثر حالتها إلى الأسوأ

زوجة اشرف عبد الغفور وابنته الفنانة ريهام عبد الغفور

نهاية مؤلمة في المشهد الآخير لأشرف عبدالغفور

نهاية مؤلمة ومأساوية هذا مايمكن وصف ماحدث للفنان أشرف عبدالباقي في رحلته العائلية الأخيرة، حيث كان يقود سيارته بنفسه واصطدمت سيارة أخرى بمؤخرة سيارته الأمر الذي أدى إلى فقدان قدرته على السيطرة على عجلة القيادة فارطمت سيارته بالرصيف الجانبي للطريق وتهشمت السيارة تمام، وأصيب الفنان بجروح خطيرة ولم يستطع المسعفون إسعافه حتى فارق الحياة بعد نقله إلى مستشفى الشيخ زايد متأثرا بجروحه ، وكذلك أصيبت زوجته بإصابات بالغة وحالتها مازالت حرجة .

صورة سيارة أشرف عبد الغفور بعد الحادث
صورة سيارة أشرف عبد الغفور بعد الحادث

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى