عربى

5 معلومات عن ريم عبدالغفور شقيقة ريهام عبدالغفور.. محجبة وابنتها مطربة شهيرة

بعد رحيل الفنان أشرف عبدالغفور أثيرت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، بسبب حالة التعتيم التي فرضتها أسرته وعدم ظهورهم في الصورة مثلما الحال بالنسبة للفنانة ريهام عبدالغفور

ولمكن بعد ساعات قليلة تم تداول صور خيم عليها الحزن لأبناء الراحل أشرف عبدالغفور، ونستعرض لكم كل المعلومات المتوفرة عن ريم عبدالغفور الإبنة الثانية للفنان الراحل بعد ابنه الأكبر تامر عبدالغفور الذي أجرينا عنه خبر سابق استعرضنا خلاله كل المعلومات عنه وعن أسرته

ريم عبدالغفور شقيقة ريهام عبدالغفور

ريم عبد الغفور التي لا يعرفها الكثيرون، هل الشقيقة الكبري للفنانة ريهام عبدالغفور، وولدت في بداية السبعينات، بعد ابنه الأول تامر عبدالغفور بعام ونصف العام فقط.

ريم عبدالغفور شقيقة ريهام عبدالغفور

وأكدت مصادر مقربة من عائلة الفنان الراحل أشرف عبدالغفور أن ريم عبدالغفور من أطيب وأحن الناس، وذلك ما كتبته عنها شقيقتها الصغرى ريهام يومًا ما.

أبناء ريم عبدالغفور شقيقة ريهام عبدالغفور

وعلى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لا تتحدث “ريم” سوى عن والدها أشرف عبد الغفور تدعمه وتفتخر به، حتى أن آخر تدوينة نشرتها كانت أغنية “بنت أبويا” وأهدتها لوالدها وعلقت عليها: “حبيبي أبويا ربنا يخليهولي ويخليه للدنيا كلها”.

ريم عبدالغفور شقيقة ريهام عبدالغفور

ريم عبدالغفور تخرجت في المعهد العالي للسينما قسم إنتاج.

ريم عبدالغفور شقيقة ريهام عبدالغفور

وبعد تخرجها في المعهد تزوجت وقررت التفرغ لزوجها وأبنائها وتركت فكرة العمل في مجال دراستها.

ريم عبدالغفور ووالدها الراحل أشرف عبدالباقي

لدي ريم عبدالغفور ابنة تدعى منة رأفت تهوى الغناء وهي إحدى أعضاء فرقة الموسيقى الشابة.

ريم عبدالغفور شقيقة ريهام عبدالغفور

ولديها أيضا شاب اسمه محمد رأفت وتخرج في كلية الصيدلة بجامعة القاهرة ويعمل في مجاله.

ابن ريم عبدالغفور

بعد رحيل الفنان أشرف عبدالغفور، تصدر لقاء تليفزيوني له منذ عدة سنوات السوشيال ميديا، وكثير من المتابعين عبروا عن اندهاشهم من تصريحات الفنان الراحل ضد ابنته الفنانة ريهام عبدالغفور

ريم عبدالغفور شقيقة ريهام عبدالغفور

كما عبر المتابعين عن استغرابهم من تحول لون الثلج في أوربا للون الأسود، ولذلك حصلنا على اللقاء التليفزيوني المسجل وتفحصناه جيداً قبل استعراض تصريحات الفنان عن ابنته

أشرف عبدالغفور وسر عدم رغبته في إنجاب ريهام

صرح الفنان الراحل الفنان أشرف عبدالغفور أنه لم يكن ينوي هو وزوجته إنجاب الفنانة ريهام عبدالغفور أصغر أبنائه على الإطلاق.

أشرف عبدالغفور

واعترف أشرف عبدالغفور خلال لقاء سابق له أنهما كانا قد قررا عدم خوض هذه التجربة مرة أخرى بعد إنجاب أبنائهما ريم وتامر

وأشار عبدالغفور إلى أن هذا القرار كان بسبب صغر سنهما، وعدم وصولهما إلى النضج الكافي الذي يمكنهما من إنجاب طفل ثالث.

ريهام عبدالغفور ووالدها أشرف عبدالغفور

وقال عبدالغفور قبل وفاته: كان عندي تصوير في برلين الغربية، وكنت هعمل عملين ورا بعض، سباعية ومسلسل وكانت المدة طويلة، وكنا في شهر فبراير وبرلين كلها بيضا بسبب التلج لونه أبيض ناصع البياض

وتابع: جتلي “شمعة” زوجتي وكان بقالنا 9 سنين متوقفين عن الإنجاب، وجتلي بخبر الحمل وتحول اللون الأبيض في برلين للأسود.

وأضاف: فضلت الحكاية كده من فبراير إلى سبتمبر طول فترة الحمل، لحد يوم 6 سبتمبر يوم ولادة ريهام كل هذا الإحساس الفظيع اللي كنت فيه بسبب الحكاية دي زال وتحول لشيء آخر.

استكمل: مش هقدر أوصفه بكل تفاصيله ودقائقه دلوقتي، لكن اللي أنا فاكره كويس إن اليوم ده كان في موجة حر شديدة جدا، وإحنا خارجين في المستشفى في المهندسين بعد يوم أو اتنين من الولادة

ريهام عبدالغفور ووالدها أشرف عبدالغفور

وأنا وأمها شايلينها وبنجري بكل الخوف والفزع ندور على أقرب دكتور يشوفها لأنها كانت في حالة إغماء.

وتابع: من ساعتها واللون الأسود الغامق اللي شوفته ده تدرج لكل ألوان الطيف الحلوة الجميلة والرائقة، مما أحدثته ريهام في حياتنا لأنها كانت البدر وكانت المرهم الشافي لمشاكل كتيرة جدا في حياتنا.

شقيق ريهام عبدالغفور

بعد رحيل الفنان أشرف عبدالغفور عن عالمنا بشكل مفاجئ بعد تعرضه لحادث سير بسيارته مع زوجته، تساءلت الجماهير عن أبنائه وخصوصاً أن معظم المتابعين لا يعرفون سوى الفنانة ريهام عبدالغفور

تامر عبدالغفور مع شقيقته ريهام عبدالغفور

كما أنهم جميعا لا يظهرون في أى وسيلة إعلامية رغم أن والدهم وشقيقتهم من كبار الفنانين في الوسط الفني ويتمتعون بدرجة كبيرة من حب واحترام كل من في الوسط الفني

إقرأ أيضا:

ريهام عبدالغفور تكشف تفاصيل خيانة زوجها لها مرتين.. و سر غضب والدتها منها

«شكلك أمه».. ريهام عبدالغفور ترد على متنمرة قارنتها بزوجها

شقيق الفنانة ريهام عبدالغفور هو أول أبناء الفنان الراحل أشرف عبدالغفور وولد عام 1963 في مدينة المحلة الكبري، ويتمتع بدرجة كبيرة من خفة الظل

تامر عبدالغفور مع شقيقته ريهام عبدالغفور

ظهر لأول مرة مع ريهام عبد الغفور منذ 4 أعوام تقريباً فى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الـ 4، في مفاجأة كبيرة لكل المتابعين

واستطاع تامر عبدالغفور بظهوره الأول أن يخطف الأنظار منها، وذلك فور ظهورهما سوياً على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين.

تامر عبدالغفور مع شقيقته ريهام عبدالغفور

كما حرصت ريهام عبد الغفور على نشر صورة تجمعها مع شقيقها الأكبر في مهرجان الجونة عبر حسابها الرسمى علي موقع إنستجرام

وعلّقت عليها بكلمات من القلب إلي شقيقها قائلة: دائماً في ضهري يا حبيبي بكل معنى الكلمة…حبي الأول أخويا الكبير.

تامر عبدالغفور مع شقيقته ريهام عبدالغفور

وتفاعل الروّاد وعدد كبير من متابعي الفنانة ريهام عبدالغفور بقوة مع صورها مع شقيقها التي نشرتها لأول مرة، مؤكدين لها أن ملامحه تعد نُسخة عن والدها الفنان أشرف عبد الغفور.

تامر عبدالغفور شقيق ريهام عبدالغفور

تامر عبدالغفور انفصل عن زوجته وأم أولاده أشرف ومنة الله، وبعدها تزوج سنة 2018 من سيدة من خارج الوسط الفني اسمها بسمبة

زفاف منة ابنة شقيق ريهام عبدالغفور

احتفلت الفنانة ريهام عبدالغفور في شهر مارس 2023 بزفاف منة الله ابنة شقيقها، ووجهت لها رسالة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك.

زفاف ابنة شقيقة ريهام عبدالغفور

وشارك ريهام عبدالغفور مجموعة صور عبر فيس بوك تجمعها بابنة شقيقها وزوجها من حفل زفافهما، وعلقت ريهام على الصور قائلة: ابنة أخي الرائعة تزوجت من هذا الرجل الرائع بارك الله فيك حبيبي عيسى حب وسعادة لا نهاية لها.

زفاف ابنة شقيقة ريهام عبدالغفور

وريم رأفت هي ابنة شقيقة ريهام عبد الغفور، وتعمل مغنية محترفة في باند، على طريقة الأندرجراوند، وزوجها هو مصطفى العايدي يوتيوبر شهير.

ريم تامر ابنة شقيقة ريهام عبدالغفور

بعد وفاة الفنان أشرف عبد الغفور بعد التعرض لحادث مؤلم  ننشر لكم في السطور التالية أبرز المعلومات حول زوجة الفنان الراحل اشرف عبد الغفور، حيث كانت معه في الحادث ولكنها تعرضت لإصابات نقلت على إثرها المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة.

زفاف ابنة شقيقة ريهام عبدالغفور

وأصبحت زوجة أشرف عبد الغفور حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، للاطمئنان على صحتها، ومن أبرز المعلومات حولها ننشر لكم عبر موقع كل النجوم ما يتعلق بقصة حب الفنان أشرف عبد الغفور بزوجته.

رحيل أشرف عبدالغفور

ورحل عن عالمنا الفنان الراحل أشرف عبد الغفور أثر حادث تصادم سيارة أودت بحياته، علماً بأنه كان برفقة زوجته أثناء حادث السير إلا أن زوجته لازالت على قيد الحياة ولكن حالتها الصحية خطيرة جداً.

وانهارت ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور أثر ثلقيها الخبر، حيث دخلت في نوبة بكاء وصراخ لم تنتهي حتى هذه اللحظة حيث فقدت النطق لعدة ساعات من صدمة الخبر

ريهام عبدالغفور

وبدأ الجميع في تهدئتها، وبعد أن استوعبت سرعان ما ذهبت للمستشفي لإلقاء نظرة الوداع على والدها الراحل، ورافقها عدد من الفنانين منهم الفنان أشرف زكي والفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد صفوت وسوسن بدر.

وقامت ريهام عبد الغفور بتغيير صورتها الشخصية على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” لصورة تجمعها مع والدها الراحل، وعلقت بعد ذلك بكلمات مأثرة من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الشخصية

سيارة أشرف عبدالغفور

قائلة:” إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أبويا وحبيبي وكل حاجه عندي في الدنيا..مش مصدقة والله إنى بكتب عنك انت كده.. حتوحشنى أوى يا حبيبي”.

وتابعت ريهام قائلة:”الجنازة اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن مقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر”.

 زوجة أشرف عبد الغفور

اسمها فاطمة، وهي في الأساس ابنه عم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وعاشا قصة حب شديدة انتهت بالزواج وإنجاب ريم وريهام وتامر، ولقبها شمعة، وتعرضت لحادث مروري مع زوجها بالأمس وتوفي عن عمر ناهز الـ 81 عاما، وخضعت لفحوصات بالمستشفى للتاكد من سلامتها.

غياب زوجة أشرف عبد الغفور عن الأضواء

وتعتبر شمعة، وهي زوجة اشرف عبد الغفور حبه الاول والحقيقي، وكان دائما يشيد بحمالها وأخلاقها ووصفها بملكة جمال، فكان يتحدث مرارا وتكرارا عبر الشاشات عن قصة حبهما، ولكنها لم تكن تظهر على الرغم من شهرته الواسعة

أسرة ريهام عبدالغفور

إلا أنه كان شديد التحفظ على افرادعائلته من الأضواء وخوض عالم الفن، إلا أن ريهام عبد الغفور ابنته قررت خوض التجربة الفنية، وكان يرفض بشدة لخوفه على زوجته وأبنائه من الأضواء والحياة الفنية المليئة بالصدمات والعقبات.

اقرأ ايضا: بعد رحيل أشرف عبد الغفور.. كواليس مشواره الفني وعلاقته بأبنائه

سر تسمية زوجة أشرف عبد الغفور بشمعة

وبعد الحادث المروري الأليم الذي تعرض له الثنائي أشرف عبد الغفور وزوجته، ظل عدد كبير يبحث عن اسم زوجته للدعاء لها لنجاتها من الحادث المروري الذي أودى بحياة زوجها الفنان الراحل أشرف عبدالغفور داعين له بالرحمة والغفرة، وهي أسمها الحقيقي فاطمة ولقبها شمعة.

فاطمة والدة ريهام عبدالغفور

ولقبت زوجة الراحل أشرف عبدالغفور بشمعة، حيث ذكر في تصريحات سابقة له، أن زوجته كانت ملكة جمال، في مسابقة لملكة جمال القطن، ولقبت بهذا اللقب اقتباسا من المسابقة وقتها.

قصة حب أشرف عبد الغفور وزوجته فاطمة

وروى أثناء حديث تلفزيوني سابق له، عن مدى حبه الشديد لزوجته فاطمة، ابنة عمه، وقال إنه للوصول لمرحلة الزواج منها واجه تحديات وصعوبات، وعمه توفي عندما كانت ابنة عمه 3 سنوات

وتفاقمت المشكلات بين والدة شمعة ووالد أشرف عبد الغفور، وأصبح هناك مسافة بينهم، مشبها علاقته بزوجته مثل «روميو وجولييت».

أشرف عبدالغفور

وبمرور السنوات انتقلت زوجة عمه لمنزل قريب من منزل إقامته، وبدأ أشرف يزور بيت عمه من حين لأخر ليرى فاطمة وسادت علاقة المحبة بين العائلتين من جديد، ولكن علاقة الأبناء رفضها الأباء، مما ظل يحاول لحين الوصول لتحقيق حلمه وتزوج من فاطمة.

أحفاد أشرف عبد الغفور

والفنان الراحل أشرف عبد الغفور يعتبر جد لخمسة أحفاد وجاءت أسمائهم كالتالي أشرف تامر، ومنة الله – ومحمد – وعمرن أبناء ريم،أما يوسف ابن ريهام عبد الغفور.

أشرف عبدالغفور وحفيده

صور أخرى ل تامر عبدالغفور شقيق ريهام عبدالغفور

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى