عربىممثلون

قصة حب كللت بالزواج| من هي زوجة أشرف عبد الغفور؟.. وسر لقبها بـ شمعة

بعد وفاة الفنان أشرف عبد الغفور بعد التعرض لحادث مؤلم  ننشر لكم في السطور التالية أبرز المعلومات حول زوجة الفنان الراحل اشرف عبد الغفور، حيث كانت معه في الحادث ولكنها تعرضت لإصابات نقلت على إثرها المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة.

وأصبحت زوجة أشرف عبد الغفور حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، للاطمئنان على صحتها، ومن أبرز المعلومات حولها ننشر لكم عبر موقع كل النجوم ما يتعلق بقصة حب الفنان أشرف عبد الغفور بزوجته.

من هي زوجة أشرف عبد الغفور؟

اسمها فاطمة، وهي في الأساس ابنه عم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وعاشا قصة حب شديدة انتهت بالزواج وإنجاب ريم وريهام وتامر، ولقبها شمعة، وتعرضت لحادث مروري مع زوجها بالأمس وتوفي عن عمر ناهز الـ 81 عاما، وخضعت لفحوصات بالمستشفى للتاكد من سلامتها.

غياب زوجة أشرف عبد الغفور عن الأضواء

وتعتبر شمعة، وهي زوجة اشرف عبد الغفور حبه الاول والحقيقي، وكان دائما يشيد بحمالها وأخلاقها ووصفها بملكة جمال، فكان يتحدث مرارا وتكرارا عبر الشاشات عن قصة حبهما، ولكنها لم تكن تظهر على الرغم من شهرته الواسعة إلا أنه كان شديد التحفظ على افرادعائلته من الأضواء وخوض عالم الفن، إلا أن ريهام عبد الغفور ابنته قررت خوض التجربة الفنية، وكان يرفض بشدة لخوفه على زوجته وأبنائه من الأضواء والحياة الفنية المليئة بالصدمات والعقبات.

اقرأ ايضا: بعد رحيل أشرف عبد الغفور.. كواليس مشواره الفني وعلاقته بأبنائه

اسم زوجة أشرف عبد الغفور

وبعد الحادث المروري الأليم الذي تعرض له الثنائي أشرف عبد الغفور وزوجته، ظل عدد كبير يبحث عن اسم زوجته للدعاء لها لنجاتها من الحادث المروري الذي أودى بحياة زوجها الفنان الراحل أشرف عبدالغفور داعين له بالرحمة والغفرة، وهي أسمها الحقيقي فاطمة ولقبها شمعة.

سر لقب زوجة أشرف عبد الغفور بشمعة

ولقبت زوجة الراحل أشرف عبدالغفور بشمعة، حيث ذكر في تصريحات سابقة له، أن زوجته كانت ملكة جمال، في مسابقة لملكة جمال القطن، ولقبت بهذا اللقب اقتباسا من المسابقة وقتها.

قصة حب أشرف عبد الغفور وزوجته فاطمة

وروى أثناء حديث تلفزيوني سابق له، عن مدى حبه الشديد لزوجته فاطمة، ابنة عمه، وقال إنه للوصول لمرحلة الزواج منها واجه تحديات وصعوبات، وعمه توفي عندما كانت ابنة عمه 3 سنوات، وتفاقمت المشكلات بين والدة شمعة ووالد أشرف عبد الغفور، وأصبح هناك مسافة بينهم، مشبها علاقته بزوجته مثل «روميو وجولييت».

وبمرور السنوات انتقلت زوجة عمه لمنزل قريب من منزل إقامته، وبدأ أشرف يزور بيت عمه من حين لأخر ليرى فاطمة وسادت علاقة المحبة بين العائلتين من جديد، ولكن علاقة الأبناء رفضها الأباء، مما ظل يحاول لحين الوصول لتحقيق حلمه وتزوج من فاطمة.

أحفاد أشرف عبد الغفور

والفنان الراحل أشرف عبد الغفور يعتبر جد لخمسة أحفاد وجاءت أسمائهم كالتالي أشرف تامر، ومنة الله – ومحمد – وعمرن أبناء ريم،أما يوسف ابن ريهام عبد الغفور.

جنازة الفنان أشرف عبد الغفور اليوم

ومن المقرر تشييع جثمان الراحل أشرف عبد الغفور ظهر اليوم الاثنين، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث وافته المنية أمس إثر تعتره لحادث سير، تاركا في قلوب محبيه اعمالا تاريخية ودينية مميزة يستمتع المشاهد بها وبأدائه المبهر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى