ممثلون

شاهد الصور الأولية لسيارة الراحل أشرف عبد الغفور .. وهذا ما حدث قبل وفاته بلحظات

توفى مساء اليوم الأحد، الفنان أشرف عبد الغفور، أثر حادث سير في منطقة السادس من أكتوبر وكان برفقته زوجته، حيث اصطدمت سيارة ملاكى بالسيارة التى يقودها من الخلف ، وفور الحادث تم نقلهما إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي للعلاج، وبعد محاولات الإسعاف والطوارئ ، حدثت وفاة أشرف عبد الغفور ووافته المنية بالمستشفى ، أما زوجته  فحالتها الصحية خطيرة جداً.

ومن التحقيقات الأولية للحادث تبين أن هناك سيارة كان يقودها فنان تشكيلي مقيم بمدينة 6 أكتوبر اصطدمت بسيارة الفنان الراحل من الخلف مما ادى تهشم الجزء الخلفى لسيارة الفنان بالكامل وتهشم السيارة المتسببه فى الحادث من الامام.

صورة سيارة أشرف عبد الغفور بعد الحادث
صورة سيارة أشرف عبد الغفور بعد الحادث

وحصل “كل النجوم” على الصور الأولية للحادث، والتي تكشف مدى قوة الحادث المأساوي والذي راح ضحيته الفنان الراحل، حيث تهشم الجزء الخلفى للسيارة بالكامل، وحدوث تهشم السيارة المتسببة من الأمام جراء اصطدامها برصيف الطريق .

وفور وقوع الحادث، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي نطاق قسم أول أكتوبر، وعلى الفور انتقلت أقرب دورية، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث والفعل تم رفع الحطام، وتم نقل الفنان الراحل وزوجته على الفور إلى مستشفى الشيخ زايد، إلا أن وافته المنية هناك، وزوجته تم نقلها للرعاية المركزة الآن بعد تحسن حالتها الصحية بشكل نسبي.

صورة سيارة أشرف عبد الغفور بعد الحادث
صورة سيارة أشرف عبد الغفور بعد الحادث

موعد جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

أعلنت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية ، أنه حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد موعد جنازة الفنان أشرف عبد الغفور.

ومن المقرر أن يتم صلاة الجنازة عليه بجامع الحصري بمدينة 6 أكتوبر، وسيتم دفنه بمقابر العائلة في طريق الواحات، علماً بأن الفنان الراحل قام بدفن شقيقته فوزية محمد، في نفس المقابر والتي رحلت منذ عام ونصف.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى