عربىمشاهير

أول ظهور للفنانة ريهام عبد الغفور في جنازة والدها أشرف عبد الغفور (صورة)

ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور وهي ترافق والدها الراحل أشرف عبد الغفور لمثواه الأخير، في سيارة الموتى، لتوديع جثمان والدها، وتسيطر عليها ملامح الحزن والحسرة على فراق والدها، لما تعرض له من حادث أليم فارق بسببه الحياه، ووالدتها لم تتحسن بعد ومتواجدة داخل المستشفى لحين التماثل للشفاء.

انهيار ريهام عبد الغفور

حالة من الانهيار تعرضت لها النجمة ريهام عبد الغفور ، فور وصول الجثمان لتوديعه لمثواه الأخير، ودخلت في نوبة بكاء شديدة، التف حولها عددا من الأصدقاء للمواساه، فقد خيم الحزن على الوسط الفني بعد وفاة أشرف عبد الغفور، حيث حضر الجنازة عددا كبيرا من الفنانين والفنانات، منهم صابرين والفنان محمد أبو داود والفنان محمد محمود عبد العزيز وكلا من محمد علي رزق وإيهاب فهمي وفتوح احمد ومحمد الصاوي وأحمد بدير والاعلامي عمرو الليثي، والفنانة ميرفت أمين لتأدية صلاة الجنازة على جثمان الراحل الفنان أشرف عبد الغفور.

بكاء ريهام عبد الغفور

وتحاول الفنانة ريهام عبد الغفور التماسك راضية بقضاء الله، مع التفاف حولها العديد من الأصدقاء للمواساة، في جنازة والدها أشرف عبد الغفور الذي كان يحمل لها حب شديد، وخائفا عليها من الوسط الفني وغدر وصعوبات الحياة، وسيطرت عليها مشاعر الحزن وقلة الحيلة والألم لفراق والدها، ومن المفترض استقبالها واجب العزاء غدا الثلاثاء بعد صلاة المغرب.

ريهام عبدالغفور

مكان عزاء أشرف عبد الغفور

وذهبت نجمات الفن لمواساة نجلته ريهام عبد الغفور منهن (صابرين وحنان مطاوع وايتن عامر ودينا سمير غانم، ودينا الشربيني ووفاء عامر، يسرا اللوزي وميرفت أمين، ماجدة زكي وسهير المرشدي وسيمون وإنجي المقدم)، ومن جهته، كشف منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عن مكان العزاء غدا، والذي من المفترض إقامته في مسجد الشرطة عقب تأدية صلاة المغرب.

ريهام عبدالغفور ووالدها أشرف عبدالغفور

وفاة أشرف عبد الغفور

وحول وفاة أشرف عبد الغفور، فقد تعرض لحادث سير على الطريق الصحراوي باتجاه الشيخ زايد، أدى إلى وفاته وتوقف عضلة القلب، وتعرضت زوجته لكدمات وإصابات ومازالت بالمستشفى لإجراء الفحوصات.

دفن أشرف عبد الغفور

وانتهت منذ قليل صلاة الجنازة على جثمان الراحل أشرف عبد الغفور، ومن المفترض أن يتم دفن الراحل بمقابر العائلة بطريق الواحات، وحرص عدد كبير من النجوم على توديع الفنان القدير لمثواه الأخير، الذي تعرض لحادث أليم أنهى حياته، وخيم الحزن على محبيه.

آخر أعمال الراحل اشرف عبد الغفور

وفي عام 2012، تولي الفنان اشرف عبد الغفور مجلس إدارة المهن التمثيلية، وكان حريص على تقديم المشروعات وعمل على تحضير مشروع دار مسنين لكبار السن من الفنانين، واستمر في المنصب حتى عام 2015، وعن آخر أعمال الفنان أشرف عبد الغفور يعتبر مسلسل رشيد الذي قدمه في رمضان الماضي من بطولة ابنته ريهام عبد الغفور والنجم محمد ممدوح.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى