عربى

شاهد.. حضور مكثف من الفنانين لتوديع أشرف عبدالغفور لمثواه الأخير

حالة من الحزن الشديد انتابت الفنانين، والجمهور  أيضا فور إعلان نبأ وفاة الفنان أشرف عبد الغفور إثر تعرضه لحادث سير عن عمر ناهز الـ 81 عاما، حيث ننشر لكم في السطور التالية أبرز الحضور في الجنازة اليوم.

أبرز الحضور في جنازة الراحل أشرف عبد الغفور

تقام اليوم جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور وحرص كلا من الفنانة صابرين والفنان محمد أبو داود والفنان محمد محمود عبد العزيز وكلا من محمد علي رزق وإيهاب فهمي وفتوح احمد ومحمد الصاوي وأحمد بدير والاعلامي عمرو الليثي، والفنانة ميرفت أمين لتأدية صلاة الجنازة على جثمان الراحل الفنان أشرف عبد الغفور.

ووصل منذ قليل إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد الفنان محمد أبو داود، لإقامة صلاة الجنازة على المغفور له الراحل اشرف عبد الغفور ظهر اليوم ، مع كلا من محمد علي رزق وإيهاب فهمي وفتوح احمد ومحمد الصاوي وأحمد بدير، فضلا عن الفنان مصطفى قمر ومحمد رياض.

ريهام عبد الغفور تغير صورتها الشخصية

وغيرت ريهام عبد الغفور صورتها الشخصية على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك لصورة تجمعها مع والدها الراحل، وعلقت بعد ذلك بكلمات مأثرة من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الشخصية قائلة:«إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أبويا وحبيبي وكل حاجه عندي في الدنيا..مش مصدقة والله إنى بكتب عنك انت كده.. حتوحشنى أوى يا حبيبي».

وتابعت ريهام قائلة:«الجنازة اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن مقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر».

معلومات عن أشرف عبد الغفور

والفنان أشرف عبد الغفور هو ممثل مصري ولد عام 1942 بالمحلة الكبرىـ حيث تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بعد حصوله على الدبلومة في التمثيل عام 1963،بينما بدأ مشواره الفني في المسرح عام 1962 بمسرحية جلفدان هانم،فيما قدم أعمالا مميزة في السينما والتلفزيون والمسرح، بينما قدم حوالي 300 عملا ومن ضمنهم أعمال قدمها مع ابنته آخرهم مسلسل رشيد، وحظي بحب الجمهور له في تقديم الأعمال الدينية والتاريخية منها (الإمام مالك عمر بن عبد العزيز هارون الرشيد)، وفي عام 2014 أجري عملية جراحية واستئصل المرارة وتوفي منذ قليل بعد تعرضه لحادث سير

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى